أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رواية في حضن الاربعيني كاملة جميع الفصول بقلم اسراء معاطي

رواية في حضن الاربعيني واحدة من افضل الروايات الرومانسية المصرية حيث لم تتوقع ليان أن يقودها القدر إلى رجل يكبرها بسنوات، رجل هادئ يحمل في عينيه تاريخًا من الخيبات وحنينًا لا يعترف به. حين التقت بعادل، الأربعيني الحكيم، لم يكن الحب في خطط أيٍّ منهما، لكن حضور كل منهما تسلّل إلى الآخر بهدوء. بين براءة شبابها ونضجه العميق تنشأ علاقة تتحدى الاختلافات، وتكشف لهما أن العمر ليس حاجزًا… بل بداية لحكاية مختلفة تمامًا


رواية في حضن الاربعيني كاملة جميع الفصول

"واقفة على حافة الجرف و ريح تيحرك خصلات من شعرها البني طويل كانو عينيها متربصين مرة شوفة كتكون فالبحر و مرة فصخر لي كيبان و خصوصا فداك لهيجان لي فالبحر 

+


ريح كيحرك ليها حوايجها تا كتهز لكسوة كتفرفر كتبين صيكانها لي عامرين و بيوضيتهم طاغية شداتها رهبة و لبرد كيدخل ليها مع ضلوعها

+


كانو أفكارها كيتسارعو و كتحس بلي صافي فقدات سيطرة على حياتها كل شي كان مضلم فعينيها رمات رجل للقدام و مبقا كيفصلها والو على لحافة خطوة بسيطة مشات 

+


غمضات عينيها و تنفسات بجهد خلات داك لهواء يدخل لرئتيها كان عاد مزاد تمجهد ريح خلا شعرها يرجع لوجهها عنكشها فكل مرة كتهز يديها كترجعو لمور ودنيها 

+


كانو دقات قلبها كيتسارعو بجهد و دموعها سايلين على خدها حلت عينيها لي ستوطناتهم لحمورية كانت هضرتو كتعاود فودنيها بجهد قصحتها بزاااف لدرجة تمنات كون كانت مكتسمعش هزت يديها كضرب على قلبها بجهد و شهقاتها كيتسمعو بجهد كان نفس كيتقطع فيها للحضة محساتش تكانت غوتات غوتة وحدة بجهد و لهوى كيلعب بيها كيف بغا تا كتصادم كسدتها مع مياه لبحر"

1


          

                
 " مدينة الرباط "

+


فحي ماشعبي كان واحد لكراج لفوق ديالو معلق بانو مكتوب فيه "صالون ديمنة" مكتوبة مجبدة و من برى ديال لكراج كان مأنتك بزواق و محطوطين فالباب ديالو فيزان بالورد و نقاوة فالباب ديالو كانت مردودة لخامية مغطية شكون كاين لداخل ولكن صوت ديال ضحك لي خارج من صالون مخلط مع صوت سيشوار لي خدام و دخاخن خارين من تحت لخامية مخلين لغادي و جاي يعرف مولات صوت غير من ضحكتها 

+


مكانتش اي ضحكة لي بسيطة ولا ضحكة بدون صوت لا هي كانت ضحكتها تزعزع بنادم من حداها لي بعيد عليها كيسمعها و كضرو فوذنو 

+


فالداخل ديال صالون واقفة كتصايب فشعر كلايانتها و لابسة كندورة لي طويلة ولكن خاشياها فسليب تولات مهزوزة مبينة رجليها لي عامرين و بيضين ، شعرها لماغون جمعاه للفوق كعكة مهملة و مخلية رقبتها لي مزينة بزغيبات 

+


كتمضغ فواحد لمسكة و عينيها على شعر ديال لكليانة و كتهضر معاها بعفوية من طبعها معزيزش عليها سكات بزاف : شعرك غزال اسومية ولايني خرجتي عليه بكثرة تصاويب

+


هزات فيها لكليانة عينيها و مخنزرة : و سميتني سامية اشمن سومية 

+


ردت عليها ديمنة و طانزة عليها : و تانتي كيف سامية كيف سومية الله يرزق غير صحة و سلامة 

1



        

          

                
ساطت ديك لكليانة و هبطت عينيها على تيليفونها مخلية دينمة كتهضر منين ملقات جواب حبسات سيشوار و مشات طلقات لموسيقى جهدها و عاد رجعت كملت ليها شعرها و كتلوز طرمتها مع الاغنية و صوتها كيتعاود معاها 

+


سالات  للكليانة شعرها و دارت ليها باتشة عاد طلقتها شدت من عندها خلاصها و سدات لباب ديال صالون بساروت ولكن خلات لكراج محلول حيدت عليها كندورتها من على جسمها بقات بدوبياس فنواغ تا بان 
صدرها لي كان كبير شوية و لكريشة معندهاش بزاف اما طرمتها هاديك هي لي هازة مهاز قلبها و كانت ديمنة كتميز بواحد جوج خالات وحدة فوق شنايفها ولخالة لاخرى جات تحت من شفايفها هي مكانتش شي وحدة لي مسلوتة ولا خايبة لا بالعكس كانت فورمتها على قدها

+


تلاحت فوق لفوطاي هازة تيليفونها طالعة نازلة فانستغرام لي كانت عندها فيه واحد لحصيصة ديال لمتابعين تقريبا 40k كتلوح فيه مرة مرة خدمتها و كيفاش كطلع عريساتها و مرة مرة كتحط تصاورها بوسط ولا ستوري 

+


قتلها لملل و خصوصا دابا وقيتة لغدا مكيجي عندها حد للصالون تقلبات ناعسة على كرشها و صدرها مزلع قدامها و رجليها من وراها هزاهم ، دخلت لأزار محيدة لكاميرا كتدوي غير بصوتها ومنين كيبان ليها لبلان فشي واحد متوتز كتفتح لكاميرة 

+



        
          

                
سكيبات واحد سيد معجبهاش بزاف و تا من هضرتو مزمو/لة بقات كتسنا ثواني حتى تبان واحد مولاي راجل خلاها تفتح فمها بلا هواها و هي كتشوف فصدرو و ملامحو عضت على شفايفها كثر منين شافتو حيد لمضاضر و بانو عينيه لكبار 

2


غمضات عينيها منين نطق بسميتها لي كانت مكتوبة فسمية لحساب : ديمنة

+


حنحنات و بدات كتقاد فشعرها و كتحمر فحناكها بزربة و نطقت بصوتها لمايع : وي {هبطت عينيها للسمية لي كاتبها و لحناتها} بهاء 

+


شد على قلبو من صوتها و ضحكتو كتوساع على فمو : الله على سميتي اول مرة تعجبني 

+


ضحكات بميوعة و كتلوي خصلات شعرها بيديها و بخفة يد فتحات لكام خلاتو يزيد يشد على قلبو : بابابابا على زين ياخو قوليلي ازين اش كديري فحياتك

+


بعدات تيليفون على وجهها تبان شوية صدرها خلاتو يقرب من لكام كيروي عينو بشوفتها و كيتسناها تجاوب تاهي معطلاتوش : انا ميكاب ارتيست و فاتحة محال ديالي كنترزق فيه الله {ختماتها لو بغمزة خلاتو يضحك بلا هواه}

+


بهاء : مزيان الالة هازة راسك بعدا 

+


حركت لوغير راسها و بقات كتشوف فيه تعاود دوى و كيعرفها عليه : انا بهاء عندي 30 سنة مقاول و حاليا خارج من لمغرب فاكونس مع ولد عمي 

+



        
          

                
حيدات عينيها من على بهاء و حطاتهم على راجل لي كالس حداه مكانش كيبان كان غير دراعو هو لي باين دوات بنبرتها بتساؤول : هو لي كالس جنبك 

+


جبد بهاء كارو و هضر قبل ميحطو على فمو : هو البوكوسة 

+


حركات لو راسها مبتاسمة و كتشوف بفضول باغا ترضي فضولها و تشوفو حتى هو كيف داير ولكن معامن هي 

+


دوى بهاد و كيسف من كاروه : ايوى الالة ديمنة شناهيا حالتك الاجتماعية 

+


ديمنة بلا متحس قالت لو : بايرة {تبعاتها بضحكتها العجيبة خلات بهاء يضحك معاها و شخص لي من صباح و هي حارنة عليه حتى هو بدورو دور عينو لجيهتها  يرضي فضولو و يشوف مولات هاد ضحكة 

+


سهى فضحكتها و عينيها لي مغمضين من كثرة ضحك حك على لحيتو لخفيفة و كيحقق فالخالات لي عندها ففمها حيد عينو عليها و جبد تا هو كارو يتنغم بيه مع كاسو ديال لقهوى مخليهم مكملين هضرتهم تا شافهم باغين يتبادلو لحسابات ديال انستغرام حيث هي مبغاتش تعطيه نمرتها قبل متعرفو مزيان 

+


بهاء ملقا منين يدخل للانستاغرام فتيليفون حيث لخرج غادي تسكيبا ملقا ميدير من غير يدور عند ولد عمو غامزو : جبريل تيليفونك واحد دقيقة الله يحفضك 

+



        
          

                
ديمنة لي شافت بإستغراب و كتقول مع راسها واش سمعات بصح داك سمية ولا غير جاب ليها الله فضولها قتلها و هي من نوع الا برزطتها لحاجة كتسول عليها باش ميبقاش راسها ضارها : بهاء واش هداك لي حداك سميتو جبريل ولا غير جاب ليا الله 

+


تبسم بهاء و هز فيها راسو من بعد مكان مهبطو على تيليفون كيقلب على كونطها : لا لا سميتو هديك مجابش ليك الله 

+


بقات كتشوف بتعجب اول مرة تسمع شي واحد مسمي هاكا ضربات طم مزادتش سولات حتى عاود قال ليها بهاء تكتب لو سميت كونطها ، تحركات كتقاد فبلاصتها و صدرها كيتحرك معاها مخلية جبريل غير متبعها بعينو مدوز بيها داك لكارو ، كتبت حسابها و فالبلاصة كان دخل بهاء لانستغرام ديال جبريل كتب كونطها و طلع ليه هو لول مدارش فولو بطبيعة لحال حيث ماشي كونطو ولكن دار سكرين باش يصيفطو لعندو و مينساش 

+


رد تيليفون لجبريل لغير شد تيليفونو ناض سامح فيهم دخل يرتاح لو شوية اما هوما زادو هضرو شوية عاد خرجو من الابليكاسيون مشاو يكملو هضرتهم فأنستا 

+


ديمنة غير سالات معاه مشات دارت لاصير تسخن خصوصا منين حققات فموسطاجها بدا يكبر سمعت دقان فالباب ، رمات عليه بزربة كندورتها و حلات لباب ديال صالون تبانت ليها صاحبتها "جوديا" 

+



        
          

                
غوبشات فيها ديمنة و طالع ليها دم خلات لباب و رجعت دخلت كلسات على لفوطوي و تبعتها جوديا كتسوط على راسها من لحرارة لي مطنطنة فزنقة 

+


كلست كتنهج و كتهضر بزربة : شوفي بلا متهزي عليا قنوفتك اختي حق ربي الا من صباح و انا كنجري باش نوصل بكري ولايني ملقيتش طاكسيات 

+


ديمنة : {شافت فيها بنص عين كيف كتسوط قاهرها صهد ناضت من جنبها مشات شعلات واحد لفرفارة و دورتها جيهتها و سدات لباب ديال صالون و فنفس لوقت كتهضر} ايوى صافي امنا بالله غير هو غادي نسبق اختي راسي انا لولا نحيد هاد زغب و نشوفو حريرتك 

+


جوديا تكات على لفوطوي معلقة رجليها لفوق و كتهضر بهدوء : اودي غير قدي معندي نيت ميدار تا من دارنا ما فيا لي يمشي ليها قهروني

+


رجعات ديمنة حيدات ديك لكندورة و طلات على لاصير واش ذابت : علاه مالك اش طاري

+


ساطت جوديا و عينيها فسقف مغددة : و ديك مي فكل خلصة كنشدها مكتخليني حتى نفرح بيها كطير ليا منها كثر من نص تعطيه لداك رويجل ديال ولدها و نص لاخر كتغمق عليا فيه مع تقدية ديال شهر 

+


خدات ديمنة قراصة جمعات بيها بشعرها لفوق و كلسات كتبرض فضفارها بينما ذابت لاصير : دويت معاك شحال هادي افلانة جمعي كرك نتي لا محلولة و هاكي (عطاتها بصبع و رجعت كتكمل)

+



        
          

                
جوديا : (هزت تيليفونها دخلت تبركك فانتساغرام و كتهضر مبرزطة) وا الله يخلف عليك اختي 

+


شافت فيها ديمنة بنص عين مشات دخلات لوحد لبلاصة خاصة بلاصير حيدات لراسها شعر و فكل مرة كتغوت و توحوح مخلية جوديا كضحك عليها من برى وخ لي فيها كافيها 

1


خرجات حمرة لابسة عليها واحد بيجامة سماطي كانت عندها تم لداخل دارت كريم بزربة باش متبقاش تحس بالحريق ديال لاصير و كلست جنب جوديا هازة تيليفونها كطلع و تنزل تا دارت ليها طن فراسها دخلات للكونط لي صيفط ليها منو بهاء و دخلت لعند ناس لي داير ليهم هو فولو كانو كثار شي الف و زيادة و لقائمة ديال لبنات طويلة عوجات فمها و مشات كتقلب على شخص لي من صباح و هي باغا تشوفو وجهو كيف داير 

+


كتبات سمية بالعربية مطلع ليها والو جربات بالفرونسي عاود بدات كتكتب حرف بحرف تاطلع ليها كونط واحد لي بسمية جبريل مكان فيه لا بروفيل لا والو عضات على شفايفها دخلات تشوف واش حاط شي بوسط تا كتفاجئ بلي اصلا لكونط بريفي 

+


عوجات فمها وخرجت فخطرة لاحت تيليفونها من وراها و شافت فجوديا لي داتها عينيها مسكينة كضل خدامة من لخمسة ديال صباح تالجوج و مرات كتخدم من جوج تالعشرة ديال ليل ولا من لعشرة تاللستة 

+



        
          

                
معندهاش لوقت محدد و فالخر فهاد تمارة كلها كتجي مها كتكلع ليها خلصتها و تعطيها لولدها و تخلي لجوديا داكشي قليل باش دوز سبت و الاحد مع صحاباتها او بالأحرى كيمشيو غير فالمركوب .

+


تنهدت ديمنة و مشات قدات لراسها ميكاب زوين برز ملامحها و صايبت شعرها عاد ناضت كتصور و تعوج فكل تصويرة ختارت تصويرة لي جاتها زوينة حطاتها سطوري فالبلاصة بدا و كيوصلوها ميسجات من عند دراري كيشكرو فجمالها 

+


تبسمات برضى و نوضات جوديا صايبات ليها شعرها كيف طلبات و حيدات ليها زغب من وجهها غير بالخيط حيث بشرتها حساسة مكتحملش لاصير غير سالات ليها و هوما يتكبو لكليانات كيف زريعة كيف لعادة ديما فالعشية كتكون عندها لقضية عامرة 

+


بقات معاها جوديا عاوناتها فيهم كل وحدة و شنو كدير جوديا تكلفت بتصاويب شعر و نتيف لموسطاج و ديمنة كيف عادتها لمكياج و تقاد لعيالات لفورمة ديال حجبانهم 

+


مسدو داك صالون تالعشرة ديال ليل عاد بداو كيطرقوه سخفانات تحركو خاشين يديهم فعضياتهم و كتحتتو مخلاو شكون جبدو فداك درب تاتفرقو فطريق و كل وحدة شدات طريقها 

+


دخلات ديمنة لدارها لي جات شوكية حيدت سباطها حطاتو حدا لباب فواحد لمجر دايراه ديال صبابط دخلت لداخل شعلات ضواو ديال دار كيف لعادة لكالم مكاين لي يبرزطها شعلات تلفازة دارت موسيقى و نقسات من صوت ، مشات دخلت لبيتها لي كبيرة تا حاجة منقصاها دارها مفرشة بأحدث مكاين مامنقصة راسها من والو 

+



        
          

                
حلات لبلاكار لي كان ديال اليمنيوم جبدات ملابسها الداخلية و واحد لكسيوة ديال ساتان كتجي حد لفخاد حطاتهم فوق نموسيتها و دخلات للدوش تحيد منها تلصيقة ديال لاصير 

+


تخشات تحت رشاش مغمضمة عينيها و لما كيهبط ليها من على راسها لكتافها ترخات و هي كتحس بالما سخون كينزل عليها 

+


فوسط من راحتها كيدوز قبالت عينيها لفلاش ديال بهاء و داك لي باقي فضولها واكلها باش تعرفو فوجهو حلات عينيها و تمتمات و هي مبتاسمة : جبريل 

+


كملت دوش ديالها و خرجات ملوية ففوطة و كتغني مع لموسيقى لي مسموعة عندها تا لبيت كلسات كتدهن كريمات للحمها ترطبو و نشفات شعرها غير بفوطة 

+


تا نشفاتو مزيان عاد حيدات عليها لفوطة و بدات كتلبس حوايجها بهدوء متابعها والو ، كانت لكسيوة لي لبسات سميطات و مفتوحة من جيهت صدر 

+


خرجت من بيتها للكوزينة تشوف اش غادي طيب ليها مبان ليها لبلان غير فالبيض و مطيشة ، جبدات كركوبات ديال مطيشة يلاه بدات كتقطع فيهم تاكتسمع صوت تيليفونها كيصوني خرجات كتمسح يديها ففوطة مشات لناحية صالون نقصات تلفازا و طلات لقات ابيل من بهاء فانستغرام

+



        
          

                
هزات حاجب و نزلات لاخر مستغربة حلات لخط و زادت حطات تيليفون فوق لبوطاجي و مكملة شغالها و كدوي معاه بهدوء تا قال ليها تقلب ابيل فيديو

+


تا هي بلا عكز عليها قابلات تيليفون معاها و دارت لكام معاه كيبان ليها متكي 

+


بهاء : هاي هاي هاي على لحداكة الالة 

+


تبسمات ديمنة و دوات ناشطة : ايوى شنو كنلعبو هنا ؟

+


حط يدو تحت راسو و كيشوف فيها مطول : ديمنة شحال عندك من عام

+


جوباتو بلا ما تهز راسها فيه مكملة على تقطاعها : 28 عام لاش

+


هزت فيه عينيها مبسمة و غمزاتو منين لقاتو ساهي : امالنا

+


بهاء : مكتبانش فيك 

+


عوجات فمها و عينيها مع داكشي لي كدير مركزة : وي جوسي 

+


حطات ديك لمقيلة فوق لفورنو و بقات مدوزة بيه لوقت بينما طابت ليها لمقيلة طلقات ودنيها معاه بغا تسمع غير شي صوت معاه فالبيت و والو صغرات عينيها و دارت راسها بحالا كتقلب تا سولها بمالك

+


قربات لجيهت تيليفون و هي تسولو بشوية : واش معاك شي حد فالبيت 

+


حرك ليها بهاء راسو بلا : لا محدايا حد غا راسي قهرتني لوحدانية تا من جبريل راه مشا صيد واحد لحمامة (غمزها بخفة و كمل) كيعلمها كيفاش طير بلا صعوبات 

+



        
          

                
ديمنة دارت راسها مكلخة و مطرننة نيت و غادة سارحة معاه : اويلي على هو شحال عندو لي باقي كيصيد لحمام كنعقل منين كنت صغيرة كنت تنمشي مع ولاد لحومة باش نصيدو لحمام اما دابا كلها و فين ملهي

+


ضحك بهاء على غبائها و كمل حتى هو مسايرها : عندو 41 عام الالة و باقي سيد ماتهد 

+


ديمنة سكتات شوية كتسمع فالعمر ديالو و تبسيمة باغا تخرج و منعاها و داك لفضول لي كان باش تشوفو زاد كبر كثر و كثر و الاهم هو ترضي فضولها و هي عارفة راسها اجلا ام عاجلا غادي ترضيه 

+


ديمنة : و الله يهدي ماخلق قولي عايشين فالمغرب ياك 

+


بهاء : وي انا مستقر فالمغرب كثر حيث خدمتي تم ايوى و بن عمي راه خمسطاش ليوم هنا و خمسطاش ليوم فالمغرب 

+


حركت لو راسها بتفهم و كل مرة جارة لو لسانو تا قنعات و هي تصدرو بحجة تنعس اما هي غير عشاها طاب 

+


هزات مقلتها و تيليفونها و مشات للصالون كلسات كتاكل و عينيها رجعو كيقلبو على كونطو ضربات طليلة بان ليها باقي محيد لبروفيل ولكن كاينين شي بوسطات محطوطين مرضاتش دير ليه فولو ولكن اشنو غادي دير عين ميكة 

+



        
          

                
بالعكس سيدة زربات على ماكلتها تاشبعات كرشها عاد تكات تما و دخلات لواحد لكونط قديم شوية عندها بدلات ليه سمية و جابت تصويرة ديال وحدة من بينتريست و صيفطت لو فولو تشوف واش غيقبلها 

+


بقات طالعة نازلة فالفيديوات و مرة مرة كدخل طل واش قبلها و والو تنهدت ناضت حيدت لماعن حطاتهم فالكوزينة و دخلت لبيتها 

+


تكات على نموسيتها كطيب نعاسها بالفيديوهات كتفرج فيهم تا مشات سارحة عجول الاخرة

+


فرنسا france 
 
يلاه داخل عيان للبرطمة تا كيبان لو بهاء متكي و كيتبسم غير راسو  داز ضرب ليه على كتفو تا دار عندو راشقة ليه 

+


جبريل : اش كاين كتفرنس كي راس لمشوط

+


تكسل بهاء على خاطرو : تراه طيراتني هاد بنت العبد قرطاسة اودي يا جبريل

+


ميق فيه جبريل و مشا كلس كيماصي راسو : كتبان فيها برهوشة مصافياش 

+


بهاء : نوض تكعد على سلامتك سيدة راه شاربة عقلها غير كدير تبهلة و سريق لعواد 

+


شد بهاء تيليفونو دخل كيشوف فتصاورها و كل مرة كيزومي على شي تصويرة ديالها و كيبتاسم بحال شي حمق 

+


دور جبريل راسو بلا حولا و مشا ناض دخل للبيت دوش بزربة و خرج لاوي عليه فوطة و لما كينزل مع صدرو الفولادي 

+



        
          

                
لبس عليه بيل و شورط و مشا تكا كيريح راسو من صداع لخدمة هز تيليفونو شوية و بان ليه كونط جديد داخل عليه شاف تاريخ ديال ايمتا تصايب لقاه قديم ولكن ماشي بزاف تجاهلو و بقا كيدور تا طاحت لو فبالو دخل لبلاصة روشيرش كانت طالعة لو هي لولا بحكم بهاء كان قلب على كونطها من تيليفونو 

+


بقا طالع فالبوسطات ديال خدمتها تا كتبان لو واحد تصويرة ديالها باين فيها وجهها مزيان 
زاد زوما جبريل على وجهها تا وضاحو دوك لخالات لي على فمها فالول كان يسحاب لو غير كطرسيهم ولكن كانو فكاع تصورها 

+


و جبريل من لحاجات لي كينغموه فالمرى هوما شامات لكانو عندها ، خرج من كونطها منين حس براسو بدا يجيه نعاس طفا تيليفون و ضربها بنعسة كاع مامسوق لبهاء لي باقي كيف لحمق برى كيشوف فتصاورها حمقاتو و طيرات لو لعقل وخ يلاه غير سوايع قليلة باش عرفها 

+


•••

+


دازو يامات الله طايرين و محستش ديمنة بداك شهر كيفاش طار و دخل شهر جديد و كيفاش علاقتها طورت ببهاء غير من تيليفون 

+


على ذكر بهاء لي غادي يدخل فهاد لعشية للمغرب و باغي يشوفها فهاد سيمانة كأول لقاء ليهم مع بعض 

+



        
          

                
ديمنة كان عندها هاد لقاء زايد ناقص مامتحمساش ليه بالمرة غير دايرة لو خاطرو بينما وصلات لهدفها لي باين و تقلب على لحزاق كامل 

+


طيلة هاد شهر كامل كانت فكل نهار كضرب طليلة على لكونط لاخر  تشوف واش قبلها و كتلقا راسها باقا معلقة ولكن متنساش فسيمانة لي فاتت كانت حطات سطوري وكان هو من بين ناس لي شافوه فالبلاصة 

+


و زاد خلا فضولها ياكلها على كيفاش داير على شخص لي يلاه عارفة سميتو و عمرو 

+


فتحات صالونا ترزق فيه الله و ناشطة ما نقصها خير جاو عندها كلياناتها صايبت ليهم و خلاتهم خرجو ناشطين حتى هوما و كيف لعادة فوقيت لغدا جات عندها جوديا سخفانة 

+


جايبة معاها لغدا امبورطي سدات ديمنة لباب ديال صالون باش ميبرزطوهاش لعيالات و كلست جنب جوديا 

+


ديمنة فمها عامر بالماكلة و كتهضر : رجلي طابو ياختي خاصني نجيب شي وحدة تعاوني

+


شافت فيها جوديا مطولة عاد دوات : تنفكر انا نكلس من لخدمة عيت 

+


ديمنة سرطات ديك دغمة و دورت راسها لعندها : على اساس داك لقوم يخليوك تكلسي 

+


جوديا هزات كتافها بإهمال : نقول ليهم جراو عليا 

+



        
          

                
ديمنة : وعولي بلي غادي يقلبو ليك على خدمة 

+


ساطت جوديا بجهد و مقهورة : و ختي عيت هاو فلوسي كلهم مكنفرحش بيهم تفو بغيت غير يلقاو ليا سبة و يجريو عليا من ديك دار مبقيتش حاملة زام/ل بوهم 

+


بقات ديمنة كتلعب بالماكلة ففمها و دوات بلا متفكر : حملي على ضمانتي والله تيجريو عليك

+


شافت فيها جوديا معوجة راسها و كضحك : و هيا باغا تهناي مني اختي 

+


ضربات على راسها و بقات كتاكل و كتفكر مع جوديا تا خبطاتها على كتفها : قطعي عليهم لمصروف ولا عرفتي منين تخلصي فهاد شهر قولي ليهم تكريسيت و فطريقك جي عندي نقاد لحوبي شي ضرابي فوجهك و فلوسك خليهم هنا فصالون منين تحاتجيهم جي خوديهم 

+


ساست جوديا يديها و دوات ببحة : وخ ها شهر لول دوزناه و لي من بعدو 

+


خرجات فيها ديمنة عينيها و مخنزرة : متعطيش قولي لا القلا/وي مال زام/ل بوك هاكا خرجي عينيك ضربوك خرجي من عندهم لقايها سبة و جي سكني معايا يجي داك شماتة ديال خوك نكلسو على لقرعة راك مبقيتيش قاصر باش يكلسوك بزز منك معاهم فدار 

+


حطات جوديا يديها على خدها و كدور هضرت ديمنة فراسها لقات نوعا ما عندها لحق فيها و قررات باش تسمع ليها فهاد لمرى و دير مقالت ليها

+



        
          

                
تسمع تيليفون ديال ديمنة كيصوني هزاتو و كتمسح فيديها عوجات فمها من سمية لي كتصوني تا نغزاتها جوديا 

+


جوديا : جاوبي سيد اصحبتي 

+


دارت سيلونص لتيليفوو و رجعت تاكل : لا لا اختي كيفرع ليا غير راسي بهضرتو اووف مكيسكتش راه وخ فيا لهضرة بزاف كنبقا بنت هاو

+


ضحكات جوديا و هي تفكر: اجي داك ولد عمو ولا منعرف قبلك 

+


تنهدات ديمنة و شدت على قلبها ساهية : ولد لهم كاع مقبلني ياختي ولكن مؤخرا كيشوف ستورياتي كلهم و مدايرش فولو 

+


جوديا : ايوى صبري على خبيزتك حتى طيب 

+


ناضت ديمنة جمعات طبلة من لماكلة و نقات ديك لبلاصة و تجبدات مخالفة رجلين مع جوديا كيف لعادة فهاد لوقيتة كضربها بنعسة فصالون كتعكز تمشي للدار و عاد دابا تا جوديا ولات كتعمر معاها كثر 

+


ضربات ربعة ديال لعشية عليهم و هوما باقين مجبدين تا كيسمعو دقان فباب صالون ناضت ديمنة مخنزرة و خاسرة حلات لباب كتلقا خو جوديا 

+


قلبات عينيها و خرجات عندو : مالنا اعبد رزاق كاين منقديو 

+


حط يدو على لحيط كيطلعها و يهبطها و هضرتو مشمكرة : عايطي لجوديا تخرج لعندي

+



        
          

                
ديمنة حطت يديها على جنابها و قالت لو باستفزاز : مكايناش عندي ختك

+


عبد رزاق حك على حنكو و هو يدفعها باغي يدخل للصالون محس احتى كانت دارت صبعها فودنيها و هازة لو يدو كضرب فراسها و خلاص مع كان مرخي لي شافهم يقول غير هو لي معدي عليها 

+


بدا كيتنتر منها عبد رزاق و هي عاد مكتزيد تغوت و تزير لو على يدو غواتها نوض جوديا مخربقة خرجات بالحفا طل لقات داك لمنضر بدات تضرب فحناكها و تجبد فخوها لي مداير لا بيدو ولا برجلو صحاب لحسانات فالبلاصة عيطو على لبوليس لي كانو غير كيدورو تما جاو شدوه من قرفادتو كيصرفقو فيه و ديمنة كتهبط دموعها و قلبها كيشطح ركادة 

+


قربات عند واحد لكومسير لي كان بوكوس فتقادة ديالها كتغبن عليه : و سي لكومسير انا والله ما درت حاجة احتى جا هاجم عليا 

+


دوى بزربة عبد رزاق مخرج عينو و مكشكش : اكتكدب ابنت لقح/بة هي لي كانت ضرب فراسها انا جيت ناخد غير ختي 

+


دوى داك لكومسير مخنزر فيه نهض فدراري لي معاه : طلعوه اش كتسناو 

+


فالبلاصة طلعوه لصطافيط و شاف فديمنة : سيري لبسي عليك شي حاجة و تبعينا للكومسارية

+



        
          

                
حركت لو ديمنة راسها بزربة : ايه يه لهلا يخطيك علينا اشاف 

+


دخلات للصالون من بعد ما مشاو و فرقو ديك جقلة و معاها جوديا كتفرنس عاجبها لحال 

+


جوديا : ياختي ياختي غزيتي فمو لحمار لاخر يالله نتهنا من كمارتو واحد سيمانة 

+


ضحكات ديمنة و كتفرفر بعينيها : ايوى شتي نخطاك انا يضربك تران 

+


مشات لبسات واحد جلابة و جمعات شعرها بقراصة و مشات كتحمر فحناكها و كدير اثار ضرب بالمكياج هزات سوارت لاحتهم لجوديا غمزاها : هاكي قابليه مع ديك ثمنية سديه انا غنمشي نفاري معاهم و غندوز نمشي نجمع شراوطي باش نتحمم 

+


بقات كدور جوديا سوارت فيديها و كتسوط : لا لا اختي لقنط مع كلياناتك انمشي لدار نعس تاتجي و نمشيو بجوج للحمام 

+


هزات ديمنة كتافها و دارت واحد لمسكة ففمها كتلوكها : راهوما سوارت سيري للدار نعسي خودي راحتك هاني شوية و نجي 

+


خرجات ديمنة غادية للكوميسارية و كتلوز فمشيتها مخليا عين بنادم تبعاها توصلات للكومسارية مشات للبيرو ديال لكوميسير نيشان لقات بوليسي واقف فالباب 

+


ديمنة طلعات فيه راسها حيث كان طول منها : حل ليا ندخل عند شاف 

+



        
          

                
طلعها و هبطها داك لبوليسي من صبع رجليها صغير و لراسها: سيري اختي كلسي تا يسالي من شي ضواسا و ندخلك عندو 

+


شافت فيه مطولة و هي تمد يديها دقات لباب تاتسمع صوتو لداخل : دخل 

+


شافت ديمنة فالبوليسي و هي تغمزو : حيد بلاك لهيه خليني ندخل عند شاف

2


منعها لبوليسي و هو مخنزر فيها : مغدخليش 

+


تنهدات ديمنة بشوية و هي تخبط رجليها مع لباب ديال لبيرو بجهد تا شدها داك لبوليسي باغي يهبطها لتحت حتى تحل لباب خرج منو مخنزر : مالنا اش طاري 

+


زربات عليه ديمنة و كتشكى : اشاف جيت ندخل عندك بدا عليا عطيني نمرة ما نمرة عاد دخلي 

+


شاف فيها داك لبوليسي و هو يدوي مهنزر : اسيري اختي رمي سبتك فشي قنت اخر 

+


جات تجاوبو تا كان قاطعها لكوميسير : سيري دخلي هاني جاي 

+


دخلت للمكتب و  كضحك من تحت منها اما هو شاف فداك لبوليسي و دوى بهدوء : من بعد و نتفاهمو اولدي يا سعيد 

+


دخل للبيرو لقاها كالسة ليه فبلاصتو واخدة راحتها تبسم من شوفتها كيف واخدة راحتها و كتلوي فخصلات شعرها 

+



        
          

                
قرب لعندها كلس فوق لبيرو ديالو و غامزها : اش هاد لفوضى درتي الغزالة 

+


ديمنة هزات رجليها حطاتهم على فخاضو تبانو صيكانها من تحت جلابة بلقين : و شنو بغيتيني ندير الحب

+


حط يدو على رجليها كيلعب ليها فصباعها و مرك مرة كيهرها : عندك تيليفون صوني و قطعي و نخرج عند حبي ندخلها (جر ليها صبع بجهد خلاها غوتات غوتة مقحبنة و كتضحك) 

+


حيدات رجليها من فوق فخاضو و ناضت مدورة يديها على عنقو و مقربة وجهها لعند وجهو حتى ولا نيفها ملاصق مع نيفو و زاد قربها ليه هو كثر من حاوط خصرها جايبها بين رجليه و يدو شد بيها شعرها لور عوج ليها راسها شوية يالله ياغي يتعمق معاها فقبلة كانت بعدات راسها سالتة منو 

+


ديمنة : متفقناش على هاد شي اسي لكومسير 

+


دوز يدو على خدها و عينيه دابلين فيها : وعلاش متافقين الحب

+


هزات يديها تحسست يدو لي كيدوزها على حنكها و دوات بهمس : فرجني فالكلب 

+


كشر ملامحو فاش تفكر لبلان و هز لفيكس ثواني تاتسمع صوتو الحاد : طلعو ليا داك لحمار 

+


رجع لفيكس و جمع لوقفة خطف بوسة من حنكها : سيري كلسي نفضيو بلانو دابا 

+



        
          

                
مشات كتكسول فالمشية تحطات قاعها على لكرسي حاطة رجل على رجل و كدير فيه شي شوفات كتخليه باغي غير يتلاح عليها ، تفتح لباب و دخلو عبد رزاق مكبل من يديه 

+


بدا كياخد منهم اقوالهم ساعة بالحساب عاد خرجات من لكومسارية ناشطة من بعد مغرقات لو ضواسا 

+


خدات طاكسي تالدرب لي ساكنة فيه هبطات من بعد مخلصاتو و مشات دخلات للدار كان صقيل تا من جوديا مكايناش فهاد لعالم سيدة ضرباها بنعسة 

+


دخلات للبيت لقاتها مشبحة ليخا تما تلاحت عليها تا قفزاتها من بلاصتها خوفانة 

+


جوديا : الخرى غا بشوية 

+


ديمنة : { بدات كتهر فيها و كضحك بضحكتها } انوضي نوضي و نتي خمرتي 

+


جوديا : {شافت فيها بنص عين و سولتها بفضول} اش دارو معاه

+


ديمنة : { بدات كتحك ليها فشعرها و كتهضر بهدوء } قال ليا صهيب بلي ممكن يتحكم بشهرين 

+


قبل مترد عليها جوديا كان تسمع صوت تيليفون ديمنة كيصوني خداتو تشوف شكون عوتاني كتلقا بهاء تنهدات مبرزطة يلاه غادي تحيد صوت و هي تنغزها جوديا 

+


جوديا : جاوبيه اصحبتي حشومة عليك 

1


عوجات فمها و فتحات لخط و تبعاتو مكبر صوت تاكيتسمع صوتو بحالا معصب : ديمنة يا ديمنة لهاد درجة مامسالياش ليا 

+



        
          

                
شافت فجوديا بحالا كتقول ليها صافي هادا مبغيتي : لا ماشي هكاك غير كنت مخلية تيليفون فدار 

+


جاها ردو فالبلاصة و هو كيتنهد : معطاكش خاطرك تسولي فيا واش وصلت ؟ 

+


عطات بصبع لجيهت تيليفون و كتخسر سيفتها ولكن صوتها كيبان حنين : غير سمحليا كونت مبرزطة مع واحد لمشكيل 

+


همهم بتفهم و رجع مكمل : اممم قولي ليا مساليا فهاد دو جوغ

+


ديمنة دورات عينيها و شافت فجوديا و غمزتها بشنو غيكون : صراحة معرفتش ولكن اه مسالية

+


بهاء : مزيان فهاد ليومين غادي نجي انا و ولد عمي {جوديا غير سمعات ولد عمي ناضت قافزة قدات كلستها كتسناه يكمل مخليا جوديا شادة ضحتها} غادي نحضرو لواحد ل gala نبدلو بيها لجو و قلت علاش لا منديرهاش حجة و زيارة و نشوف زينة ديال ديمنة

+


ديمنة : {درت عند جوديا غمزتها لقاتها هي برسها كتخرك ليهاراسها بأه} الله ياخويا حتى انا تشهيت شي عراسية ولا gala نشط فيها 

+


سمعات قهقاهتو من تيليفون و كلامو : صافي الالة انا غادي نقطع ليك تيكي باش دخلي 

+


قطعاتو بزربة معتارضة : لا لا بلاش صيفط ليا غير منين نقطع ليا و لصاحبتي 

+



        
          

                
فرنسات جوديا و ناضت تنقز كي لحمقة فوق نموسية 

+


بهاء : اصافي دوينا اديمنة تيكي انا غادي نقطعهم على حسابي 

+


تبسمات و قلبات عينيها : صافي اسيدي حدد معايا غير لوقية و لبلاصة باش نعرف معاش

+


بهاء (بهدوء) : غدا مع سبعة ديال لعشية و لوكاليزاسيون نصيفطها ليك فميساج

+


ديمنة : صافي اسيدي موعدنا غدا 

+


سالات معاه لهضرة عاد قطعات و لاحت تيليفون كتشوف فجوديا لي كلست كتنهج : ياي انمشيو نشطحو

+


خبطات ليها ديمنة على يديها راشقة ليها : ايوى نوضي تكعدي نمشيو للحمام

+


ناضو بجوجات جمعات ديمنة حوايجها فصاك و خلات لجوديا حتى هي الاختيار تهز لي بغات حيث لمشات لدارهم غادي تسد عليها مها و تصدق سالخاها 

+


خرجو من دار محملين بصيكان ديال لحمام و سطولة غادي كيدردبو معاهم و متحمسين لهاد ل Gala وصلو للحمام حيدو عليهم شراوطهم و مسلموش من عينين لعيالات عليهم 

+


خداو ليهم واحد لقنت حدى روبيني غسلو لبلاصة مزيان عاد حطو فيها قاعهم جبدو تخالط لي كانو عند ديمنة محطوطين فدار كتوجدهم على تيساع 

+


حكو لبعضياتهم مزيان محتاجوش طيابات كانو معولين غير على راسهم ، هبطو سالفهم بجوجات كيغسلو و يعاودو لغسلة 

+



        
          

                
دوزو تلاتة سوايع و زيادة فالحمام عاد خرجو منو مزنكين من تحميمة بدلو منها جلدة و رخاو عضامهم 

+


دخلو للدار سخفانات مشات جوديا نيشان للكوزينة خدات عصير من تلاجة كانت عصراتو قبل ميمشيو للحمام كبات ليها كاس و لديمنة حتى هي كاس تكاو عليه مع كان بارد حيد ليهم سخفة ديال لحمام 

+


ديمنة من قوة لعيا غير شربت لعصير و دخلات لبيتها ضرباتها بنعسة مفخمة و جوديا بقات كتفرج فواحد لفيلم تا داتها عينيها حتى هي 

+


كازابلانكا casablanca 

+


يلاه كيف هبطو من طموبيلاتهم من بعد متفاهمو مع شناقة على ثمن ديال الماشية بحيث دابا رجعو و خاص يقابلو شغالهم بيديهم 

+


دخلو للدار عيانين باغين غير يتمحطو بالحق كان باقي خاصهم يتفاهمو على لخدمة 

+


كلس جبريل هو لول و فتح واحد لمانيطة ديال لفلوس و هز عينو كيهضر بجدية مع بهاء : ها لكمالة منين يوصلو ليك لبهايم للكوري و تحسبهم و تأكد منهم عطيهم خلاصهم

+


حرك لو بهاء راسو مركز معاه : اكون هاني اجبريل غا هو اصحبي صيفط شي كاميو لي يهز لبهايم فدقة مجاتش كل مرى راجع لعربي هاز خمسة فالبيكوب 

+



        
          

                
جبريل : {بقا كيشوف فيه مطول عاد دوى} هاد ساعة كاع لكاميونات خارجين غير يدخل شي واحد انصوني ليك جي ديه و سير جيب لبهايم 

+


تكا بهاء مسرح غير تما فصالون : قول ليا باغي ندخل على لكاميونات اش بان ليك نزعم ولا غير نرجع لور

+


جيريل : {دار ضحكة جانبية و حك على لحيتو} ولكانو عندك كثافو و فلوسو دخل اخويا شكون حابسك 

+


بهاء : وخاصني فلوس هوما 

+


جبريل (بجدية) : بشحال من كاميو باغي تبدا 

+


بقا كيفكر مدة عاد رد عليه : مكرهتش ندخل على خمسة ولا ربعة

+


شاف فيه جبريل ديك شوفة ديال من نيتك : نوض تقود اش كتخور كتشوف راسك قادر عليهم راه خاصك ليهم راس لمال هو لول عاد خاصك تكون ولد شانطي لمبغيتيش دار بيك مدخلش فشي حاجة لي كبر منك خليك فتكزارت راه تيقولك تبع حرفة بوك ليغلبوك 

+


ناض جبريل من حداه مخلي لفلوس مشتتة فوق طبلة و بهاد براسو مشتت تم 

+


دخل لبيتو حيد عليه حوايجو لي توسخو و طلقات فيهم ريحت لحوالا فاش كانو فالكوري مشا دخل للدوش ضرب ليه واحد تحمحيمة رخا بيها عضامو عاد خرج لبس عليه بزربة و مشا تحبد فبلاصتو هاز تيليفونو دخل لانستغرام و بضبط للحساب ديالها لي ولا من بين روتين ديالو خاصو ضروري مرة مرة يضرب عليه شي طليلة 

+



        
          

                
ملقاها حاطة والو فستوري عكس الايام لي سبقو كانت ديما اكثيف و كتحط بكترة خرج فخطرة من تيليفون حطو فجنب و تقلب نعس على كرشو غاطس فنعاسو 

+


صبح عليهم صباح شادين طريقهم للرباط يقضيو شغالهم بحيث اغلبية المحلات فاتحينهم فرباط ، غير وصلو كلها و فين شدها جبريل مشا يتحاسب مع شوافرية و يشوف شحال ديال رباح دخل و شنو خاصهم انا بهاء خلاص مشا كيطل على لمحلات ديالو و يتطمن عليهم بلي شغال كلهم هوما هادوك 

+


"عند لبنات" 

+


فاقو تالطناش ديال نهار دارو ليهم فطور و غدا و خرجو مشاو فتحو صالون و بداو كيستقبلو لكليانات و شادين لخاطر تاضربات ربعة ديال لعشية و سدو عليهم داك صالون و بداو كيقادو فشعوراتهم صايبت ديمنة لجوديا مشيطة كتجي أنيقة و دارت ليها ميكاب برز ملامحها و خلاها على طبيعتها 

+


سالات لجوديا صايبت لراسها حتى هي ميكاب لي مكان خفيف مكان ثقيل و خلات شعرها على راحتو 

+


رماو شال على راسهم و خرجو طرقو داك صالون مزيان و مشاو كيشرعو فخطاويهم تا وصلو للدار متحمسين مشاو بزربة للماريو جبدات ديمنة واحد لكسيوة زرقة كتجي طويلة و معرية من دراع و مشدودة لبساتها عليها و شافت فالمراية بانت ليها فورمتها باينة معيقة و هي ضرب فوق منها عباية كتجي مفتوحة لبسات براسلي ديالها و هزت صويكها فزرق 

+



        
          

                
و جوديا حتى هي خدات كسيوة فالماغون بلا دراع و طويلة تاهي جاتها فنة مجات فين ضرب سبعة تكانو سالاو و خرجو لعند اندرايف لي كان كيساين فيهم من بعد معيطو ليه 

+


طلعو كيفرنسو مع بعضياتهم و طول طريق ديمنة شاداها ميساجات مع بهاء لي كان فالقاعة كيساين فيهم طفات تيليفون منين تفكرات و هي دور عند جوديا مغوبشة 

+


ديمنة : شنو بان ليك غادي يكون حتى هو تما ؟

+


جوديا : و الله و اعلم نتي و زهرك اصاحيبة {سكتات شوية و هي كتشوف فيها ترجعات دوات بشوية باش ميسمعمش دري لي سايك} دابا دخلنا عليك بالله نتي كتشوفي دري حامق عليك و نتي همك كولو هو تشوفي ولد عمو 

+


ديمنة : { هزات كتافها بإهمال مامهتماش } مضربتوش على يدو اصحبتي اصلا معتابراه غير صديق شي حاجة اخرى لا 

+


جوديا : {شافت فيها و هي تغمزها مسولاها} فش خدام بعدا هاد الاخ 

+


ديمنة : { بقات كتفكر لربما يكون قال ليها فاش خدام ولكن والو} منعرف لمو يمكن فايت قال ليا {قربات لودنيها همسات ليها بشوية} غبار

+


جوديا : {حطات يديها على فمها مصدومة و هي دوي بجهد تا هز فيهم دري لي سايك عينو} اويلي باقا لمك غير لغبار و الا ساق ليك لكوميسير لخبار 

+



        
          

                
قرصاتها ديمنة مخنزرة فيها و كدوي من تحتها : لجمي فمك القحبة راه روبيني مطلوق و سطل كيعمر و زيدون حتى لساق لخبار يعاودها لمو اش بيني و بينو مراهش ضارب بيا خط زناتي 

+


جوديا : غير كملي الا محصلتيش لمك شي نهار و ماملخوكش على هاد تخليطة ديال لخضرة لي دايرة ليهم منتسماش 

+


ديمنة عوجات فيها فمها و دوات بتبعكيك : تانتي راه ليهم شرف على هاد تخليطة فيها غير صحاب لبوكو حبة و لبقاء للاقوى  

3


جوديا : الله يهديك 

+


حبس بيهم الانديرف فالبلاصة لي قالو ليه هبطو كيتعوجو فمشيتهم من بعد مخلصوه دورو عينيهم تا بانت ليهم لقاعة قاطعة شانطي 

+


شدو يدين بعضياتهم و قطعوه وقفو قبالتها كانو دي كاردكور فالباب جاو غادي يدخلو تا منعهم لكارد داوي بجدية : انيسات تيكي ديالكم الله يخليكم 

+


ديمنة عقدات غوباشتها مجاوباتوش جرات جوديا و دوزت الاتصال لبهاء فالبلاصة لي ناض من وسط بنادم خرج مسكسف على الحالة

+


بهاء من بعد موصلو الاتصال ديال ديمنة ناض بزربة خلا صحابو لي كالس معاهم فطبلة غير كيشوفو ، خرج كيزرب فخطاويه و كيقاد خصلات شعرو بيديه تا قرب للباب ديال لقاعة و وقف قبالت واحد لمراية شاف فراسو بزربة و رجع خرج ناشط 

+



        
          

                
وقف فالباب ديال لقاعة كيدور عينو كيقلب عليهم بعينيه تا كيبانو ليه واقفين كيهضرو مع بعضياتهم تمشى بخطاوي ثقالين تا وقف عليهم 

+


لبنات غير حسو بشي حد وراهم دارو فالبلاصة لجيهتو جوديا طلعاتو بنضرة خاطفة و بعدت عينيها متلفاهم 

+


مدات ديمنة يديها تسلم عليه تا كيجرها من يديها جارها لعندو مسلم عليها بلابيز وسعت عينيها من هاد لجرأة ديالو و دارت عين ميكة 

+


من بعد ما سلم عليها تلفت عند جوديا شاف فيها مطول و بان شوية الاعجاب فملامحو مد ليها باش يسلم عليها غير حطات يديها على يدو باش تصافحو تا كيصدمها من هز يديها باسها بكل رقي 

+


بهاء طلع فيها عينو و دوى برسمية : نورتينا انسة 

+


(تسمع صوت ديمنة من وراه غامزة صاحبتها و كتبسم) جوديا اسمها جوديا

+


عاود رددها بهاء من بين فمو بهمس و تقاد فوقفتو : متشرفين الالة جوديا 

+


جبد من جيبو تيكي باش يدخلو عطاهم ليهم و زادو معاه و مرة مرة كيسولهم على احوالهم وراو ديك تيكي للكارد لي فالباب عاد خلاوهم يدخلو 

+


كان بهاء وسط منهم و هوما جنبو وحدة على ليمن ولاخرى فليسر بهاء مسكين تلفوه بجوجات غزالات ولكن جوديا هبلاتو خصوصا بحشمتها نسا تا شكون ديمنة وخ هكاك عينو مرة مرة ترمى عليها 

+



        
          

                
ديمنة بانت ليها ديك لمراية تشهات فيها شي تصويرة خصوصا ان غادي طلع فيها تصويرة واعرة و مع لبيسة خلاص شافت فبهاء و جوديا بنص عين و هي توقف على غفلة و دوات بزربة هازة تيليفونها بحالا جاتها ابيل 

+


ديمنة : شوفو دخلو انا غنلحق عليكم (شافت فبهاء بزربة و رجعت شافت فجوديا) نوصي غير لبنت لي مقابلة ليا صالون و نجي

+


حرك ليها بهاء راسو بواخا و شاف فجوديا حط يدو على ضهرها باش تحرك تا هي دارت فيها شوفة ديال لقتيلة و مشات معاه 

+


بقات ديمنة متبعاهم و كتفرنس تا غبرو و دورات عينيها على دخلة مبان ليها حد جاي مسحات لكاميرة ديال تيليفونها و تقابلات مع لمراية كتبوزا و كل مرة واخدة تصويرة فشكل شوية تحمسات سيدة هبطات عليها لعباية من على كتافها و خرجات مؤخرتها شوية قدات تيليفون مع وجهها و جات ترجع خطوة لور تاكتحس براسها تخبطات مع شي كثف بديك لخبطة كانت كليكات تاتشدات تصويرة على غفلة مع كثف داك شخص 

+


طلعت راسها مخنزرة خاصها غير معامن دابز لقاتو هو براسو عاقد غوباتشو و مفيكسي عينيه عليها تفحصاتو بشوفاتها مزيان من عينيه للحيتو عينيها مزكاوش صرطات ريقها منين طلعت ريحتو مع جيوب نيوفها حيدات ديك تغوبيشة و هي تزكي فيه شوفة متفحصة ملامحو سيدة زهوانية عجبها زينو جاها على كانتها 

+



        
          

                
ديمنة (بصوت رقيق): راك دخلتي فيا 

+


زاد لعندها بخطوة و منزلش عينو عليها و بصوت حاد لي زعزعها : و من بعد 

4


وسعت عينيها فيه ستفزها و هي مامولفاش تسكت ولكن معندها متقول حدها خنزرات فيه و زادت داخلة لداخل و كتقاد فالعباية ديالها 

+


بقا متبعها بعينو كيفاش كتمشا و كتلوز طرمتها من تحت لعباية تا غبرات حك على لحيتو و نطق بهمس : زين لمليح

+


دخل من وراها غادي و خاشي يديه فجيابو دخل للقاعة كتبان لو دنيا عامرة و مخلطة رجال و عيالات جمع تخنزيرتو شاف واحد لقنت خاوي مشا كيتمختر كلس فداك لقنت لي كان تقريبا كيشوف منو كولشي 

+


جبد كاروه كيسف منو و عينيه كيقلبو على فريستو لي كانت كالسة فواحد طبلة مقابلة معاه كضحك مع بهاء لي شد كرسي و كلس حداهم 

+


ديمنة لي حولات تنسا و تضحك مع بهاء و جوديا ولكن مبغاش يتنسا ليها لبلان لي وقع ليها فدخلة خصوصا فالقمعة لي عطاها غوبشات و دخلت تشوف دوك تصاور كيف طلعو كيف حلت تيليفون كتبان ليها تصويرة لي مرداتش ليها لبال مع كثفو لكبير جات زوينة و مصورة بإحترافية 

+



        
          

                
بدات كتبان ابتسامة على فمها من ديك تصويرة حمقتها و طيرات ليها لعقل نغزات جوديا بشوية تا دارت عندها تاهي بدات كتطلق بهاء

+


جوديا : {غمزات ديمنة و هي كتبتاسم} مالك ؟

+


دورات ليها ديمنة تيليفون وراتها تصويرة وهي تحل فمها : واو واعرة لمك كي درتي ليها و منين جبتي هادا لي مصور معاك 

+


ديمنة : مغتيقيش انا براسي معرفتش اختي 

+


قاطعهم بهاء لي ناض مستأدن منهم من بعد مشاف جبريل كالس فالقنت كيتكيف : هاني جاي البنات نشوف غير جبريل لخصاه شي حاجة

+


ديمنة كيف سمعت ديك جبريل مبقاتش رمشات قلبها بدا كيضرب و عينيها متبعين بهاء لفين غادي مزكلاتوش و تا منين كيدرق عليها شي واحد كتميل راسها متبعاه تا وقف و وقف معاه قلبها لي كان يخبط بجهد 

+


حلات فمها بصدمة واش هداك لي عجبها فدخلة و هداك لي قمعها و هداك نفسو مول تصويرة واش كاع هادي صدفة بقات مصدومة لدرجة نسات انها ترمش مستوعبات لوضع تا نغزاتها جوديا

+


جوديا : اويلي فين ساهية

+


ديمنة حطات يديها على فمها و عينيها باقين عليه هو لي كان مركز مع بهاء فالهضرة : ويلي على تحشيمة 

+



        
          

                
خنزرات فيها جوديا مفاهمة حتى خرية : امالك البعرة اش طاري

+


ديمنة نزلت يديها من على فمها رجعت حطتها على قلبها و شافت فيها : هداك هو هادا لي فتصويرة و هو نفسو جبريل 

+


جوديا : تي فعار الله اش كتخوري شكون هداك لي داويا عليه

+


نعتات ليها ديمنة بزربة بصبعها لي هبطاتو فالبلاصة منين لقاتو كيشوف فيها كيف هبطات صبعها منين شافها كتنعث ليه و هو يحرك ليها راسو ببطئ

+


غمضات عينيها من هاد لموقف و هي عاضة على شنايفها باغا ضرب راسها على هاد دودة لي فيها : ويلي ويلي واش لهاد درجة معند مي زهر 

+


دورات جوديا راسها بلا حولا و دوات بهدوء : عاد عرفتيها دابا هاداك هو جبريل ولكن مفهمتش كيفاش بلان تصويرة

+


هزات ليها راسها بأه و فيها لبكية : هو هو لي كنت عليه نقلب (سكتات كتغبن بلا دموع غير صوتها قادي لغراض) ياختي كنت تنتصور ما بيا معليا تاكيدخل فيا ولا منعرف انا لي دخلت فيه ايوى تشدات تصويرة معرفتش ايمتا احتى حليت تيليفون لقيتها فيه 

+


جوديا : و مالك كتغبني راه عادي مطرا والو 

+


قربات ليها ديمنة و هي مصغرة عينيها : فنضرك يكون عرفني 

+



        
          

                
جوديا (بجدية) : و دابا نوغمالمون ممكن يكون عرفك و يكون كاع حفض وجهك 

+


فرنسات ديمنة و دورات راسها كتسرق فيه شوفة حققات فملامحو مزيان مباينش عليه عمرو كيبان صغر هبطت عينيها لكثافو لي خلاوها فالاول يجيها لفضول باش تشوف وجهو هبطت بشوفتها ليديه لي كانو عامرين عروقة غلاض و بارزين بالبيان عضت شفتها سفليه و هزت عينيها تا كتلقاه حاط عينو عليها 

+


تقول سيدة حشمات و نزلت عينيها لا بالعكس عاد مبقات مفيكسية فيه شوفة و هو كذالك هبطات عينيها على تيليفون لي كان باقي بين يديها و دخلات ديريكت للانستغرام حطات ديك تصويرة فسطوري من بعد محيدات بهاء و لكوميسير و شي وحدين ميشوفوش سطوريها من غيرو هو لي فهاد لحضة رمقاتو بنضرة خاطفة و رجعت كتشوف قدامها فشيخات لي بداو كيسخنو طرح كيستعدو باش يبداو ليلتهم 

3


بقات مجمعة مع جوديا و عينيها مرة مرة كيفلتو ليه و كتشوف كلستو رجولية و كيفاش كيحرك يديه منين تيكون كيهضر حسات بواحد الكمية ديال الرجولة  فيه لي بزاف 

+


تشتت تركيزها منين طرح سخن عند شيخات و ناضو العيالات كيشطحو شافت فجوديا زعما راهم دايرين عقلهم تا بدا بنادم كيسخف عاد ناضت جوديا كتعوج فمشيتها تا وقفات عند شخية علقات ليها 200 درهم و زادت عند لمغني همسات لو بسمية الاغنية لي بغات تا هوا مبخلش عليها فالبلاصة بدا كيغنيها ليها 

+



        
          

                
ضحكات ديمنة بجهد منين سمعات ديك الاغنية و ناضت بلا هواها لعندها كتمخر و خيرها كيتهز وراها غمزات للشيخة لجيهة لموزون لي محزمة بيه ، بدات شيخة كتحيدو من عليها و مشات دوراتو على ديمنة عاطياها لخاطر 

+


بدات ديمنة كتمايل مع انغام شعبي و عطايا للشطيح حقو و فكل مرة كطلع جرة كتزاد لادوز ديال شطيحها و خيرها كولو كيتهز تا شدوها لهوايش منين سخنات نيت مكيبانو غير شعوراتها هي و جوديا كيتهزو لسما و مع شعرهم طويل و قوي مكيبانو غير هوما فوسط لحضور جا بهاء شدهم بجوج خايف ليدوخو و يصدقو طايحين ليه تما 

+


بردو غدايدهم فشطيح تا شبعو عاد كلسو كينهجو و معاهم بهاء لي هو براسو سخفوه قبل متكلس ديمنة حيدات عليها ديك لعباية تبقا غير بالكسيوة و كلسات كتسوط على راسها و كتنهج 

+


شاف بهاء فجوديا طانز عليها : مقالتش ليا ديمنة عليك راك شيخة 

+


شافت فيه جوديا بنص عين و شربت من كاس ديال لما عاد ردات عليه : شيخة و كنشطح لقرودة معايا 

1


ضحك بهاء على هضرتها دار عند ديمنة : مصدقتيش سويهلة ادويمنة 

+


ديمنة : نطق سميتي مزيان اصديقي راه غنخسر معاك

+


عيبها بهاء و رجع تلفت عند جوديا : تي ما معاك هضرة ها تبوكيسة لي شادة ليا لخاطر 

+


بقا مطلعها و طانز مع جوديا انا ديمنة فهزات تيليفونها دخلات ضرب طليلة على سطوري تا كيبان ليها سيد دار ليها فولو و شاف ستوري و مريبوندي عليه معرفت تفرح ولا تبكي داخت و تلفات هزت فيه عينيها ملقاتوش فبلاصتو بقات كتقلب عليه والو كيصحاب ليها مشا بحالو تنهدت و رجعت كتحقق ردات لو فولو كتسنا يقبلها و مشات دخلات للميساج 

+


لقاتو كاتب ليها "مسحي لافوطو" دارت عين ميكة و حيدات ديك vu باش ميعرفهاش واش قراتو 

2


ناضت من حداهم كتسوط سولات بهاء على طواليت و زادت مخلياهم هبطات لتحت كيبان ليها باب مشروك دفعاتو و دخلات كيبانو ليها حمامات لداخل مشات هي للفابو وقفات قبالت لمراية جبدات من صاكها عكرها عاودات ديك تعكيرة مزيان و عطات لراسها قبلة فالمراية و حنات راسها كتخشي داك لعكر فصاك و كتسمع لباب تحل و تعاود تسد و شي انفاس بداو كيقربو منها هزت عينيها فالمراية كيبان ليها هو نفسو جبريل جاي داخل بشوية عليه تا وقف خلفها مباشرة 

3


يتبــــــــــــــــع ... 
حطات يديها على لفابو حاطة عليه تقلها و كتبادلو نضرات غير من لمراية 



+





حنا راسو ببطئ تاولا قريب ليها و همس ليها فودنيها بصوت لي بورشها من ذاتها و يدو لي تحطات فوق يديها لي فوق لفابو خلاها بلا هواها تغمض عينيها و تزير على لفابو 



+





جبريل : مسحي داك تخربيق لي حطيتي 



+





حلات عينيها كتشوف فيه من لمراية و كتحاول تستفزو و دوات تا هي بهمس : و الإ مبغيتش نمسحو 



+





زير ليها على يديها لي على لفابو و هز يدو لاخرى نزل بيها على طرمتها ضاربها فيها خلاها خرجت عينيها من جرأتو بغج ليها طرمتها مستمتع و كيهمس ليها : غادي تمسحيها المترمة و بخاطرك 



5





ديمنة براسها مفاهمة والو باغا تحيد لو يدو ولكن مقادراش عجبها داك تبغاج بززات على راسها مدات يديها حطاتها عى يدو لي فوق طرمتها كتحاول تحيدها : حيد يديك عليا و خلينا نهضرو بفمنا 



+





رخا منها خلاها دارت تاولات مقابلة معاه و مغوبشة فيه ملامحها تخربقات لهضرة تلفات ليها فين هي تقزدرتها و فين جرأتها 



+







          



                

جبريل بقا كيشوف فحالتها و كيفاش رجعات حمرة قرب عندها بخطوة و هي كترجع بخطوة تا لصقات مع لفابو دور يدو خدا تيليفونها خلاها مخرجة عينيها 



+





جابو قبلاتو غيفتحو لقا فيه لكود شاف فيها بجدية ناطق : لكود 



+





هزات كتافها بلا مبالاة : معارفاهش 



+





جبريل حمر فيها مزيان و عاود نطق بحدة : ديمنة لكود



+





شافت فيه بإستغراب و متفاجئة : منين كتعرف سميتي اخويا



+





 عاود نطق هاد لمرة بتحدير متجاهل تساؤلاتها : راه غتخرجي داك لكود ولا نهرسو 

لمك على راسك



+





شافت فيه بخوف ولكن راسها قال ليها ديمنة ستفزيه شوفي اش قاد يدير واش فيه غا الهضرة و حلان الفم ولا دراع هزات حاجب ونزلت لاخر ورخات رأسها على لفابو عوجت شنوفتها لي كانت ديك الخالة تحتها باينة ونطقت بخوفت ونفس الوقت استفزاز وتحدي : يالله هرسو اش كتسنا 



+





جبريل بلا ميرف ليه جفن و هو حاط عينو فعينيها كيهز داك تيليفون رادخو مع لحيط خلاها حلات فمها من صدمة تيليفون لي شحال و هي خدامة عليه و شحال جوعات راسها باش تشريه مشا فثانية بسباب عنادها 



1





بداو دموع كيتحمعو فعينيها و هي كتشوفو كيف تشخشخ كامل تا حاجة مبقات لايقة فيه دلات شفايفها و دموعها سايلين على خدها بغزارة طلقات تهرنينها كيف شي درية صغيرة كتبكي و تغوت فنفس لوقت 



2







        



          



                

جبريل ضهشراتو بديك لبكية لعجيبة و خصوصا ان صوتها رقيق و منين كتغوت كتولي كيف لاراف عقد غوباشتو و قرب ليها باغي يسد ليها فمها و هي كتنثر منو و عاد مكتزيد فبكاها 



+





حكمها بين يديه مزيان ساد ليها فمها و مخرج فيها عينو : مال زامل بوك على هاد لغوات راه غير هرسنا تيليفون ماشي حويناك



4





هزات فيه عينيها لي ولاو حمرين الحمد الله لمسكارا لي دايرة واتر بروف مساحتش ليها ، عوجات راسها و كتزيزن بغاها دوي و هو حاكمها مزيان مخلاهاش تفنفن بالفقصة خشات راسها فصدرو كتبكي و كضرب لو فضهرو بقبضة يديها و نيفها خدام كيشم فديك ريحة الرجولية لي داير 



+





بدات كيترخي راسها و بكاها بدا كينقص بشوية بشوية حتى ولا  كيسمع غير شهقاتها رخا منها و سيدة باقا خاشية راسها فصدرو حط يدو على شعرها كيمسح ليها عليه بحالا كيهدنها 



+





تا طلعات راسها من صدرو مخنزرة فيه و فمها كيترعد : خرا ليا تيليفوني دابا 



12





جبريل حك على لحيتو بهدوء و رد عليها : العاطي الله فكري فتليفونك فالول ماشي تايتهرس



+





هزات صبعها سبابة قبالت عينيه و كتنخصص يلاه جات تنطق تا كيشد ليها صبعها مهبطو و تبدلو نضراتو لجدية : هبطي صبعك منين تكوني دوي معايا 



+







        

          



                

سرطات ريقها و طالع ليها دم ديال بصح ، خبطات رجليها مع الارض و هزات صاكها خرجات من لحمام منفخة و دموعها سايلين ، بقا متبعها بعينو تاخرجات و هو يعض على شواربو ناطق بإعجاب : زين لمليح 



6





ديمنة خرجات من تما سمحات فالحزاق كامل و خرحات من لقاعة باغا تاخد طاكسي بقات واقفة و طاكسي لي داز كيدير ليها بيدو بلي راه عامر و لا صافي سالا لخدمة مبقاش يهز لبلايص 



+





تأفأفات على زهرها دابا كون مان عندها تيليفون تعيط على لكومسير لي من ابيل وحدة يحضر عندها فالحين ، بان ليها شعا ديال شي طموبيل عند بالها بلي طاكسي شيرات بيديها تا كتوقف طموبيل من نوع "audi Q8" و زاجها فيمي 



+





ديمنة معندها خاطر باش تصيد بان ليها زاج تحل هبطات راسها تعتادر حتى كتصعق بلي هو عوتاني ، غمضات عينيها باغا تخبط راسها مع الارض سمعات صوتو الخشن 



+





جبريل : تحركي طلعي لباغة طلعي 



+





ديمنة شافت فيه بنص عين و نطقات بتعجرف : امشي بحالك راه غير بالغلط كون نصحابك نتا شوفة منديرهاش فيك 



+





جبريل دار فيها ديك شوفة ديال من نيتك عاود دوى مغزف : طلعي



+







        

          



                

ديمنة تاهي ماشي من لعاكزين كان جوابها على طرف لسانها : و لا مطالعاش



+





دار فيها نضرة حادة و بنبرة فكرتها غير فداك تيليفون لي هرسو : راه غطلعي ولا نهبط نقسم مك 



+





هزات خنافرها للسما و مراضياش حلات داك لباب و طلعات خابطة لباب بجهد تقول كانت تشري فيه 



+





جبريل شاف فيها بنص عين و حاضي مع طريق : فرعي مو هو لي بقا ليك مفرعتيهش 



+





نخلاتو مامجوباهش و متبعة مع طريق تا كتعقد غوباشتها منين بان ليها غادي فإتجاه عكس لحي لي ساكنة فيه : اشريف فين غادي راه ماشي من هنا 



+





جبريل مجاوبهاش خلاها كترنح غير راسها حتى وقف طموبيل قدام سونتر موول بقات هي كتشوف بإستغراب شافت فيه لقاتو مخنزر قرب لجيهتها شوية و حل داك لمجر لي قدامها رجعات هي تكات على لكرسي و راسها مطولاه كيف زرافة



+





ديمنة وسعات عينيها منين ضربات على داك لمجر عامر فلوس سرطات ريقها و نطقت بلا متحس : اويلي غبار



3





جبريل سد لمجر و دور راسو لعندها : شكتخوري 



+





نعتات بعينيها للمجر و عودات دوات ببطىء : منين كتجيب هاد لفلوس كلها 



+







        

          



                

جبريل تنهد و نطق طانز : من طرمتك هبطي بحالك



5





نزل خلاها كدور فعينيها ، هبطات لعندو منين شافتو جا وقف ليها حدا لباب قادات صاكها فيديها و وقفات جنبو اما هو خبط لباب ديال طموبيل و شدها من دراعها مزيدها معاه



+





ديمنة نترات يديها من يدو و كتمسح فيها مغوبشة : متقيسش فيا راه ماشي عمية باش توريني طريق 



+





جبريل خشا يدو فجيبو و طلعها من لفوق للتحت : مغتهناي تا غنريب لمك داك لفم لي كتحلي فيه



+





بقات كتيعب فيه كيف شي بعلوكة و ضربات طم ، دخلو لداك لموول و هي غير كدور فعينيها نوعا ما فهمات لاش جابها هنا بدات كتعوج فالمشية و عاجبها زينها 



+





جبريل مكالمي راسو لأبعد درجة و كيشوف فيها بنص عين و كيدور راسو بلا حولا ، دخل للمحل ديال تيليفونات و هي من وراه لاصقة فيه كي لكرادة 



+





سلم على مول لمحل لي كان شاب فثلاتينات من عمرو و باين بلي كيعرفو مزيان ، جات ديمنة وقفات جنبو و عينيها فلاو داك مول لمحل تا حشم سيد و هي محشمات ، دور جبريل راسو لعندها مكشر على ملامحو 



+





هبط لعند وذنيها همس ليها خلاها تبورش تا قبل ما ينطق : جمعي عينيك من على سيد



+







        

          



                

ديمنة بعدات راسها و بدات كتحك على رقبتها و عينيها كيدورو كي لفعة ، رجع جبريل كيدوي مع لولد لدقائق تا مشا دري غبر شوية فداك لحين هو تلفت عندها شدها من قرفادتها : لزامل بوك راجل حشم فبلاصتك و نتي مامركتي 



3





هزت فيه عينيها مخنزة و باغا تبعد راسها : و زين حبو مولانا 



+





عض على شفايفو مكرهش ينزل عليها بشي تصرفيقة ولكن عارفها غدير لو شي شوهة : و خطبيه اش كتسناي



+





دبلات فيه عينيها من بعد مرخى منها و دوات بصوتها رقيق باغا تأثر فيه : داك نوع ماشي ديال لمعقول دابا نتا حلال فيك نخطبك و نقول ااح و بردت 



3





جبريل معرف واش يضحك ولا يبكي ولكن لي عارف دابا هو راه فقصاتو بالبيان حط راسو على لكنطوار كيتحسر على راسو فهاد لحضة ، هز راسو ببطئ كيشوف ف لولد جاي و هاز فيديو كرطونات ديال تيليفونات ، حطهم فوق لكنطوار و مكاين غير تيليفونات لملاح ها لأيفون من لحداش حتى للسطاش و بلوان 



+





شاف فديمنة و جبد كاروه ناوي يشعلو يلاهي بيه بينما ختارت : عزلي ليك شي هرنون ينسيك فهداك لي تهرس 



+





عضت على فمها و هو مراقب حركاتها و خصوصا ديك لخالة لي تحت من شنايفها بلع ريقو و هبط عينو على شعرها لي طويل عاطيها جمالية 



+







        

          



                

ديمنة عينيها نيشان لصقو فالأيفون خمسطاش فالأبيض سيدة كان عندها غير ايفون 11 صدقات فالأيفون 15 هزاتو بين يديها و شافت فجبريل و بكل جرأة قربات ليه تا حيد لمارو مبعدو عليها باش ميضربش فيها دخان ديالو 



1





ديمنة : فخبارك بلي تيليفون كيخص يكونو معاه قوامو



+





صغر فيها عينيه كيساينها اش غتقول تا كتكمل كلامها و كتحسب بصباعها : خاصو بوشيط و خاصو اير بود و زيد خاص شارجور دوريجين و من هاد شي كامل مغاديش تصلح غلطك الا موكلتينيش على حسابك 



+





جبريل  حنا راسو لعندها عاقد غوباشتو : لقوام ديال تيليفون عرفناهم و لماكلة لاش بسلامة غادي نوكلك 



+





هزات كتافها و كتلعب بشعرها : ايوى نتا قلقتيني و بسبابك خرجت بجوع تا قبل متحط لماكلة 



+





تقاد جبريل فوقفتو و سف من كاروه و عينيه عليها : هاد ساعة لماكلة لي غنوكلك غتوصلك غير لسبيطار يا بشي قتلة ديال لعصا يا بشي تسمم 



+





خنزرات فيه و رجعت لعند لولد تدوي معاه : جيب ليا اخويا شي شارجور يكون دوريجين و بوشيطة و ليزيات تا هوما دوريجين 



+





شافت فجبريل بنص عين و دارت كتمشا فالمحل اما جبريل شاف فالولد دوى معاه يجمع لو داكشي لي بغات و رجع شوفتو ليها لقاها واقفة قدام لمراية كتعكر ففمها 



+







        

          



                

بقا حاضيها تا هزات فيه عينيها من لمراية غمراتو كتبتاسم : عجبتك ؟



+





جبريل حرك ليها راسو بلا شير ليها بيدو باش تقرب لعدو تاهي دارت بكلامو و جات كتمختر وقفات قدامو كتلعب فشعرها و هازة حاجب و منزلة لاخر : ولاش كتشوف منين لا 



+





خشا يدو فجيبو و دوى بدون مقدمات : عجبني عُرضَكْ يا شَرك 



3





وسعات عينيها كتأكد من شنو سمعت هبطات راسها كتشوف فراسها و رجعت شافت فيه و علامات الاستفهام فراسها : داب شنو كتعايرني غير بالفن 



+





وقف عليهم مول لمحل مقاطعهم ، شاف جبريل فديمنة عطاها سوارت ديال طموبيل و دوى بجدية : سبقيني للطموبيل هاني جاي 



+





شدات من عندو سوارت هبطات خلاتو كيتفاهم مع مول لمحل ركبت فطموبيل كتسنا فيه و لقنط لاعب عليها بقات كدور فعينيها و مرة مرة عينيها كيتلاحو فالمجر كتبعد عينيها تا كتلقا راسها كتشوف فيه ضرها راسها شحال يكونو تما ديال لفلوس 



+





دورات راسها فالباب ديال لموول مكانش جاي دارت لي فراسها حلات داك لمجر و جبدات دوك لفلوس كاملين حطاتهم على رجليها شدات واحد لبريكة عامرة كلها زرقات عوجات فمها و كتلعب بيها ببن يديها كتشوف زعما لوزن ديالها : همم و وازنة تبارك الله 



+







        

          



                

 بدات كتحسب فيها و سيدة مناقصها خير دوزات هديك فالحساب و شدات فيديها وحدة اخرى كتحسب ورقة بورقة منسات والو دوزات شي تلاتة لبريكات و باقي لخير



+





بلعات ريقها شحفات من قوة لحساب و راسها داخ عليها ولكن واش ستسلمات لا عاد مزادت كتحسب ، محسات تاتحل لباب من جهة لاخرى متسوقاتش كملات على حسابها عادي 



+





هو غير حل لباب تشوكا من داك لمنضر غنض عينو و كيحااول يصبر راسو باش ميفوتش فيها شي ضربة طلع حط ليها صاشي ديال تيليفون حدا رجليها و كيتسنا فسيدة تسالي حسابها



+





بقا متبع معاها فالحساب حط يدو على حنكو كيشوف فيها فكل مرة كدير صبعها ففمها كتبللو باش تقدر دوز لفلوس و كيف كتحسب بصوت عالي و فمها ناشف مفيهش ريق ، جبريل بلا ميحس بدا كضحك على حالها هرباتو بديك طريقة لحساب تقليدية لي كدير 



+





فكراتو غير فيامات باه منين كان كيحسب لفلوس هاكا حك لحيتو منين شافها تخربقت فالحساب و هزت فيه راسها و كتفرنس : اههه تبارك الله هاد شي كثير حسبت و دخت 



+





جبريل هز ليها راسو جامع ضحكتو : يالله لساليتي من لحساب رجعي داكشي لبلاصتو و كيف مكان 



+







        

          



                

ديمنة بتعرض : لا لا والله ميرجعو باقي معرفت شحال هنا 



+





جبريل : 76 مليون 



+





خرجات عينيها فديك لفلوس مامتيقاش بلي اصلا راها هازة هاد لعدد فيديها سرطات ريقها و دوات بثلعتم : مكتصدقش على لفقراء 



2





حرك طموبيل و عينو على طريق ولكن ودنو معاها : همم لاش كتعرفي شي حد نتصدقو عليه



+





ديمنة : انا انا من لفقراء ختك لحالة ضعيفة لكرا كيتسال فيا عام و صالون نزلات عليا ضريبة و ولادي بايتين بجوع مساكن و ناس لي خدامة عندهم جراو عليا شتي دابا غير جوج ديال لمليون تحل ليا هاد لمشاكيل كلهم 



5





جبريل هز ليها راسو بأه و مكمل معاها : همم مسكينة 



+





تنهدات ديمنة و هي كتشوف فالحبة قدام عينيها بدات كترجع فالفلوس فالمجر كيف كانو و سداتو و سدات معاهم قلبها لي تعلق فيهم حطات يديها على كرشها منين فرعها جوع تلفتت عند جبريل و دوات : ديني ناكل والله تا عيب عليك لهاد درجة مجواع اسيدي انا نخلص 



+





جبريل برزطاتو فراسو هو مولف سكات معزيزش عليه قوة لكلام و هي منين طلعات و هي دوي مسكتاتش شاف ليها مخنزر : فصغرك وكلوك لسان لحولي ؟ 



+







        

          



                

ديمنة هزات كتافها بلا مبالاة : وكلوه ليا فاش كنت زايزونة داروه فيد الله تا وليت كندوي



4





جبريل بهدوء : مندموش من بعد 



+





ديمنة بتعجرف : علاش غيندمو و هوما من ناس لي عندهم زهر سمعو صوتي و منهم نتا نيت 



+





جبريل هز ليها راسو و متبع مع طريق : لا منضنش نتي بضبط يكون عندي فيك زهر تت لكان شي دنب درتو و كنتعاقب عليه فهاد ساعة



+





ديمنة متبعة معاه و مزعزع فيها والو بقات ساكتة تا جاها لقنط و هي تسولو : دابا قول ليا واحد لحاجة ضراني فراسي



+





جبريل وقف فالفيراج كيتسنا ضو لخضر يشعل دور راسو لعندها كيشوف فيها : شنو



+





ديمنة بدون مقدمات : نتا ولد عم بهاء ياك (كنلت منين شافتو هز ليها راسو بأه ، حطت يديها على حنكها و لسانها واكلها تا طلقتها) و نتا لي كتبقا حاضي سطورياتي فكل مرة كنحطهم 



+





جبريل منزلش عينو من عينيها : منين عارفة لاش كتسولي 



1





هزات حاجب و نزلات لاخر مدعوقة : و راه واقيلة من حقي اصلا بغيت غا نعرف علاش حاضيني



+





جبريل ببرود : شكون قالك انا حاضيك 



+







        

          



                

ديمنة بصدمة : و اش حاضي مثلا 



+





جبريل دور عينيو ركز فطريق منين شعل ضو لخضر و لاح ليها هضرتو : الهبرة 



5





وسعات فيه عينيها و مع هي انسانة بغات تصطانع لحشمة ولكن معرفت منين تجيها و مكان لحل غير ضحكتها و ضربات لو كثفو خلاتو شاف فيها بنضرة خاطفة : ويلي كون تحشم 



+

قد يعجبك ايضا
منذ بضع شهور
رواية بنت الاكابر الفصل الحادي عشر 11 بقلم ندا الشرقاوي
منذ بضع شهور
رواية بنت الاكابر الفصل الثاني عشر 12 بقلم ندا الشرقاوي
منذ بضع شهور
رواية بنت الاكابر الفصل الثالث عشر 13 بقلم ندا الشرقاوي




جبريل لتازم صمت و هي براسها حنات راسها ملاهية فتيليفون كدخل ليه داكشي داكشي ديالها جاب الله حافضة لكودات ، وقف جبريل طموبيل عند مالين لكرارس د شواية



+





شاف فيها و دوى بجدية : بغيتيي خبزة ديال لكفتة ولا لاداند



+





 هي بقات كتشوف لمدة توقعات يديها لشي ريسطو ولا شي بلاصة زوينة صرطات ريقها و نطقت : ميكس ولكن بلاتي واش عندهم داكشي نقي 



+





جبريل : حنا عند الله نقي هو هداك منقيش نتلاقاو فسبيطار 



2





هبط خلاها مبلقة عينيها بقات متبعاها بشوفاتها بقات ساهية فيه لمدة كيفاش كيهضر و طريقة باش كيحرك يدو و ديك لقاميجة من مطراسية على صدرو صرطات رقيها حطات يديها على قلبها و بلا متحس همسات بينها و بين نفسها : ولد لهم ناوي يصفيها ليا بهاد لكاريزمة



1







        

          



                

تنهدات و هبطت عينيها عند تيليفون كتكمل فيه شي لعيبات تا طلع هو مد ليها نص ديال لخبز شادتو بين يديها و طلعاتو لجيهة نيفها كتشمشم فريحة لي حلات ليها نفس و خلاتها تباشر بالأكل بلا متحس دغمة كدير فيها جوج 



+





جبريل ضرب جوج دغمات و حبس معندوش مع لماكلة ديال شارع بزاف حول عينيو لعندها كيشوف سيدة ضربات كثر من نص : كانو رابطينك ؟



+





هزت فيه راسها كتمضغ و كتدوي نص فهمو و نص لا : غير يربطوني و ميخليونيش بجوع 



+





تنهدت و رجعت تادوي مغبنة : اييه دابا بنت لحرام جوديا كون راها كالسة تاكل فدجاج محمر و انا كالسة نضرب فنص ديال لخبز واه اليام 



1





خشات ففمها ديك دغمة و عينيها كيدورو على نص لي فيدو بقات كتشرف فيه تا حس بيها مدو ليها خداتو بلا تردد ساطت فيه فالبلاصة جبريل حرك راسو بلا حولا و ديمارا فطموبيل 



+





ديمنة غير سلات و شبعات كرشها مزيان و دورت راسها ناحيتو هو لي كان مهبط زاج من جيهتو و كيدخل واحد لغربي بارد مخرج يديه من سرجم مرة مرة كيسف من لكارو لي ما بين صباعو و كيبخ داك دخان سرطات ريقها من شوفتو بداك لمنضر كيف لعروقك مطراسين فجبهتو و فيديه و عاد شوية تجاعيد لي مرصعين فوجهو بالحق مباينينش بزاف 



+







        

          



                

رمشات عينيها و تنهدات واحد تنهيدة مطولة و نطقات بهدوء : عطيني تيليفونك نصوني على بهاء 



+





تلفت لعندها عاقد حجبانو : لاش اش باغاه



+





ديمنة : كيفاش علاش بغيتيه زوينة هادي 



+





جبريل مبرد راسو مباغيش يعطيها علاش دور ، مخسرش عليها شوفة حدو مركز فطريق : قادي فمك يا هاد لبنت



+





قلبات عينيها كتفرفر بعينيها : عاجبني و عاجب الف واحد من لي مشهين غير كلمة من هاد لفم 



+





جبريل بدون سابق اندار شدها من فكها و خطف بوسة على سريع من شفايفها و رجع مركز فطريق من بعد ما دوز لسانو على شفايفو و ناطق مسايرها : و كاين لي مشهي بوسة ماشي غير كلمة



4





ديمنة فينها مراهاش فهاد لعالم شادة على فمها و كتشوف مخرجة عينيها و لكوميسير لي شحال و هي معاه عمرو باسها ففمها مولف يبوسها غير فحنكها تلفتات عندو و كتهضر مصعوقة و شوية تبكي ليه : تا واش مزعزع علاش بايسني هاويلي (ضربات يديها مع فخاضها)غتاصبتي ليا فمي بفمك اش غنقول دابا لبا و مي صافي فمي مبقاتش عندو البكرة



8





متسوقش ليها جبريل مكمل طريق عادي فحين هي كتفكر كيفاش تجرأ يسرق منها بوستها لولا محسات تا وقف طموبيل فدربهم



+







        

          



                

هزات صاشي لي فيها تيليفون فنفس لوقت هو جبد من جيبو كارط سيم مدها ليها و عاقد حجبانو و كيهدر بصوتو لحرش



+





جبريل : هاكي ركبي هادي فتيليفون 



+





ديمنة بإمتناع : لا مكاين لاش نتسنا يوصل الاحد و نمشي للاجونس نخرج نمرتي منها 



+





جبريل ساط كيشوف فيها بجدية : شيدي ركبيها غتحتاجيها 



+





شداتها من عندو جبدات تيليفون كتركبها فتيليفون و هو غير حاضيها و حاضي تصرفاتها و ملامح وجهها كيفاش كيتبدلو فكل مرة 



+





شافها ركباتها و هو يهز تيليفونو دوز ابيل تا صونا فيديها تيليفون طلعت فيه راسها بزربة معرفات تفرح خيث نوعا ما وصلات لهدفها ولا تسخف تلفات 



+





سرطات ريقها و هزات لو تيليفون مبتاسمة : ايوى مكاين لاش نقول ليك شكرا هاد كان من واجبك 



+





هبطات من طموبيل خلاتو غير كيشوف زدحات لباب خلاتو مبتاسم اما هي غير نزلات و هي دور لو من جهة لاخرى وقفات لو حدا شرجم تا دور راسو ناحيتها 



+





قربات بخطواتها حنات دخلات راسها عندو من شرجم و هو كيساين فيها اش غتقول و ريحتها طلعات مع جيوب نيوفو خصوصا من قربات كثر تساناها اش باغا تصنع تا كتحط فمها على فمو 



+







        

          



                

هربات راسها بزربة مبتاسمة و هي غمزاه : ها بوستي رجعتها دابا ممكن نقول ليك تصبح على خير 



+





دارت غادة كتفرنس و هو حاضيها تا ضحك و دور راسو بلا حولا و نطق بين شفايفو : برهوشة 



2





بقا حاضيها تا دخلات لدارهم عاد قلب روايض غادي راجع بأدراجو لدارو ، ديمنة غير دخلات للدار و فرحانة مناقصها تا خير حطات صاشي فوق طبلة و دخلات لبيتها تكات على ضهرها فوق سرير و كتشوف فسقف و كتفكر فهاد نهار لي كان من بين احسن نهارات بنسبة ليها 



+





تنهدات بجهد و الابتسامة مبغاتش تفارق فمها علاش لا و هي كتشوف لمواصفات لي رسمات لو فبالها فاقو توقعات سيد كاريزما و هيبتو طاغية و هضرتو حرشة اش باغا كثر 



+





ناضت حيدات عليها شراوطها و لابسات بيجامة فيها نونوسات كتوصل لعند ركابيها ، دخلات للطواليط غسلات وجهها حيدات منو كاع لميكاب و خرجات مشات حلات تيليفون فرحانة بيه ، كدخل فيه داكشي ديالها تا بدات كتحس بشي نغيزات فكرشها و متسوقاتش فالول ، قالت غير من ليغيكل غتهبط عليها و داك لوجع غير مكان كيزيد يتمجهد عليا 



+





ناضت للكوزينة غادية و شادة فالحيط سخنات لما و جبدات زعتر كتبخو ، صفاتو و كبات داكشي فكاس و كلسات غير فالكوزينة على طبلة ديال لماكلة كتشرب فكاسها و كتصنت لحريقها 



3







        

          



                

كملات داك لكاس و رجعات للبيت تخشات فسريرها تكمشات فمانطة كتصنط للحريق لي غير ما كيزيد غمضات عينيها و عاضة على لمخدة كتصبر راسها بلي دابا يفوت 



+





•• عند جوديا ••



+





مني مشات ديمنة للطواليط و هي كالسة كيف الأمانة و بهاء مرة مرة كيحر ليها لسانها كيخليها تهضر معاه مامحسسهاش بالقنط 



+





قطبات حجبانها منين بانت ليها ديمنة تعطلات فالحمام شافت فبهاء لقاتو ملاهي فالهضرة مع شي بنات كانو كالسين فنفس طبلة



+





طلعاتهم و هبطاتهم بنضراتها المتفحصة مزكلات تا حاجة عوجات فمها فكيفاش كيهضرو و كيتغنجو و زادت وسعات عينيها منين بانت ليها وحدة ضحكات بجهد و ضربات بميوعة كثف بهاء 



+





هزات يديها كتشوف فيها محسات تانزلات بيها على كثف بهاء بجهد و تا من داك صوت حولات تقلدو و معرفتش خرج ليها كيف ديال رسوم : بــهاء



+





تلفت عندها حابس ضحكتو غا بزز لقاها تاهيا دايرة لو ضحكة صفرة : نعام ا جـوديا (خرج داك صوت باش عيطات لو و تبعها بضحكة)



+





خنزرات فيه مزيان و ربعات يديها معبسة : جبد ليا صاحبتي فين مشات 



+





بدا كيدور عينيه على لقاعة بإستغراب و نطق بتساؤل : تكون كتولد دابا (نزل عينو على لمگانة ديالو و رجع هز فيها عينو) ولايني ناس مكيطولوش فالولاد بزاف (خرج عينو خلاها تاهيا دير بحال) ياكما تكون (قرب لحدى ودنيها و همس ليها طانز) كتخرا 



+







        

          



                

جوديا محسات براسها تا طلقات ضحكتها لي زعزعات لو لمشاعر بيها ، بقا ساهي فيها مدة و ناض جمع لوقفة ماد ليها يدو تاهوا كيضحك 



+





جمعات ضحكتها تدريجيا شافت فيديو بإستغراب و حركات لو راسها بتساؤل : لفين 



+





بهاء : نقلبو على ديك لهبيلة 



+





هزت لو راسها و قبطات لو فيدو و ناضت غادة معاه بداو كيقلبو فالقاعة بين طوابل لتكون كالسة فشي وحدة رلايني ملقاوش ليها لأثر خرجو مشاو بإتجاه الحمامات عوتاني مكاين والو 



+





بقاو كيشوفو فبعضياتهم مستغربين و دواو بجوج فنفس لحضة : فين غتكون زادت 



+





ساطت جوديا كاعية : شوف ناكلو هو لول و نمشيو نخرجو نقلبو عليها 



+





بهاء : و نخرجو نقلبو دابا لماكلة معليش تاتعوض



+





جوديا بإمتناع و هي عارفة صاحبتها متسوى متصلاح اتكون خارجة فشي دايت : لا اشريف اشمن كرشي هي لولا ناكل و لكريم الله 



+





بهاء خشا يدو فجيابو و مسايرها : و صاحبتك 



+





جوديا بهدوء : متخافش عليها قادة براسها ممكن تكون حسات براسها ماشي بيخير و مشات للدار ايه فكرتيني بلاتي نصوني ليها 



+





حنات راسها على صاكها كتقلب فوسط منو على تيليفون تا لقاتو غا بريق ناشف مدات لو صاك و عينها على تيليفون : شد هادا عندك 



+







        

          



                

بهاء بلع ريقو و شدو مساعفها بقا حاضيها بعينيه كيفاش فكل مرة كترجع خصلات شعرها مور ودنيها ولا حراكاتها العفوية جاتو على گانتو 



+





تلفتت لعندو عاقدة حداش : تيليفونها طافي 



+





بهاء : لعجب



+





جوديا بهدوء : انمشيو ناكلو هو لول و ديك ساعة وصلني لدار نشوف واش كاينة تما 



+





بهاء حرك راسو : ايه وخ 



+





دخلو للقاعة كلسو جنب بعضياتهم دور عينو هو على لكضور و عقد حجبانو منين مبانش لو جبريل هدا تيليفونو دوز ليه ابيل ليه ثواني و كان جاوبو 



+





بهاء : افين صديتي ابن عمي 



+





رد عليه جبريل بهدوء : غادي لدار لاش 



+





بهاء : وليتو تحنيو راسكم و تزيدو منعرفكم فين صديتو



+





جبريل : دوي مكود متلواش كيف لقحبة

 

بهاء عض حنكو من لداخل : غير لي بغا يدوي معاك دور قود بحالك 



+





قاطعو جبريل و دوى بجدية : درية صاحبت ديمنة حداك ؟



+





بهاء بإستغراب : اه و نتا بعدا منين كتعرف لبنات 



+





جبريل : قول ليها ديمنة فدار بلا متشوش عليها لمكانتش كتجاوب تيليفونها تهرس و نتا تعلم دخل سوق كرك 



+







        

          



                

يلاه بغا يرد عليه بهاء تا سمعو قطع الاتصال تلفت عند جوديا و نطق بدون تردد : ديمنة راها فدار



+





هزات لو راسها مبتاسمة و زادت وتوسعات ابتسامتها منين شافتهم بداو كيحطو لعشا جمعات شعرها باش تاكل على خاطرها 



+





حطو ليهم طبسيل ديال دجاج محمر بدغميرة بلعات ريقها و طاحت فيه عورة و بهاد كذالك تاهوا مامخليش من جهدو كان دغمة كيدير فيها تلاتة 



+





مد يدو لعند دجاجة جرها قدامهم و قطع ليها من لفخد و حطو قدامها خصوصا منين شافها كتبعد من قدامها صدر ، تبسمات و رجعت كتاكل عادي و مرجعو لور تا قربو يتفركعو قول كانو مسابقين



+





ناضت جوديا غسلات يديها و رجعات لبلاصتها شربات من كاس ديال لموناضة و شافت فيه لقاتو جمع لوقفة غامزها 



+





بهاء : يلاه معايا انغسل يدي و نتحركو 



+





ناضت معاه تسناتو تا غسل يدو و خرج من لحمام كيفرنس ... تمشاو خارين من ديك لقاعة كان ليل طاح و غير ضوء شارع لي مضوي لمدينة ، موقفو تا قدام طموبيل من نوع 

" bmw M4" فالكري 



+





طلعو و تحركو من تم بقات كثنعت ليه طريق و مرة كيلاهيو طريق بالهضرة و خصوصا هو كان كيسولها مبغاش يخليها حشمانة منو حالف تا يخليها تطلق و فعلا بدات بشوية بشوية كضاسر معاه 



+







        

          



                

وصلها للدرب بلاصة طموبيل لقاها كتشوف فيها و كترمش بعينيها : شكرا بزاف 



+





بهاء مد ليها تيليفونو ضاحك : و لالة شكرا هي لسجلتي ليا رقمك



+





جوديا عقل كيديها و عقل كيجيبها كتقول وخ و كترجع تقول لا حارت و دارتها فيد الله و خدات تيليفون بين يديها سجلات رقمها و رحعت مداتو ليه : يلاه تصبح على خير 



+





حلات لباب هبطات خلاتو متبعها بعينيها تا دخلات للدار عاد رجع شاف فرقمها ، دخلها بسمية و تحرك من تم ناوي يمشي يكمل قصارتو فشي قنت 



+





•••



+





دخلات للدار بانو ليها ضواو ديال دار شاعلين علقات سوارت و دخلات بخطواتها كتقلب عليها فصالون مكاينش ليها الأثر ، دخلات للبيت حتى كتبان ليها ملوية فمانطة و كتنين 



+





قربات لعندها حتى كتبان ليها سيدة عرقانة ديال بصح و شادة على كرشها كتوجع 



+





جوديا حيدات عليها لغطا بزربة و كتهضر مفعفعة : ويلي ديمنة مالك اختي (كتضرب ليها على حناكها بشوية) شنو كيضرك



+





ديمنة فمها مشلل عليها غمضات عينيها و داك لوجع غير مكيتزاد 



+





جوديا دموعها على سبة : هناري ميمتي نديك للسبيطار ها 



+







        

          



                

حلات فيها ديمنة عينيها و كتهضر ملوية لسانها : عطيني تيليفون 



+





ناضت جوديا كتقلب على تيليفون تا بان ليها مليوح غير خداها بتلفة مدات مجابت ، شداتو من عندها ديمنة فاشلة دوزات للإتصال لأخر و اول رقم عندها فسجل



+





و فبالها كتقول هو وكلني هو يداويني مالي حمقة حتى نخسر لفلوس فكلينيك على خبزة بعشرة دراهم ، ثواني كان تسمع صوتو من سماعة 



+





جبريل : وي كنسمعك



+





ديمنة (غمضات عينيها شادة على كرشها و كابرات حتى نطقات بتقالة) : جي جي رجع عتقني 



+





جبريل : شناوا ؟



2





خطفات ليها حوديا تيليفون و كتهضر بزربة : اخويا جي عتق سيدة راه كتموت 



+





بدات كتسمع غير طيط طيط طيط و تقطع لخط حطات تيليفون و بقات كتمسح على شعر ديمنة لدقائق حتى تسمع دقان فالباب مجهد ناضت كتسرع فخطاويها حلات لباب كيبان حاط يدو على لحيط و منزل راسو



+





جوديا وسعات عينيها بصدمة فيه تا كيفاش هادا اش جابو و منين عرف دار صغرات عينيها و تلفات ، هز راسو فيها عاقد حجبانو 



+





جبريل : فينها 



2





جوديا كتفتف هزات يديها لداخل : راها فالبيت



+





دخل ضارب فيها كيدور عينيه تا بان ليه لبيت مفتوح زاد بخطواتو لكبار تا دخل للبيت بانت لو مگمطة فسرير مسهطة 



+





مشا بتجاه سرير تحنا لعندها بشوية حط يدو على جبهتها كانت طايبة بزاف و كتهتهت حيد عليها لغطا و خشا يدو من تحت فخاضها و ليد لاخرى من خصرها هزها بخفة بين دراعو و خرج بيها و جوديا من موراهم هزات سوارت و مونطو لديمنة 



+





خرجات سدات لباب ديال دار لقاتو حطها فالكرسي لقدام حداه طلعات لور و هو دار طلع من جيهتو و تحرك غادي لناحية لكلينيك .



+





يتبــــــــــــــــــــع ...
صبح صباح جديد و كل واحد مشا يقضي شغلو جبريل فاق بكري وجد ليه فطورو كلاه و مشا لبس حوايجو لي كانو سبورتيف و خرج لخدمتو

+


ركب فطموبيلتو و تحرك مكسيري ... حوالي نص ساعة ديال طريق كان وقف قدام شركة محطوطين قدامها كاميونات و رمايك مشارجين بسلعة (اهياوين ماشي لبيضة و لمحرمات داكشي منعرفش لو هاد سلعة بحال رملة و كينقلو تراكتورات يعني هو عندو شركة نقل لبضائع)و كل كاميو واقف حداه شيفور ديالو من غير واحد مكان واقف فيه حتى واحد 

+


هبط من طموبيلتو و داير نضاضر على عينيه و عاقد غوباشتو سورت طموبيل ضرب سوارت فجيبو و تحرك لناحيتهم فحين هوما كانو تقدمو وقفو بإنتضام 

+


حيد جبريل نضاضرو علقهم فتيشورت و خشا يدو فجيبو ناطق بجدية : سمعوني اشرفى سلعة متعطا للكليان حتى تشدو لخلاص و تحسبوه لقيتوه ناقص غادي ترجعو ليه لفلوس ولكن قبل قطعو لفلوس ديال لمازوط و غادي تركبو و تزيدو خلفة مع طريق 

+


تكلم واحد من شوافرية و كرشو خارجة : وخ الباطرون ولايني لكان شي كليان لي قديم معانا

+


جبريل : كيف ما كانت طينة هاد لكليان ابوعزة كنعرف غير رزقي يتحط فوق طبلة و لكلمة هي لكلمة 

+


هزو راسهم شوافرية و جبريل دور عينو عليهم و نطق بإستغراب : سمحمد باقي مدخل ؟ 

+


تكلم واحد راجل طويل و عريض : اسي جبريل قالك حكا مريض و سوارت راه حطهم عند لكونطابل 

+


جبريل : كاميوه عامر ولا خاوي 

+


راجل : و كيف كتعرف اسيدي نهار شدينا هاد لمارشي تفاهمنا على حداش لكاميو يخدم دابا كاينين غا عشرة

+


جبريل بتفهم : لكريسون ديالو فين هو ؟

+


دوى دري كيبان هو صغير فدوك رجال ولايني باينة فيه لقفوزية : هاني الباطرون 

+


طلعو و نزلو حبريل بنضرو و غمزو : طير جيب ليا سوارت ديال لكاميو 

+


مشا دري كيجري و بقا متبعو جبريل بعينيه تا غبر و رجع شاف فشوافرية : دوزو لبومبة عمرو لمازوط هو لول متحنسروش فطريق ، و خليو فجيوبكم صرف ديال ربعالاف باش تعطيو قيهوة لصحاب لحال فطريق 

+


حركو ليه غا راسهم و رجع نطق فاش بان لو دري جاي : يلا اسيادنا طريق سلامة و تكايسو على راسكم فطريق 

+


          

                
تفرقو شوافرية لكل واحد طلع لكاميوه ديراو كيسخنو لموطور باش يقلعو اما جبريل جا وقف عليه ديري كلهث مد ليه سوارت : هاك الباطرون 

+


خدا من عندو جبريل سوارت و تحرك بخطاويه لحيهت لكاميو و ناطق بهدوء : تبعني 

+


تبعو دري طلع جبريل فبلاصة شيفور ديمارا لكاميو و بان ليه دري واقف لتحت ، كلاكسونا عليه تا قفز و هز فيه راسو حرك لو جبريل يديه باش و داكشي لي كان حل لباب و طلع من جهة لاخرى 

+


جبريل تكلم بجهد يلاه يسمعو دري مع صداع داك لكاميو : مولف طرقان ولا غير مخشي اولدي

+


هز فيه دري راسو راد عليه : مولف الباطرون راه كان خويا عيسى ديما كيديني معاه فاش تيكون مسافر

+


جبريل : مزيان اولدي ولف وحفض طرقان هوما لي ينفعوك شحال عندك 

+


مصطفى : عندي الباطرن عشرين عام

+


شاف فيه جبريل بجدية : عندك لبيرمي 

+


مصطفى : صراحة لا معنديش ولكن راه يلاه ناوي نديرو منين نلقط لحرفة

+


جبريل سكت داك لكاميو بتاسم : لعشية نتحركو و تعلم مع راسك

+


هبط جبريل من لكاميو خلا دري من وراه فرحان لما لا و هو كان يتلصق فشوافرية يعلموه و يقريوه من حرفتهم ولايني كان مل واحد فيهم حاضن بيضتو تحتو 

+


خشا جبريل سوارت فجيبو و دخل للشركة لداخل و بضبط لبيروه ، لقا شلا وراق محطوطين كلس كيفيريفي فيهم و مركز مع كل حاجة كيديرها ...

+


||...مكان اخر...|

+


بهاء ناض فصباح بكري بزاف داز للكورنة لبس واحد لبوط و دخل كيخطي فدم ديال ضحايا و كيشوف لخدمة كي غادة مشا لواحد جهة خاصة غا لأضحية ديالو وقف على دراري لي دايرين حذيث و مغزل 

+


بهاء : كي غادين مع لخدمة اشباب

+


ردو عليه كاملين فدقة : ها حنا المعلم 

+


بهاء غا كيبتاسم و مرة مرة كيحك نيفو : ياله الله يرضي عليكم خففو يديكم خلاص شوية و غنصيفط حميد يجي ياخد دبايح 

+


رد عليه واحد من شباب لي كالس كيفصل فواحد لحولي : اكون هاني المعلم احنا لجود و لعمل 

+


بهاء عطاهم بضهر خارج و رامي ليهم كلامو : غا بين ليا 

+


خرج ركب فسيارتو و أكثيفا تيليفون مع طموبيل ، دوز الاتصال لجوديا و مركز فطريقو مكانش بزاف ديال لوقت تا جوباتو بنبرة نعسانة

+



        
          

                
بهاء تبسم بلا ميحس : افين انعاسة 

+


جوديا باغا غترجع تنعس : شباغي 

+


بهاء عقد حجبانو : نستي علاش تافقنا ولا شنو 

+


جوديا : و قلنا لغدا ماشي لفطور 

+


بهاء هاد رجعات فيه نفس : و كيف كيف مهم نوضي قدي لي غتقضي انا انمشي نضرب طلة على محالات و ندوز عندك

+


جوديا : ايه يه وخ 

+


قطع الاتصال و كمل طريقو بالموسيقى دخل لواحد سوق نمودجي باركة طموبيل و نزل منها دخل و كيهندس دنيا بعينيه تا وقف فالمحال ديال تكزارت 

+


خرج عندو راجل لي كان لابس طابلية ملطخة شوية بدم : اهلا اهلا سي بهاء مرحبا فمحالك

+


بهاء ركز على طبايع لي فطابيلة و دوى بحدة : الله يحفضك اجلال ، شحال من مرة قلت ليك متبقاش تلبس طابلية و هي مسخة عليك 

+


جلال حنا راسو و يديه قدامو : سمح ليا اسي بهاء متعاودش غا بتلفة و مرديتش لبال

+


بهاء حط يدو على كثف جلال : جلال نقاوتك هي صورت لمحل عند لكليان سير بدل عليك هاد طابلية و نيطواي لكونطوار من ديك شحمة لي لاصقة و دميات اصحبي 

+


حرك لو جلال راسو و رجع غادي داخل يبدل عليه بقا بهاد متكي على لكونطوار تا تم راجع شاف بهاء بنص عين : و دابا يييه ارى ا داك لكناش نشوف

+


جبد ليه جلال واحد لكتاب قدو قداش .. حلو بهاد بدا كيدوز عينيه و كيضرب لحساب و كيزكل والو تا من صحاب لكريدي حسبهم عاد سد لكتاب مرجعو ليه : لعشية غيجيب ليك حميد شي حوالا و عطيه لمدخول دهاد سيمانة

+


جلال : كون هاني اسي

+


خبط بهاء على لكنطوار و زاد : الله يعاون 

+


خرج ركب فسيارتو و دار على كاع لمحلات لي فاتح فالمدينة دار معاهم نفس لعميلة لي عندو شي ديفو كيصححو ليه و كيحسب رزقو و يخرج تاوصلات طناش و نص ديال نهار عاد تحرك بإتجاه درب د جوديا

+


كانت نص ساعة ديال طريق توقف قدام باب دار خدا تيليفونو دوز ليها الاتصال جوباتو فالبلاصة : افينك

+


جوديا : هاني كلبس 

+


بهاء شاف فساعة لي فيدو و كيهضر : يلاه هاني عند لباب 

+


حوديا قطعات عليه و كتفرنس ناضت للكوزينة كلسات كتفطر على خاطر خاطرها سالات و غسلات لماعن و كطل على ساعة ، تا سالات لماعن عاد دخلات للبيت خدات اونسومبل فيه صاية فالبوردو طويلة و طوب ديالها

+



        
          

                
عاد كلسات كتقاد لراسها ميكاب هبطات عينيها على تيليفون لي كان كيفيبري لقات بهاء كيصوني من بعد ساعة و هي مشوجراه : الو

+


بهاء : وااالاخت تغدينا بكري

+


جوديا كدير فغاجو و كتهضر : و صبر هاني خارجة 

+


بهاء بفقدان صبر : و سربينا خلاص 

+


قطعات عليه و كملات على خاطرها و تريحات لقات نضرة على لبيت عاد خرجات .. زدحات لباب ديال دار و طلعات لطموبيل و عاقدة حجبانها كثر منو هو لي كان فكهم فاش شافها خارجة 

+


بهاء بدا كيصفر و كيطلعها. ينزلها : بابابابا على توت البري 

1


جوديا بتاسمات حشمانة : ايوى شتي و تا كالس تنگر 

+


بهاء : اسموحات ازين ولايني راه تعطلتي 

+


جوديا هزات راسها بأه و عاطياه لخاطر : يييه يييه عندك الحق 

+


كسيرا بهاء و دوزر طريقهم غير ضحك و تقشاب تلاقاو مفرفرين بجوج تا قاطعهم صوت تيليفونو جاوب كان غا من لخدمة هو كيهضر و هي مركزة معاه تا قطع و هي تشوف فيه قاتلها لفضول 

+


جوديا : فاش خدام ابهاء 

+


بهاء شاف فيها بنص عين و مركز فطريق : كزار احنينتي 

+


جوديا دورات عينيها و حابسة ضحكتها و كتلعن فديمنة : مزيان مزيان 

+


مقدرتش تزيد تحمل و هي طلقها بضحكة مكركبة خلاتو دور راسو و كيشوف فيها مبتاسم : امالك

+


جوديا بدات كتنش على راسها و كتسوط بكثرة ضحك : كانت لهايشة ديال ديمنة قالت ليا غبار و مكتسواش 

+


عض على شفايفو و متمتع بضحكتها : مكنسواش حيث مدبحتهاش و قطعتها طراف طراف 

+


وقف طموبيل قدام ريسطو و هبط بالخف فتح ليها لباب و مد ليها يدو ، تبسمات و دارت يديها فيديه تاهبطات و دهلو بجوج بيهم لداك ريسطو هي من دخلة و كتشوف فديكوغاسيون ديال ريسطو و ناس لي كالسين 

+


جاها كلاص بزااف كلسو فطابلتهم هزات ل menu بين يديها و هي ترجع تحطو بزربة مخرجة عينيها و شافت فيه مبهوضة : نوض نوض المسخوط يلاه نمشيو لشي بلاصة اخرى

+


بهاء هز راسو فيها مستغرب : مالك اش طاري

+


جوديا كتشوش : اويلي واش مكتشوفش الاثمنة شوف نقول ليك انا يدي عزازين عليا مباغياش نغسل لماعن و تخسر ليهم صباغة 

+


بهاء قرب راسو لعندها طانز : معليش انا نغسلهم عليك

+


جوديا : و بهاء الله يهديك نوض تحرك واك هاد لويل غالي بزاف 

+



        
          

                
بهاء كاع نداعا فيها عيط على سيرفور لي جا عندو قال ليه طلبيتو و شاف فجوديال مسولها : اش باغا تاكلي 

+


بقات ساكتة حشمات تا قول اش بغات لي حطات فيها يديها فال menu غالية : بحالك 

+


تحرك سيرفور يجيب ليهم داكشي لي طلبو و هي بحالا كالسة على شوك و هو غا كيشوف فيها و حابس ضحكتو صافي سالات معاه 

+


حط يدو على حنكو و عينيه عليها كيفاش كيتبدلو ملامحها : جوديا متفكريش بزاف لخلاص حالو ساهل را نعرف نبيع كلوتي و منخليش يدك تقيس لما 

+


جوديا بداو كيترخفو ملامحها و ابتسامة خفيفك كتبان على ثغرها رمشات بزربة : مغاديش نتحشرو بعدا راه فراس مالي غير 400dh 

+


بهاء تقاد فكلسو و شد ليها يديها بين يدو : ديما مسبقة الاحدات حد مقال ليك خلصي سكتينا 

+


جوديا ربعات يديها و حركات راسها : يه يه لي قلتيها عندك فيها لحق منين نتا لي غتخلص (هزات يديها عيطات على سيرفور تا حا لعندها) شوف اخويا جيب ليا واحد لموخيطو و شي بلا ديال لحوت و.... بقات كتملي عليه و هو كيقيد تا قالت براكة و شافت بهاء : هاني درتها لك قد فمك 

+


دازو دقايق تا تم حتي سيرفور عمر ليهم طبلة من طرف تالطرف بهاء دور عينو على داكشي لي طلبات و كيهضر مستغرب : غتاكلي هاد شي كامل ؟

+


جوديا كتخشي فوجهها و كتدوي : حسدتيني دير بحالي 

+


بهاء : لا لا اختي غا بصحة غاخفنا عليك لضرك هاد تخليطة

+


جوديا : و راس راسي و ناس حايرة فيه ديها فراسك شوية اصديقي 

+


بهاء حنا راسو كيضحك كياكل من سوشي بواحد طريقة راقية خلاتها بلا هواها تهز راسها و متبعاه كيف تياكل تا نطقات طانزة عليه : و هادي هي ديال كزار و معشي بالفت 

1


بهاء : خشي خشي فوجهك وجه لفت 

+


صونا ليه تيليفون كان جبريل لي مصوني ليه فتح بهاء سبيكر و كياكل مخلي تا جوديا طالقة معاه ودنها 

+


جبريل : وي بهاء كتسمعني

+


بهاء : واه ابن عمي كاين منقديو ؟

+


تسمع صوت جبريل جدي : ليلة غادي مسافر دوز لعندي لدار جيب ليا واحد صاكدو فيه حوايج ديال يومين 

+


بهاء بتساؤل: وخ معاش باغيهم 

+


جبريل : دابا طلق راسك

+


قطع عليه خلا بهاء كيشوف فساعة ،حنحنات جوديا و كتمسح يديها : احممم هاني غادية للطواليط

+



        
          

                
ناضت مشات لطواليط جبدات تيليفونها بزربة عيطيات على ديمنة مرة و حوج سيدة مكتجاوبش تالمرة تالتة عاد مجاوبة 

+


جوديا بفقصة : يالحمارة يا لهايشة فين حاطة تيليفون

+


ردات عليها ديمنة لي صوتها كان مخلط مع صداع ديال صيشوار و لغا ديال لكليانات : و راه خدامة مالك اش كاين

+


جوديا ساطت و حاطة يدها على خصرها : و نوضي احبيبتي شدي فسيد راه غادي مسافر شوفي كيديري تلقطيه 

+


ديمنة بعدم فهم : اويلي فين غادي 

+


جوديا : منعرف ولكن راه غادي غير يومين و غيرجع و قال لبهاء يدوز ليه لحوايج دابا 

+


ديمنة بتفكير حيدات تيليفون من ودنيها و شافت فالكليانات : لعيالات غا سمحو صونار ليا دارنا جدة ماتت (بدات تدمع عينيها بواحد سهولة قدامهم تا ناضو كيعنقو و يعزيو فيها و خرحو مسرسبين عاد رجعت تا دوي فتيليفون) سمعي اجوديا بقاي لاصقة فبهاء و صيفطي ليا لوكال ديال دارو و لبلاصة لي غادي تعطيوه فيها حوايجو يلاه سيري نمشي ندوش و نجمع شراوطي

+


قطعات الاتصال خلات جوديا غا كتشوف فتيليفون و كدور هضرتها فدماغها ..خرجات عند بهاء لقاتو خلص و جمع لوقفة كيساينها 

+


شافت فيه مبتاسمة : شوف لكنتي مشغول غا سير انا انرجع راسي 

+


جرها من قرفادتها و جرها خارجين : معندك فين ترجعي الالة 

+


جوديا مخبية ضحكتها و كثبث فيه : معليش راك مشغول 

+


بهاء : زيدي براكة من كثرة لهضرة 

+


طلعو فطموبيل تحرك مكسيري مدوزين وقتهم وقف قدام لبارطمون ديال جبريل و خلاها فطموبيل و طلع هو كيجري يقدي لغراض اما جوديا صورات لبلاصة و صيفطات لوكال لديمنة 

+


لي كانت فهاد لوقت سدات صالون و زادت كتخيط فدروبك تا وصلات لدارها دخلات ديريكت للدوش تحممات و تشفات شعرها بزربة و خدات صاك صغير جمعات فيه حوايج ديال يومين باغا طبق شنو كيدور فبالها 

+


لبسات عليها سروال ديال تجينز و تيشورط و ضربات فوقهم تجاكيط و كلسات كتسنا جوديا تصيفط ليها فين كاين 

+


دازت ساعة تا كيوصلها لوكال من عند جوديا لي كالسة فطموبيل و كتراقب بهاء للي واقف مع جبريل فباب شركة دقايق مكثار مقلال خلاو ديمنة تستغل لوقت و ضرب مسافة ديال طريق ..

+


توادع بهاء مع جبريل و رحع طلع فطموبيل محرك غامز جوديا : ها مسمار و طرقناه ازين فين نمشيو دبا 

+



        
          

                
جوديا : معرفتش فينما بغيتي

+


بهاء دور لفولون تاتحكو روايض و زاد مكسيري  : مطلبتي غير لموجود 

+


قلعو من تما خلاو لبلاصة مطراسية وقف فبلاصت طموبيل طاكسي من لكورسة ، هبطات من طاكسي من بعد ما خلصاتو دايرة نضاضرها على عينها و كتقلب عليه بعينيها 

+


تقدمات بخطواتها و راسها كيدور و عقلها كيدور معاه ، زادت غا شوية كيبان ليها واقف بعيد مع شي وحدة هازة فيديها وراق كتوريهم ليه ، عقدات حجبانها و شفايفها كلاتهم من قوة لعضان 

+


تقدمات بخطاويها لمتوازنة تا وقفات عليهم و صاكها فيديها ، هز فيها جيبريل عينيه و رجع شاف فالمرأة و نطق بهدوء : سيري تاتحطيهم ليا فالفبيرو و نعاودهم 

+


تحركات المرأة من جنبهم و ديمنة متبعاها بعينيها مخنزرة ، اما جبريل خشا يديه فجيبو و عقد حداش :اش كديري هنا ؟ 

+


ديمنة شافت فيه و حيدات نضاضرها من عينيها لي كانو منفوخين ولكن واش بالبكا ، طبعا لا هي ماشي حمقة باش تبكي عينيها على قبل سبب بايخ ولكن تأدي نفسها و تشم من مادة كيماوية عندها عادي 

+


دلات شفايفها منين بان ليها كيحقق فعينيها : جيث غير نطلب منك سماحة وخ حالتي ديال لكلاب

+


جبريل بتشوش : مال عينيك ؟

+


ديمنة حنات راسها كتبوحط ولاعبة عليه : ما مالهم والو غير بقا فيهم لحال من غواتك و معيورك

+


جبريل حط يدو على داقنها رافعو تاقابلو عيونو سودوين مع عينيها : و مبقاش فيهم لحال منين كانو كيكدبو بلا حشمة بلا حيا ؟

+


ديمنة عضات على فمها و ناطقة بتردد : مكنتش قاصدة حق سيدي ربي (ثبتات فيه شوفة مزيان) سمح ليا

+


جبريل بحدة : تالكدوب اديمنة كنفر طواسل مو بنادم 

+


طلق من دقنها و خطف فيها شوفة : سيري بدلي ساعة بأخرى

+


ديمنة قربات منو بخطاويها : لا مغاداش اصلا جاية معولة نمشي معاك

+


جبريل بإستغراب: فين للقبر 

+


ديمنة : لكانو يخشيوني حداك معنديش لمشكيل 

1


جبريل : براكة من تبرهيش اديمنة و سيري بحالك 

+


ديمنة هزات صاك قدام عينو و بعناد : معندي فين نرجع راه محالي سديتو بسبابك باش ندوز معاك هاد ليومين 

+


جبريل هبط عينو لصاك مفهم تالعبة : واش مريضة فكرك اشمن يومين ولا تلتيام منين جبتي هاد لهضرة و كيفاش بعدا وصلتي للهنا

+


ديمنة قلبات عينيها سايطة بجهد : و لي عندو فمر ما يتلف 

+


جبريل شاف تا عيا و صغر فيها عينو : زامل ديال بهاء هو لي نعث ليك

+


حركت راسها بلا : لا عيب تقلد بيه راه قلت ليك سولت و وصلت ليك

+


جبريل : تا قضية سفر قالوها منساوهاش مزيان 

+


ضار عطاها بضهر و زاد بخطاويه تا تبعاتو و كتنكر : واا دابا شنو راه الا مامشيتش معاك غنبقا هنا داري و مراجعاش ليها 

+


تلفت لعندها مخنزر فيها مكرهش يجمعها معاها بشي طرشة زير على يدو و رجع هدا ليها صاك من يديها و ناطق : تبعيني 

+




+


يتبــــــــــــــــــع ...
ركب فطموبيلتو و تحرك مكسيري ... حوالي نص ساعة ديال طريق كان وقف قدام شركة محطوطين قدامها كاميونات و رمايك مشارجين بسلعة (اهياوين ماشي لبيضة و لمحرمات داكشي منعرفش لو هاد سلعة بحال رملة و كينقلو تراكتورات يعني هو عندو شركة نقل لبضائع)و كل كاميو واقف حداه شيفور ديالو من غير واحد مكان واقف فيه حتى واحد 

+


هبط من طموبيلتو و داير نضاضر على عينيه و عاقد غوباشتو سورت طموبيل ضرب سوارت فجيبو و تحرك لناحيتهم فحين هوما كانو تقدمو وقفو بإنتضام 

+


حيد جبريل نضاضرو علقهم فتيشورت و خشا يدو فجيبو ناطق بجدية : سمعوني اشرفى سلعة متعطا للكليان حتى تشدو لخلاص و تحسبوه لقيتوه ناقص غادي ترجعو ليه لفلوس ولكن قبل قطعو لفلوس ديال لمازوط و غادي تركبو و تزيدو خلفة مع طريق 

+


تكلم واحد من شوافرية و كرشو خارجة : وخ الباطرون ولايني لكان شي كليان لي قديم معانا

+


جبريل : كيف ما كانت طينة هاد لكليان ابوعزة كنعرف غير رزقي يتحط فوق طبلة و لكلمة هي لكلمة 

+


هزو راسهم شوافرية و جبريل دور عينو عليهم و نطق بإستغراب : سمحمد باقي مدخل ؟ 

+


تكلم واحد راجل طويل و عريض : اسي جبريل قالك حكا مريض و سوارت راه حطهم عند لكونطابل 

+


جبريل : كاميوه عامر ولا خاوي 

+


راجل : و كيف كتعرف اسيدي نهار شدينا هاد لمارشي تفاهمنا على حداش لكاميو يخدم دابا كاينين غا عشرة

+


جبريل بتفهم : لكريسون ديالو فين هو ؟

+


دوى دري كيبان هو صغير فدوك رجال ولايني باينة فيه لقفوزية : هاني الباطرون 

+


طلعو و نزلو حبريل بنضرو و غمزو : طير جيب ليا سوارت ديال لكاميو 

+


مشا دري كيجري و بقا متبعو جبريل بعينيه تا غبر و رجع شاف فشوافرية : دوزو لبومبة عمرو لمازوط هو لول متحنسروش فطريق ، و خليو فجيوبكم صرف ديال ربعالاف باش تعطيو قيهوة لصحاب لحال فطريق 

+


حركو ليه غا راسهم و رجع نطق فاش بان لو دري جاي : يلا اسيادنا طريق سلامة و تكايسو على راسكم فطريق 

+


          

                
تفرقو شوافرية لكل واحد طلع لكاميوه ديراو كيسخنو لموطور باش يقلعو اما جبريل جا وقف عليه ديري كلهث مد ليه سوارت : هاك الباطرون 

+


خدا من عندو جبريل سوارت و تحرك بخطاويه لحيهت لكاميو و ناطق بهدوء : تبعني 

+


تبعو دري طلع جبريل فبلاصة شيفور ديمارا لكاميو و بان ليه دري واقف لتحت ، كلاكسونا عليه تا قفز و هز فيه راسو حرك لو جبريل يديه باش و داكشي لي كان حل لباب و طلع من جهة لاخرى 

+


جبريل تكلم بجهد يلاه يسمعو دري مع صداع داك لكاميو : مولف طرقان ولا غير مخشي اولدي

+


هز فيه دري راسو راد عليه : مولف الباطرون راه كان خويا عيسى ديما كيديني معاه فاش تيكون مسافر

+


جبريل : مزيان اولدي ولف وحفض طرقان هوما لي ينفعوك شحال عندك 

+


مصطفى : عندي الباطرن عشرين عام

+


شاف فيه جبريل بجدية : عندك لبيرمي 

+


مصطفى : صراحة لا معنديش ولكن راه يلاه ناوي نديرو منين نلقط لحرفة

+


جبريل سكت داك لكاميو بتاسم : لعشية نتحركو و تعلم مع راسك

+


هبط جبريل من لكاميو خلا دري من وراه فرحان لما لا و هو كان يتلصق فشوافرية يعلموه و يقريوه من حرفتهم ولايني كان مل واحد فيهم حاضن بيضتو تحتو 

+


خشا جبريل سوارت فجيبو و دخل للشركة لداخل و بضبط لبيروه ، لقا شلا وراق محطوطين كلس كيفيريفي فيهم و مركز مع كل حاجة كيديرها ...

+


||...مكان اخر...|

+


بهاء ناض فصباح بكري بزاف داز للكورنة لبس واحد لبوط و دخل كيخطي فدم ديال ضحايا و كيشوف لخدمة كي غادة مشا لواحد جهة خاصة غا لأضحية ديالو وقف على دراري لي دايرين حذيث و مغزل 

+


بهاء : كي غادين مع لخدمة اشباب

+


ردو عليه كاملين فدقة : ها حنا المعلم 

+


بهاء غا كيبتاسم و مرة مرة كيحك نيفو : ياله الله يرضي عليكم خففو يديكم خلاص شوية و غنصيفط حميد يجي ياخد دبايح 

+


رد عليه واحد من شباب لي كالس كيفصل فواحد لحولي : اكون هاني المعلم احنا لجود و لعمل 

+


بهاء عطاهم بضهر خارج و رامي ليهم كلامو : غا بين ليا 

+


خرج ركب فسيارتو و أكثيفا تيليفون مع طموبيل ، دوز الاتصال لجوديا و مركز فطريقو مكانش بزاف ديال لوقت تا جوباتو بنبرة نعسانة

+



        
          

                
بهاء تبسم بلا ميحس : افين انعاسة 

+


جوديا باغا غترجع تنعس : شباغي 

+


بهاء عقد حجبانو : نستي علاش تافقنا ولا شنو 

+


جوديا : و قلنا لغدا ماشي لفطور 

+


بهاء هاد رجعات فيه نفس : و كيف كيف مهم نوضي قدي لي غتقضي انا انمشي نضرب طلة على محالات و ندوز عندك

+


جوديا : ايه يه وخ 

+


قطع الاتصال و كمل طريقو بالموسيقى دخل لواحد سوق نمودجي باركة طموبيل و نزل منها دخل و كيهندس دنيا بعينيه تا وقف فالمحال ديال تكزارت 

+


خرج عندو راجل لي كان لابس طابلية ملطخة شوية بدم : اهلا اهلا سي بهاء مرحبا فمحالك

+


بهاء ركز على طبايع لي فطابيلة و دوى بحدة : الله يحفضك اجلال ، شحال من مرة قلت ليك متبقاش تلبس طابلية و هي مسخة عليك 

+


جلال حنا راسو و يديه قدامو : سمح ليا اسي بهاء متعاودش غا بتلفة و مرديتش لبال

+


بهاء حط يدو على كثف جلال : جلال نقاوتك هي صورت لمحل عند لكليان سير بدل عليك هاد طابلية و نيطواي لكونطوار من ديك شحمة لي لاصقة و دميات اصحبي 

+


حرك لو جلال راسو و رجع غادي داخل يبدل عليه بقا بهاد متكي على لكونطوار تا تم راجع شاف بهاء بنص عين : و دابا يييه ارى ا داك لكناش نشوف

+


جبد ليه جلال واحد لكتاب قدو قداش .. حلو بهاد بدا كيدوز عينيه و كيضرب لحساب و كيزكل والو تا من صحاب لكريدي حسبهم عاد سد لكتاب مرجعو ليه : لعشية غيجيب ليك حميد شي حوالا و عطيه لمدخول دهاد سيمانة

+


جلال : كون هاني اسي

+


خبط بهاء على لكنطوار و زاد : الله يعاون 

+


خرج ركب فسيارتو و دار على كاع لمحلات لي فاتح فالمدينة دار معاهم نفس لعميلة لي عندو شي ديفو كيصححو ليه و كيحسب رزقو و يخرج تاوصلات طناش و نص ديال نهار عاد تحرك بإتجاه درب د جوديا

+


كانت نص ساعة ديال طريق توقف قدام باب دار خدا تيليفونو دوز ليها الاتصال جوباتو فالبلاصة : افينك

+


جوديا : هاني كلبس 

+


بهاء شاف فساعة لي فيدو و كيهضر : يلاه هاني عند لباب 

+


حوديا قطعات عليه و كتفرنس ناضت للكوزينة كلسات كتفطر على خاطر خاطرها سالات و غسلات لماعن و كطل على ساعة ، تا سالات لماعن عاد دخلات للبيت خدات اونسومبل فيه صاية فالبوردو طويلة و طوب ديالها

+



        
          

                
عاد كلسات كتقاد لراسها ميكاب هبطات عينيها على تيليفون لي كان كيفيبري لقات بهاء كيصوني من بعد ساعة و هي مشوجراه : الو

+


بهاء : وااالاخت تغدينا بكري

+


جوديا كدير فغاجو و كتهضر : و صبر هاني خارجة 

+


بهاء بفقدان صبر : و سربينا خلاص 

+


قطعات عليه و كملات على خاطرها و تريحات لقات نضرة على لبيت عاد خرجات .. زدحات لباب ديال دار و طلعات لطموبيل و عاقدة حجبانها كثر منو هو لي كان فكهم فاش شافها خارجة 

+


بهاء بدا كيصفر و كيطلعها. ينزلها : بابابابا على توت البري 

1


جوديا بتاسمات حشمانة : ايوى شتي و تا كالس تنگر 

+


بهاء : اسموحات ازين ولايني راه تعطلتي 

+


جوديا هزات راسها بأه و عاطياه لخاطر : يييه يييه عندك الحق 

+


كسيرا بهاء و دوزر طريقهم غير ضحك و تقشاب تلاقاو مفرفرين بجوج تا قاطعهم صوت تيليفونو جاوب كان غا من لخدمة هو كيهضر و هي مركزة معاه تا قطع و هي تشوف فيه قاتلها لفضول 

+


جوديا : فاش خدام ابهاء 

+


بهاء شاف فيها بنص عين و مركز فطريق : كزار احنينتي 

+


جوديا دورات عينيها و حابسة ضحكتها و كتلعن فديمنة : مزيان مزيان 

+


مقدرتش تزيد تحمل و هي طلقها بضحكة مكركبة خلاتو دور راسو و كيشوف فيها مبتاسم : امالك

+


جوديا بدات كتنش على راسها و كتسوط بكثرة ضحك : كانت لهايشة ديال ديمنة قالت ليا غبار و مكتسواش 

+


عض على شفايفو و متمتع بضحكتها : مكنسواش حيث مدبحتهاش و قطعتها طراف طراف 

+


وقف طموبيل قدام ريسطو و هبط بالخف فتح ليها لباب و مد ليها يدو ، تبسمات و دارت يديها فيديه تاهبطات و دهلو بجوج بيهم لداك ريسطو هي من دخلة و كتشوف فديكوغاسيون ديال ريسطو و ناس لي كالسين 

+


جاها كلاص بزااف كلسو فطابلتهم هزات ل menu بين يديها و هي ترجع تحطو بزربة مخرجة عينيها و شافت فيه مبهوضة : نوض نوض المسخوط يلاه نمشيو لشي بلاصة اخرى

+


بهاء هز راسو فيها مستغرب : مالك اش طاري

+


جوديا كتشوش : اويلي واش مكتشوفش الاثمنة شوف نقول ليك انا يدي عزازين عليا مباغياش نغسل لماعن و تخسر ليهم صباغة 

+


بهاء قرب راسو لعندها طانز : معليش انا نغسلهم عليك

+


جوديا : و بهاء الله يهديك نوض تحرك واك هاد لويل غالي بزاف 

+



        
          

                
بهاء كاع نداعا فيها عيط على سيرفور لي جا عندو قال ليه طلبيتو و شاف فجوديال مسولها : اش باغا تاكلي 

+


بقات ساكتة حشمات تا قول اش بغات لي حطات فيها يديها فال menu غالية : بحالك 

+


تحرك سيرفور يجيب ليهم داكشي لي طلبو و هي بحالا كالسة على شوك و هو غا كيشوف فيها و حابس ضحكتو صافي سالات معاه 

+


حط يدو على حنكو و عينيه عليها كيفاش كيتبدلو ملامحها : جوديا متفكريش بزاف لخلاص حالو ساهل را نعرف نبيع كلوتي و منخليش يدك تقيس لما 

+


جوديا بداو كيترخفو ملامحها و ابتسامة خفيفك كتبان على ثغرها رمشات بزربة : مغاديش نتحشرو بعدا راه فراس مالي غير 400dh 

+


بهاء تقاد فكلسو و شد ليها يديها بين يدو : ديما مسبقة الاحدات حد مقال ليك خلصي سكتينا 

+


جوديا ربعات يديها و حركات راسها : يه يه لي قلتيها عندك فيها لحق منين نتا لي غتخلص (هزات يديها عيطات على سيرفور تا حا لعندها) شوف اخويا جيب ليا واحد لموخيطو و شي بلا ديال لحوت و.... بقات كتملي عليه و هو كيقيد تا قالت براكة و شافت بهاء : هاني درتها لك قد فمك 

+


دازو دقايق تا تم حتي سيرفور عمر ليهم طبلة من طرف تالطرف بهاء دور عينو على داكشي لي طلبات و كيهضر مستغرب : غتاكلي هاد شي كامل ؟

+


جوديا كتخشي فوجهها و كتدوي : حسدتيني دير بحالي 

+


بهاء : لا لا اختي غا بصحة غاخفنا عليك لضرك هاد تخليطة

+


جوديا : و راس راسي و ناس حايرة فيه ديها فراسك شوية اصديقي 

+


بهاء حنا راسو كيضحك كياكل من سوشي بواحد طريقة راقية خلاتها بلا هواها تهز راسها و متبعاه كيف تياكل تا نطقات طانزة عليه : و هادي هي ديال كزار و معشي بالفت 

1


بهاء : خشي خشي فوجهك وجه لفت 

+


صونا ليه تيليفون كان جبريل لي مصوني ليه فتح بهاء سبيكر و كياكل مخلي تا جوديا طالقة معاه ودنها 

+


جبريل : وي بهاء كتسمعني

+


بهاء : واه ابن عمي كاين منقديو ؟

+


تسمع صوت جبريل جدي : ليلة غادي مسافر دوز لعندي لدار جيب ليا واحد صاكدو فيه حوايج ديال يومين 

+


بهاء بتساؤل: وخ معاش باغيهم 

+


جبريل : دابا طلق راسك

+


قطع عليه خلا بهاء كيشوف فساعة ،حنحنات جوديا و كتمسح يديها : احممم هاني غادية للطواليط

+



        
          

                
ناضت مشات لطواليط جبدات تيليفونها بزربة عيطيات على ديمنة مرة و حوج سيدة مكتجاوبش تالمرة تالتة عاد مجاوبة 

+


جوديا بفقصة : يالحمارة يا لهايشة فين حاطة تيليفون

+


ردات عليها ديمنة لي صوتها كان مخلط مع صداع ديال صيشوار و لغا ديال لكليانات : و راه خدامة مالك اش كاين

+


جوديا ساطت و حاطة يدها على خصرها : و نوضي احبيبتي شدي فسيد راه غادي مسافر شوفي كيديري تلقطيه 

+


ديمنة بعدم فهم : اويلي فين غادي 

+


جوديا : منعرف ولكن راه غادي غير يومين و غيرجع و قال لبهاء يدوز ليه لحوايج دابا 

+


ديمنة بتفكير حيدات تيليفون من ودنيها و شافت فالكليانات : لعيالات غا سمحو صونار ليا دارنا جدة ماتت (بدات تدمع عينيها بواحد سهولة قدامهم تا ناضو كيعنقو و يعزيو فيها و خرحو مسرسبين عاد رجعت تا دوي فتيليفون) سمعي اجوديا بقاي لاصقة فبهاء و صيفطي ليا لوكال ديال دارو و لبلاصة لي غادي تعطيوه فيها حوايجو يلاه سيري نمشي ندوش و نجمع شراوطي

+


قطعات الاتصال خلات جوديا غا كتشوف فتيليفون و كدور هضرتها فدماغها ..خرجات عند بهاء لقاتو خلص و جمع لوقفة كيساينها 

+


شافت فيه مبتاسمة : شوف لكنتي مشغول غا سير انا انرجع راسي 

+


جرها من قرفادتها و جرها خارجين : معندك فين ترجعي الالة 

+


جوديا مخبية ضحكتها و كثبث فيه : معليش راك مشغول 

+


بهاء : زيدي براكة من كثرة لهضرة 

+


طلعو فطموبيل تحرك مكسيري مدوزين وقتهم وقف قدام لبارطمون ديال جبريل و خلاها فطموبيل و طلع هو كيجري يقدي لغراض اما جوديا صورات لبلاصة و صيفطات لوكال لديمنة 

+


لي كانت فهاد لوقت سدات صالون و زادت كتخيط فدروبك تا وصلات لدارها دخلات ديريكت للدوش تحممات و تشفات شعرها بزربة و خدات صاك صغير جمعات فيه حوايج ديال يومين باغا طبق شنو كيدور فبالها 

+


لبسات عليها سروال ديال تجينز و تيشورط و ضربات فوقهم تجاكيط و كلسات كتسنا جوديا تصيفط ليها فين كاين 

+


دازت ساعة تا كيوصلها لوكال من عند جوديا لي كالسة فطموبيل و كتراقب بهاء للي واقف مع جبريل فباب شركة دقايق مكثار مقلال خلاو ديمنة تستغل لوقت و ضرب مسافة ديال طريق ..

+


توادع بهاء مع جبريل و رحع طلع فطموبيل محرك غامز جوديا : ها مسمار و طرقناه ازين فين نمشيو دبا 

+



        
          

                
جوديا : معرفتش فينما بغيتي

+


بهاء دور لفولون تاتحكو روايض و زاد مكسيري  : مطلبتي غير لموجود 

+


قلعو من تما خلاو لبلاصة مطراسية وقف فبلاصت طموبيل طاكسي من لكورسة ، هبطات من طاكسي من بعد ما خلصاتو دايرة نضاضرها على عينها و كتقلب عليه بعينيها 

+


تقدمات بخطواتها و راسها كيدور و عقلها كيدور معاه ، زادت غا شوية كيبان ليها واقف بعيد مع شي وحدة هازة فيديها وراق كتوريهم ليه ، عقدات حجبانها و شفايفها كلاتهم من قوة لعضان 

+


تقدمات بخطاويها لمتوازنة تا وقفات عليهم و صاكها فيديها ، هز فيها جيبريل عينيه و رجع شاف فالمرأة و نطق بهدوء : سيري تاتحطيهم ليا فالفبيرو و نعاودهم 

+


تحركات المرأة من جنبهم و ديمنة متبعاها بعينيها مخنزرة ، اما جبريل خشا يديه فجيبو و عقد حداش :اش كديري هنا ؟ 

+


ديمنة شافت فيه و حيدات نضاضرها من عينيها لي كانو منفوخين ولكن واش بالبكا ، طبعا لا هي ماشي حمقة باش تبكي عينيها على قبل سبب بايخ ولكن تأدي نفسها و تشم من مادة كيماوية عندها عادي 

+


دلات شفايفها منين بان ليها كيحقق فعينيها : جيث غير نطلب منك سماحة وخ حالتي ديال لكلاب

+


جبريل بتشوش : مال عينيك ؟

+


ديمنة حنات راسها كتبوحط ولاعبة عليه : ما مالهم والو غير بقا فيهم لحال من غواتك و معيورك

+


جبريل حط يدو على داقنها رافعو تاقابلو عيونو سودوين مع عينيها : و مبقاش فيهم لحال منين كانو كيكدبو بلا حشمة بلا حيا ؟

+


ديمنة عضات على فمها و ناطقة بتردد : مكنتش قاصدة حق سيدي ربي (ثبتات فيه شوفة مزيان) سمح ليا

+


جبريل بحدة : تالكدوب اديمنة كنفر طواسل مو بنادم 

+


طلق من دقنها و خطف فيها شوفة : سيري بدلي ساعة بأخرى

+


ديمنة قربات منو بخطاويها : لا مغاداش اصلا جاية معولة نمشي معاك

+


جبريل بإستغراب: فين للقبر 

+


ديمنة : لكانو يخشيوني حداك معنديش لمشكيل 

1


جبريل : براكة من تبرهيش اديمنة و سيري بحالك 

+


ديمنة هزات صاك قدام عينو و بعناد : معندي فين نرجع راه محالي سديتو بسبابك باش ندوز معاك هاد ليومين 

+


جبريل هبط عينو لصاك مفهم تالعبة : واش مريضة فكرك اشمن يومين ولا تلتيام منين جبتي هاد لهضرة و كيفاش بعدا وصلتي للهنا

+


ديمنة قلبات عينيها سايطة بجهد : و لي عندو فمر ما يتلف 

+


جبريل شاف تا عيا و صغر فيها عينو : زامل ديال بهاء هو لي نعث ليك

+


حركت راسها بلا : لا عيب تقلد بيه راه قلت ليك سولت و وصلت ليك

+


جبريل : تا قضية سفر قالوها منساوهاش مزيان 

+


ضار عطاها بضهر و زاد بخطاويه تا تبعاتو و كتنكر : واا دابا شنو راه الا مامشيتش معاك غنبقا هنا داري و مراجعاش ليها 

+


تلفت لعندها مخنزر فيها مكرهش يجمعها معاها بشي طرشة زير على يدو و رجع هدا ليها صاك من يديها و ناطق : تبعيني 

+




+


يتبــــــــــــــــــع ...
تبعاتو بخطاويها و كدور راسها على لبلاصة فين كاينة شركة قالت مع راسها هميزة و جابها ليها الله موقف بيها تالعند لكاميو حل لباب لاح ليها صاكها فيه و شاف فيها مخنزر كيشوف ملامحها لي تبدلو من لفرحة لصدمة

+


جبريل قرا ملامحها و فاش كتفكر : نعلمك من هنا طريق محلبة غتمشي بصفتك كريسون ديالي و غادي تخلصي من جيبك لولد لي غادي ضيعيه فخدمتو

+


ديمنة درت لو ضحكة صفرا : اييه معنديش لمشكيل نخلصو مية درهم ما دات ما جابت 

1


جبريل دار نضاضرو على عينو زادح لباب سادو : مية درهم لساعتين ضربينها فيومين بليلهم و نهارهم 

+


ديمنة بلعات ريقها و كضرب لحسبة فدماغها حتى تبلوكات وحلات فمها بصدمة : اويلي ثمنية و ربعين الف مالو اش كيدير كااع 

+


جبريل بلا ميطول معاها لهضرة حل لباب ديال لكاميو جبد ليها صاكها مدو لها : مقديتيش ها صاكك را طريق قدامك

+


ديمنة نزلات عينيها على صاك و رجعت شافت فيه عاضة على شفايفها : لا صاكي غير خليه فالكاميو مرتاح 

+


جبريل عض على حنكو من لداخل و رجع لها صاك لكاميو و سمح فيها و زاد بخطواتو رامي ليها كلامو : طلعي و تحملي مسؤليتك متجيبيش سبتك عليا 

+


ساطت بجهد و حطات يديها على لبواني باغا تفتح لباب جاها قاصح و جبريل كيشوف فيها بنص عين و خلاها واحلة معاه و زاد طلع بلا ميسوق ليها ديمارا لكاميو تا قفزها من بلاصتها 

+


عقدات حجبانها و بدات تدق فالباب ساخطة تا حل علها من لداخل و طلعات كتجبد بسيف باش وصلات و حطات قاعها للارض جبريل مسوقش ليها هاز واحد لاجوندا كيكتب فيها و بالو مامعاش 

+


مدة و هي طالعة و هو غا حاني راسو مقال والو و هي دودة حكمتها و عجبتها لكلسة جاتها عالية و كتشوف كولشي من لفوق و كيبانو ليها طموبيلات صغار مقارنة مع لكاميو نوعا ما تقبلات لوضعو و رتاحت حيث كان موديل جديد 

+


هبط جبريل و خلا لكاميو مديماري و توجه ديركت لعند دري لي جا كيف كان وصاه وقف عليه جبريل ضربلو على كثفو : مكتابش ليوم تخرج لطريق ولايني دوز هاد سيمانة نشد بيك طريق 

+


دري نزل راسو للارض محتارمو : حاشا اشاف لي جات من عندك مرحبا 

+


ضرب جبريل يدو لجيبو جبد لو شي بركة خشاها لو فجيبو : هادو ديالك ابار لي غادي دوزهم ليك امينة فخلصتك 

+



          

                
دري عينيه برقو حنا بزربة بغا يبوس لو يدو حتى بعدها جبريل عاقد حجبانو يلاه بغا يدور فيه تا كيقشع لهبيلة دايرة شرع يديها 

+


ديمنة غا خلاها راسها و هومت يفيقو جنونها خبشات مزيان مخلات تا قنت مدوزاتش عليه يديها متكفاتش بهاد شي بل تمادات كثر و تهزت من بلاصتها و كلسات فبلاصت شيفور تما فاش كان قشعها جبريل 

+


حطات يديها على لفولون كدورو و روايض كيدورو جاب الله موصلاتش للفيتاس طلعات عينيها فجبريل بان ليها حاضيها و مقال ليها راسها غير تبرك على لكلاكسون و تخرج راسها من شرجم و كتعيط : واا شيفور تا طلقنا خلاص 

+


جبريل عض على حنكو من لداخل و حلف فيها بالمعقول شاف فالولد و صدرو : سير ترتاح مع راسك 

+


خلا دري و رجع لجيهت لكاميو ساخط هي غا شافتو جاي و هي ترجع تكمش فبلاصتها و دايرة راسها ساهية طلع زدح لباب بجهد تا قفزات من بلاصتها و كيهضر مكشكش 

+


جبريل : واش دودتك مبغاتش تبرد ابنت ناس واش كتقلبي على شي ملخة ديال لعصا مكتهنايش لمسمعتيش سبان

+


ديمنة ضهشرها جمع ليها حب و تبن هبطات راسها و راسها كيزدح عليها : على مالي اش درت (طلعات فيه عينيها مدمعين) ايه انا غلطت منين كذبت عليك فسبيطار ولكن ماشي لدرجة تبقا تعامل معايا هاكا غلط بسيط

+


جبريل شدها من فكها مزير عليها : و متكذبيش ابنت لقحبة و بالخصوص عليا انا شتي يكون غاصبعك صغير مجروح و تكدبي تقولي والو ندفنك 

+


ديمنة نزلو دموعها مسرسبين و كتحك يديها مع بعضياتهم و كتهضر بصوت متقطع : مكانتش فنيتي والله و تا دابا كنت بغيت غا نجرب 

+


طلق من فكها ساخط رجع هز ديك لاجوندا تيريكل لحساب و هي جنبو كتنخصص و حاضياه بنص عين تا تسهطات مسحات دموعها و بدات تدور فراسها 

+


جبريل قيد شحال من حاجة فلاجوندا بينما سخن لكاميو , داك لوقت كامل عينو مرة مرة كتفلت عليها هي لي عنقها عواج و هي كتقلب هنا و هنا تا برزطاتو سد ديك لاجوندا بنهضة تا شافت فيه ببرائة و فراسها مية سؤال 

+


ديمنة بلا عكز عليها غير شافتو سد لاجوندا و هي دير صبعها ففمها و مربعة رجليها على لكوسان و نطقات و صوتها باقي مغنغن بالبكا : جبريل نسولك 

+


جبريل عفس على لفيتاس و حرك لكاميو تامشا راسها و جا و نطق ببرود : ديري سمطة 

+


ديمنة صرطات ديك لقمعة و جبدات سمطة ديرها بالحق كانت معكسة نتراتها و والو فالخر سمحات فيها و كتسوط : مبغاتش معكسة 

+



        

          

                
جبريل بالو مامعاش يلاه ملاهي مع لكاميو باغي يخرجو من زحام ديال لمدينة مدة قليلة تا كان خرج لطريق سيار عاد رخف لفولون و شاف فيها بنص عين لقاها مسرحة رجليها معلقاهم على طابلو و مخرجة يديها من شرجم كيضرب فيها ريح 

+


تجنب فطريق غادي بسرعة مخففة و قرب لجيهتها تا قرب لعنقها و مد يدو جر سمطة ركبها ليها و رجع مركز فسوكانو 

+


ديمنة لقنط بدا كيلعب بيها و هي عدوها تكلس و تبقا ساكتة حبدات تيليفون كتهضر مع جوديا غا مساجات مدة تابدات تنسا لقنط و هو يمشي ريزو حطات تيليفونها و جمعات يديها لعند صدرها ملتازمة صمت و عينيها عليه للحضة ندمات علاش كدبات عليه كاع بلا متحس هبطات دمعة صادقة على خدها و تبعوها دمعات هوما ماشي حبا فيه و انما كتشوف شخص لي تعلقات فيه لمدة قصرة و دار معاها لي ميدارش 

+


و غير تعاملو معاها شدها لجيهتو بطريقة جنونية عمرها ضنات غادي يجي نهار لي تلاقا مع شخص لمدة قصيرة و يخسر عليها فلوسو وخ مبينها والو و غير خوفو عليها منين عرفها مرضات

+


زادو تعلاو شهقاتها و تكمشات دورات وجهها لجيهت سرجم مباغاش تشوف فيه بالمرة مكرهتش ترجع بيها ساعة لور و تبقا كالسة غا فدارها اش جابها كاع محسات تا كان وقف لكاميو جنب طريق و حل ليها سانتيغ و جبدها لعندو تاتخبطات فصدرو 

+


ديمنة دورات يديها على ضهرو و دافنة راسها وسط صدرو : سمحليا عفاك

+


جبريل بعدها من حضنو و كيشوف فيها بجدية مبغاش يضحك ليها خصوصا انها بقات فيه ولكن باغي يقصح معاها باش مضسرش و تعاود تكذب مرة اخرى (وخ هي كلها كذوب)

+


جبريل بحدة : تنوعيرك امو خلات دوزتو مع شلا قبل منك فشانطي و من طبعي منرتاح تانرودي بنادم و نرجعو ثابت و صادق فكلامو كيف رادار 

+


ديمنة هزات فيه راسها و عينيها مدمعين و لي فيها ما مهنيها : و لكنتي تروديني على يدك فراه معندي فين نزيكزاكي 

+


جبريل مسح ليها دموعها بطرف صباعو و ثبت فيها شوفة : رجعي رجعي تقادي فبلاصتك 

+


رجعت ديمنة كيف كانت و هاد لمرى بدات تدي و تجيب معاه فالهضرة تا سولاتو : قول ليا فين غنمشيو بعدا

+


جبريل بجدية : طريق صعيبة عليك اديمنة شوية و نلقب روايض نحطك و نرجع نكمل انا طريقي

+


ديمنة بإمتناع : ولا حشومة عليك اش هاد لفعايل عطيتينيي لكلمة مترجعش فيها 

+



        
          

                
جبريل حيد عينو من طريق و رجعها ليها : طريق طويلة 

+


ديمنة : و تكون غادي تالمريخ لمهم بلاصتي جنبك 

+


ضحك بجنب على هبالها و عفط عفطة وحدة على لفيتاس و مجمع معاها شاد ليها لخاطر و كل مرة كتشتت لو تركيزو بشي سؤال تا سالات معاه منين خدات واحد جيلي صفر لبساتو و دارت كاسكيط على راسها و كتسولو من نيتها 

+


ديمنة كتسد فجيلي و كتدوي : شوف شوف كي جيت بومبة شتي كون جيتي مع شي حد اخر من غيري كنتي غضيع من هاد لجمال 

+


جبريل ضحك تا بانو سنانو مستفين جرها من قرفادتها لعندو : اتبارك الله على لكريسونة ديالي متوتزة ها

+


ديمنة قلبات عينيها كتفرفر بيهم : و شنو كنلعبو هنا 

+


بقا كيضحك معاها و غافل على سرعة باش غادي تا بان ليه لبراج و بوليسي عاطيه اشارة باش يوقف بدا كيخفف سرعة و ديمنة شي خلعة ما شداتها الله ياودي سيدة مولفة هاد شي مبقاتش تاتخمم فهاد شي حدها تكات راسها خلات حبريل يتكلف 

+


هبط زاج عاقد حجبانو تاوقف عليه لبوليسي كيشوف فجبريل و مرة عينو على ديمنة لي مامسوقاش لو و عاد ما رتاحت و حطات رجليها على طابلو و هازة تيليفونها ملاهية فيه لوقت 

+


جبريل زاد بكسدتو تا درق ديمنة مبقاتش تبان للبوليسي و مخنزر : نعام 

+


لبوليسي شاف فجبريل و باغي يصيدو فمخالفة : عطيني وريقات شاحنة 

+


جبريل دور راسو عند ديمنة و دوى بهدوء و ختمها ليها بغمزة : جبدي ليا لوراق من لمجر 

+


ديمنة بلا عكز عليها حلاتو كيبانو ليها شلا وراق كمشات عينيها و دارت راسها مفرقاتش بيناتهم و بدات تمد لو ورقة بورقة و هو داير فيها راسو و دايرن هبل تربح 

+


جبريل شاف فالبوليسي و مد لو ورقة لي عطاتو ديمنة كانت لافيزيت : هاك اشاف 

+


بقاو عاصرين تا كيبغي يهز عينو و كيعطيوه ورقة اخرى مخلاو لو فين يحل فمو تا هز راسو و باقي شاد لوراق بين يدو و شاف بضبط فجبريل : لوراق فيهم شاحنة لنقل لبضائع ماشي ناس

+


ديمنة عقدات حجبانها مبرزطة و بلا متحس رجعات كسكيطة لور و كتهضر بثقة : كريسونة ديالو هانتا اشاف هاهوا زي رسمي و لابساه غا هوا لوراق لي معنديش

+


لبوليسي : اش كتخربقي الالة 

+


جبريل عقد حجبانو منيرفي : كنضن لوراق و تأكدتي منهم منعدك دخل فشكون راكب معايا اشاف كانت شي مخالفة قيدها و ارى نخلصها 

+



        
          

                
لبوليسي بلع ديك لقمعة و هبط راسو عمر لو بروصي على قدو و مد ليه لورقة جبريل مطولش فيها شوفة غا ضرب على ثمن و جبد من جيبو خلص و طلع زاج تحرك من تما مقلع 

+


ديمنة مسوقاش بالمرى جاتها كانتها غا تصور بداك لعجب لي لابسة تصورات و شبعات فيديوات و كل مرة مدخلاه معاها فتصاور تا كيغوت عليها عاد كتخليه مركز مع طريق ...

+


حطات تيليفون و شافت فيه بفضول : جبريل فين غادين ؟ 

+


جبريل : لوجدة 

+


ديمنة بإستغراب : و علاه يومين كلها ممكن تمشي و تجي فنهار

+


حبريل بيرود : الالة هاد لكاميو لي مشارجي شكون غتخويه مك 

+


ديمنة : كيفاش مفهمتش 

+


جبريل : حسن متفهميش 

+


ديمنة صغرات فيه عينيها و راسها ضرها : دابا شناهيا خدمة هاد لكريسون لي كتخلصو ثمنية و ربعين الف فيومين ها ؟؟؟

+


جبريل شاف فيها بنص عين طانز : ياكما عجباتك بلاصتو و باغا تبدلي لحرفة من كوافورة لكريسونة

+


ديمنة عوجات فمها مصححة ليه : ميكاب ارتيست ماشي كوافورة 

+


جبريل شاف فيها بنص عين و رجع مكمل على طريقو تا سمعها كتسوط و كترغب فيه

+


ديمنة برجاء : وا جبريل عفااك شناهيا خدمت هاد لكريسون راه ضرني راسي

+


جبريل خلا عينو على طريق و كيهضر : خدمتو يحضي معايا طريق و يرد لبال للبولة ديال لمازوط و يتأكد من روايض واش هوما هادوك و اي حاجة طاحت فبالك كيديرها هو من لقهوة من كولشي و تا من لبوليس لي وقفونا بسبابك كون كان هو كاع ميوقفونا

+


ديمنة ( شافت فضفارها و ساطت) ايوى خدمتو تانتا ساهلة ماشي شي صعوبية

+


جبريل : تا خدمة ما ساهلة فهاد لوقت ياك تي غا كتجيري للعيالات وجههم و كتعيك هاد لخدمة

+


ديمنة هزات حجبانها و كتشوف فيه :  ايوى لاواه كيفاش كنجير الله يخليك راني بديبلومي

+


جبريل جابت ليه ضحكة حرك ليها غا راسو : اييه يييه 

+


ديمنة بقات كتشوف فطريق شوية تقادات فكلستها و بقات كتشوف فطريق مركزة معاه تا كيبان ليها جبريل كيكلاكسوني بجهد و كيسب من تحت منو حققات تا كيبان ليها واحد خونا كيعمر عليهم طريق 

+


محسات تا خرجات راسها من شرجم مكشكشة و كتسب و تحرك يديها بيديها : وا شد ليمن ديالك فطريق اولد لقحبة فين شاد لبيرمي فين 

12



        
          

                
شاف فيها جبريل ساخط جرها بزربة من يديها و كيهضر ضاغط على لحروف : اش كديري و اش كتصنعي

+


ديمنة بنرفزة : مالي شدرت غا خدمتي كنديرها ياك انا كريسونة دياالك

+


جبريل خرجاتو على طوعو و ديشوف سيدة لي ليها ما مهنيها : الالة غا كلسي متكوني لا كريسونة لا خرى غا حطي قاعك للارص 

+


ديمنة دبلات عينيها و دموعها شوية و يطيحو : ياك سري زيدني (ضربات على فمها بيديها) هاك افمي (شافت فيه بعينيها معبسة) غا لي يدير لخير فهاد لوقت انا مانويت والو قلت غا نخليك مركز مع طريق و انا نتكلف بداك بني كنبون

+


قاطعها مكشكش عين فطريق و عين عليها : تي راه بدا يهرب لمك ريزو 

+


ديمنة ربعات يديها لعندها و كتشوف فطريق تا بدات تاتحرك فبلاصتها و كتفرك يديها : حبس حبس نزلني هنا 

+


جبريل صمكها عليها مبغاش يتراد معاها ليصدقو فشد ليا نقطع ليك ، ديمنة قرمات على رجليها: وا وقف هاد لخرى نزلني 

+


جبريل بحدة : غنزل مك فشي حافة 

+


ديمنة خرجات فيه عينيها مخنزرة : و هبطني نبول ولا نطلقها ليك هنا 

+


جبريل دعقاتو تيقول فراسو هاد سيدة منين جاية : كون درتي ليكوش ممين عارفة راسك بوالة 

6


ديمنة داياه على هبالو : اودي ملقيتش قياسي و خلاص اما راه نديرو 

3


بدا كيخفف سرعة تا وقف لكاميو فجنب طريق يلاه بغاات تنزل و هو يشدها من يدها : كلسي بلاتي 

+


هبط بزربة حل عليها لباب مد ليها يدو تا هيا بلا عكز عليها مدات لو يديها من بعد ما هزات كلينيكس و قرعة الما , طلعات راسها فيه مسولاه غا براسها : اشنو 

+


جبريل حرك ليها راسو مغدد تا دوات : واش شي يبول و شي يشم 

6


جبريل خشا يدو فجيابو : شي نهار فمك غادي يصيفطك للقبر قبل لوقت (طلعها و هبطبها بنضراتو و عطاها بضهر) طلقي راسك خلاص 

+


كليات ديمنة كتبول على خاطرها تا سالات و غسلات بالما لي هبطات معاها ؛ جبريل متسوقش ليها بالمرة و تا منين هبط غا باش يدرقها باش ميشوفها حد 

1


طلعو فالكاميو قلع مكسيري دوزو كثر من خمسة سوايع فطريق كان قليل فين كيوقف غا فحالة هي طلبت منو يوقف 

+


مدخلو لمدينة وجدة تا كان طاح عليهم ضلام و ديبو لي غادي يخوي فيه سلعة سد معندو كيف يدير وخ يصوني تا حد مغادي يجاوبو جيث غير كيخرجو مم لخدمة كيطفيو تيليفوناتهم ملقا جبريل ميدير من غير انه يصوني على واحد صاكبو لي ضبر ليه فالبلاصة على برطمة صغيرة 

+


تحرك مكسيري لفين نعث ليه تاوصل باركا لكاميو فجنب و هبط داز لجيهت ديمنة حاول يفيقها بس كان نعاسها ثقيل جرها بشوية من يديها لاحها فوق كثفو تا ولا راسها لتحت و طرمتها مقلشة لفوق سد لباب 

+


دخل لسانسور تقدم بخطواتو كيهز راسو فالمراية كيبان لو لمتضر ديالو و ديل هازها تبسم بلا ميحس و هز يدو شحطها فطرمتها و هي مجايبة خبار 

+


خرج من سانسور منين تحل و داز خدا سوارت فين كان نعث ليه راجل و دخل لبارطمون دور عينو بزربة على دار لي كانت مفتوحة و بستيل شبابي دخل لغرفة حطها فوق سرير و مشا خرج لدقائق معدودة و رحع دخل هاز صيكانهم توجه للدوش كب عليه لما تاترخى و رخى عضامو و خرج لاوي عليه فوطة لبس عليه غا شورط و بقا كيشوف قدفظار شحال صغيرة لدرجة فيها غا بيت واحد ملقا ميدير من عدغير مشا دخل تسطح حداها 

+


و لأول مرة مغاديش يطيب نعاسو بتصاورها بل هاد لمرة كانت تحت عينو بقا مراقبها مدة طويلة بقا كيشوف فيها بعينيه مساخيش من شوفوها هز يدو مررها على الخالات لي عندها تا عبسات ز بدات تاتقلب تاتخشات فصدرو ، هبط راسو لعنقها كيشم فعبيرها و مدور يدو على خصرها تا مشا نعس على داك لحال .

+


يتبـــــــــــــــــــع ...
غا صبح صباح ناض جبريل خلا ديمنة ناعسة و غارقة فنعاسها و خرج على نبوري يخوي سلعة فديبو ستغرق نص نهار تاللوحدة عاد سالا و جبد تيليفونو بدا كيقلب على نمرتها و دوز ليها الاتصال مرة و جوج و والو مكتجاوبش عقد حجبانو مستغرب 

+


تحرك فطريقو خدا لغدا امبورطي و زاد للبارطمون مكسيري ، اما ديمنة فاقت تاللحداش كتكسل و كتحس بعضامها مدكدكين عليها قول كانت باتت واكلة قتلة ديال لعصا 

+


ناضت من فوق سرير خرجات تدور عينيها على دار مستغربة خصوصا مكتسمعش حسو ضربات على صاكها محطوط مشات بزربة خدات منو حوايجها دخلات حطاتهم فالبيت و مشات زادت بخطواتها تاتقلب على دوش تا لقاتو جا فالقنت دخلات حيدات شراوطها و وقفات تحت من رشاشة مستمتعة بالما نازل عليها 

+


مخرجات تا طلقات من عضامها لوات عليها بينوار كان فدوش و خرحات كتمشا على طرف صباعها تادخلات للبيت 

+


كتنشف فشعرها بفوطة كلسات فسرير و مقاتلة مع شعرها و كرشها كتغوت عليها بجوع زكات بحركاتها منين سمعات ساروت كيدور فالباب شافت فراسها عادي ما فيها ميتعاب حنيكاتها و حمرين من دوش و غير مقال ليها عقلها حطات لفوطة جنبها و ربعات رجليها كالسة كتشوف فالحيط ساهية 

+


جبريل دخل حط لماكلة فوق طبلة و سوارت معاهم تا تيليفونو و مستغرب فواش باقا ناعسة 

+


دخل بخطاويه لكبار للبيت كيقلب عليها بعينو بانت لو كالسة ببينوار ديال دوش و كتشوف فالحيط بصمت عيط ليها بصوتو و والو مجاوباتوش بقات عينيها غير فالحيط كلس جنبها كيشوف تا هوا فالحيط واش فيه شي حاجة جابت لو شك و تبرزط عيا ميحقق مكان والو شاف فيها و هو يمد يدو قدام عينيها طرطق صباعو عاد حولات عينيها لجيهتو 

+


جبريل : مالك فاش كتشوفي

+


ديمنة بدات كتحاول تهضر ولكن كانت بحال شي واحد زيزون غير كتخربق : هنن نههنن هنن

+


جبريل حس بقلبو تهز و تحط شد ليها فمها و مخرج فيها عينو : دوي مالكي اش طاري

1


ديمنة هزات يديها كدير حركات و اشارات قدامو و كتهرنن ، مد يدو لناحية فمها فتحو و قلبو كيخبط بجهد 

+


خشا يدو ففمها لي كان صغير حلو و مخرج فيها عينو : دوي نطقي اديمنة الله يرضي عليك 

+


ديمنة كتحرك راسها بلا و كتحاول ما امكن دير مجهود : هننن جبهنن

+


رخا منها و ناض شاد على راسو كيدور فالبيت تالف ما عرف مايدير ، ديمنة بعدات عينيها عليه و فالداخل ديال كتموت بضحك ولكن غير جات عينيها عيله و هي طلقها بضحكة مكركبة تاتلفت عندها عاقد حجبانو 

+


          

                
جبريل : لا اديمنة لا 

2


ديمنة كتخبط بضحك فوق سرير لدرجة كرشها ضراتها تهز لبينوار تا بانو فخادها، جبريل شاف تا عيا و خرج زادح لباب مخليها منشورة فوق سرير تارجع دخل و هاز فيدو شي حاجة 

+


جرها من يديها مزير عليها و هي عينيها مضببين عليها بقوة ضحك كانو دموع سالو ليها : ناري طيرتيني لهاد درجة كتخاف عليا 

+


رجعات طلقاتها بضحكة خلاتو عض على شفايفو مغزف عليها محس تا شدها من فمها مزير عليها بجهد و بديك لفقصة لي ركبات فيه شد لكولا لي كان جابها معاه منين خرج و عاود رجع 

+


خرجات فيه ديمنة عينيها و باغا غا دوي ولكن مزير عليها بدات كتحرك راسها بجهد كتنتر ولايني جهدو مدوبل عليها بالأضعاف فرق ليها شفايفها بصباعو و بدا كيكب لكولا عليهم تا شوطاتها ففمها خلات دموع يسيحو من عينيها

2


طلق منها من بعد ما لصق ليها شفايفها بالكولة خلاها كتهرنن و كتنقز غا راسها كيف شي مجنونة 

+


جبريل ببرود : بغيتي غير تزيزين نديروه ليك على قد فمك الالة 

+


ديمنة حاطة يديها على فمها و تا من شهقاتها مخنوقين : هممم هنن 

+


صوتها مبقاش فين هو لفم لي دوي بيه مسدود هزات فيه عينيها لمدمعين كلسات على سرير خشات راسها فالمخدة كتبكي و تعطي لقلبها , خلاها و خرج من لبيت خلاها كدمع دخل لكوزينة قاد ليه قهوة كحلة و مشا رجع دخل كلس قدامها فرق رجليه برجولة و حط كاسو ديال لقهوة على طبلة و عينيه على كسدتها لي كتهز و تحط بتنخصيص جبد من جيبو كارو بدا كيكمي على صوت بكاها 

+


سف من كاروه و مقصح قلبو من جيهتها قلب عينو بان ليه شرجم منفس و رجع ليها عينو كيف كالسة مسفحة لابسة غير بينوار لي غادي يرجع عليها لبرودة ناض بخطوات بطيئة سد شرجم و رجع بخطاويه كلس تا كمل على خاطر خاطرو كاروه و بدا كيرجع لو لمزاج عاد ناض لجيهتها جرها من يديها : مالنا لاش لبكا 

+


ديمتة فين هو لفم باش تجاوبو بقات غكتشوف فيه و كتهرنن

+


جبريل جرها معاه تا خرجو من لبيت و دخل بيها لحمام طلق لما سخون فلافابو و جابها وقفها قدامو جمع ليها شعرها بيدو بخفة و هي غكتشوف فيه من لمراية و كتسب فالداخل ديالها 

+


مد يدو قاس لما لقاه سخن دور عينو مبانت ليه غا واحد صابونة فزكها و شد ليها راسها هبطو على لفابو و بدا كيفرك ليها فمها بصابون و فنفس لوقت لما سخون بدات تتفركل ليه حيث قصحها بالمعقول 

+


مطلقها تا سمع غواتها عاد رخا منها مغوبش سد لما و بقا كيشوف فيها كيف مخنزرة حك ارنبة انفو داوي بجدية : شتي ضحك لبناية فين كيوصل

+



        

          

                
ديمنة كتحس بودنيها كيصفرو عليها ساطت بجهد و هي تلاح لو على يدو خشاتها فوسط فمها كتعض لعلى و عسى تبرد 

+


جبريل معرف منين تسلطات عليه غمض عينيه بألم من عضتها و خلاها تا بعدات على خاطرها كتنهج و كتشوف فيه مفقوصة : اعععع مسطي ولا مالك دابا كون طرات شي حاجة لفمي باش غنبقا نبوس و ناكل

+


جبريل كارز على فمو بتحدير : ديمنة 

+


فين هي ديمنة راها خاشية وجهها فالمراية كتأكد من فمها و هي تلفت عندو فيها لبكية : جبريل بوسني الله يحفظك مكنحسش بفمي 

+


جبريل دار فيها ديك شوفة ديال من نيتك هز يدو قرصها من قنانفها تا نقزات من بلاصتها شادة عليهم : هاهوما حسيتي بيهم (عطاها بضهرو خارج ) دوزي تلبسي شرواطك و زيدي تاكلي لباغا تاكلي

1


ديمنة شافت فضهرو لعريض و غمضات عينيها : اححح على قرصة سير بغيت ليك دقة (ضربات على فمها بشوية) اويلي مالي تسطيت لا لا الله يخليه بصحيحتو 

+


خرجات من دوش ضربات عليه كالس كياكل و كيتفرج فتيليفون مامسوقش ليها ، دخلت هي للبيت لبسات عليها بالخف حوايجها و خرجات كلسات جنبو بدات تخشي فوجهها و مرة مرة كتخشي راسها معاه كتشوف فاش كيتفرج 

+


بدات تدوي و فمها عامر عليها : قول ليا كاين فين نتنزهو ولا والو 

+


جبريل دور ليها راسو صرط دغمتو على خاطرو عاد غمزها : على الالة فين ناوية 

+


ديمنة لعبات بالماكلة ففمها عاد صرطاتها : نخرجو ياك لخدمة و ساليناها (خرجات عينيها فيه و هي ضرب يديها مع بعضياتهم) ويلي ويلي نوض نوض لكاميو ختص نمشيو نخويوه من سلعة نسينا راسنا اشريف

+


جبريل بهدوء: كلسي كملي ماكلتك

+


ديمنة: ياودي غا نوض لخدمة هي لولا

+


جبريل شاف فيها مقندش : مال طواسل مك مكتصنيش دوزي تكلسي سلعة تحطات عند ماليها فسبعة صباح

+


ديمنة هزات كثافها و رجعت تاكل : و قولها من لول طيريتها منا خلعة كان يسحاب ليا غير غيجري عليك لباطرون

+


سكتات مدة منين شافتو مدواش و هي ترجع ناطقة لي فيها ما مهنيها : جبريل متقولش ليا جينا تالوجدة و منخرجوش نتنزهو و نطلقو رجلينا 

+


جبريل فرعات ليه راسو مكرهش كون يرجع بيه زمان لور و كاع ميهبط للمغرب : الالة غا كولي و يكون لخير 

+


ديمنة غا قال ليها هكاك و هي تحني راسها ما عودات هزاتو تا سالات و هي تجمع لوقفة و حاطة يديها على خصرها و كضرب رجليها مع الارض : يلاه هاني واجدة 

+



        
          

                
جبريل ناض تاتقابل معاها : نتفاهمو من دابا بلا متبقاي طرطاي 

+


ديمنة : لا لا كون هاني 

+


زاد هز سوارت و تم خارج و هي وراه كضحك في صمت زدحات لباب من وراها و تبعاتو لقاتو يلاه هبط سانسور طلعو و عينيها خرجو لقلوبة منين بان ليها كولو من بالمرايات جبدات تيليفونها بزربة من جيبها و مكيبان ليها لبلان غير فجبريل لي عاطي بضهرو للمراية حولات متلفتش الانتباه و وقفات من وراه خدات بزربة تصويرة باين فيها ضهرو معاها 

+


بقات كتبوز تا دار لجيهتها مصغر عينو منين بدا كيسمع صوت تصوار : مبغاتش تحيد منك لبلية ديال تصاور بلا اذن

+


ديمنة خرجات صنطيحتها و بوجهها حمر : مالي صورتك صورت غا راسي

+


بقات كتفرفر بعينيها محسات تا خطف ليها تيليفون من يديها خلاها كتبرقق فعينيها : ايهو ارى ارى تيليفون اجبريل 

+


جبريل علاه لفوق و هي كتهز على صباع رحليها باغا تاخدو بالحق كان طويل عليها بزاف : بلا منقلب مصوراني ولا لا

+


ديمنة باقا كتعلق و داوية مامستسلماش : علاش غنصورك اش غندير بيك ارى تيليفوني

+


جبريل هز راسو و بدا كيدوز تصاور و هي كتبلع ريقها و باغا تفك من مصيبتها ، و معندها بو حل غمضات عينيها لاول مرة تحس بالاحراج سيدة هي و ستغربات من راسها منين نزلات راسها و حناكها بداو يحمارو منين نزل عينو لجيهتها و شوفتو بحال تيقول ليها حصلتي

+


وقفات فالقنت و مربعة يديها تا هزات راسها منين سمعات صوتو : زيدي قربي للهنا 

+


ديمنة نخلاتو و تنفخات عليه ديال بصح و كتهضم فمطرا تا كتحس بيدها تجرات و جات مزدوحة مع صدرو هزات راسها و هي مخشية فيه و هي تسمع تشك شافت بإستغراب لقات سيد كيتصور معاها 

+


جبريل نزل ليها عينو لقاها مستغربة : لكريسونة ديالي كلها تبغي تصور و نعطيها بضهر مجاتش اولا

+


ديمنة عضات على فمها و بدات كتسلل ابتسامة على فكها و هي تقاد فالبلاصة و بقاو كيتصورو بجوج بيهم تاتحل باب سانسور خرجو بلا ميحسو مقابطين يديهم مع بعضياتهم و كيشوفو فتصاور بحال اي كوبل حتى وصلو للكاميو حل ليها لباب و عاونها طلع و زاد هو طع من جيهة لاخرى تحرك للوجهة 

+


طريق كلها و هي قالبة ليه راسو بالهضرة ، تا كينخلها و يخليها تهضر راسها عاد تطفا و كتهز تيليفون تميساجا مع جوديا ... دوزو بيناتهم سوايع و هوما كيدورو فشوارع وجدة تا ختمها منين وقف لكاميو قدام مول و هبط هو وياها شابك يديها مع يدو و هي لي كانت يديها مقارنة مع يدو صغيورة بزاف كان جامع يديها كيف لكميشة ولكن منضرهم بجوج كيبان متناسق بزاف خصوصا هي كان معاونها شوية طول و فورمتها مكيبانش عليها امرأة لي مبقا كيفصلها والو على ثلاتين

2


دخلو متشابكين لإيدين داها لجهة لي فيها لمكياج خلاها تاخد لي تشهات خاطرها لدرجة حاجة وحدة كتشري و كتعاود منها و هو غير كيهز ليها راسو و داير ليها لخاطر لاعلى درجة 
للحضة كتجي لعندو و هازة شي عكر و كتجرب لون فيدو و لا شي قلم كانت دايرا لو بحال فأر تجارب خلاها حتى قنعات و مشا للاكيس يخلص 

+


شافت فيه لموضفة و هي مبتاسمة : الله يدومها محبة بيناتكم اسيدي هادي هي لخاوة

+


خرجت من مور ضهرو و هي مخنزرة فالموضفة : اينا خاوة اختي 

+


بدات لموضفة كتجمع ابتسامتها بإحراج و بدات تدخل و تخرج فالهضرة : علا ماشي خوت كيصحاب ليا خوت سمحوليا معرفتش

+


شاف جبريل فديمنة بنص عين و جبد لكارد بونكير خلص و جرها من خصرها خلا لموضفة غا ساهية فيهم 

+


جبريل هبط راسو ليجهت وذنها هامس ليها : و خاوة هي بيناتنا

+


ديمنة حسات بالهر فعنقها و هي تبعدو دغيا : يخوي لمها ضروس غا جاتني فالگانة

+


ضحك جبريل و جرها مدخلها لمحل ديال لحوايج كلسات تاتعزل تا عيات و زادو جات بغات دير صواب و جبدات لكارط بونكير ديالها و شافت فيه بإبتسامة : فراس مالي 300 درهم غنحطها كلها و نتا كمل

+


جبريل حيد ليها لكارط من يديها و كيدور راسو بلا حولا و خلص بديالو ... مخرجو من لمول تا كانو محملين و مجملين بسيف و هي لحاجة لي خداتها تاخد منها جوج ليها و لجوديا منسياهاش وقفو قدام لكاميو و هي تبدا ضحك مطلعاها عليه : ياودي ياودي اسي شيفور لي شافنا هازين هاد صيكان كاملين يقولوهنا نبات و يحسبونا مكسلين شي چي كلاس قدام لمول 

+


جبريل وقف جنبها حط صيكان فالارض و كيهضر : و حنا الالة مكسلين ليهم كاميو على قدو مكفاهمش نزيدهم رموك

+


ديمنة : اييياه قول بعدا بشحال هاد لخير

+


حل لباب بدا كيحط فصيكان لداخل : شي كدا و تسعين مليون

+


ديمنة حلات فمها و كيبانو ليها الارقام كطلع و تنزل قدام عينيها : تبارك الله ساوي 

+


طلعات منين بان ليها حط كاع صيكان و طلع تاهوا من جيهتو و تحركو مقلعين خداو فطريقهم لعشا واجد عاد دخلو للبارطمون .

+


يتبـــــــــــــــــع ...
هابطة من لكاميو و كتفرنس عاجبها لحال بالحوايج لي شرا ليها تبعها تاهوا هبط جا هز عليها صيكان و لقشاوش لي شرات ..ساورت لكاميو و تمشاو غادين طالعين للبارطمون 

+


غير دخلو مشات ديمنة ديريكت للكوزينة جابت طبيسلات فرادين و رجعت كتعيوج فمشيتها بدات كتحط فيهم لماكلة لي جابو معاهم من زنقة غا سالات و هي ترمي عينها لجيهتو كان مسخسخ ديال بصح  غير حط ليها دوك صاشيات فالبيت و رجع حيد صباطو تشبح فوق لفوطاي كيتصنت لعضامو 

+


ديـمـنـة : {قدات طبلة و عينيها عليه} جبريل نوض تاكل عاد نعس

+


غير قالت كلامها و هي تزيد لكوزينة جابت من تلاجة قرعة ديال لما باردة و كويس حطاتهم فرق طبلة و بان ليها سيد باقي مشبح 

+


ديـمـنـة : {كتعيط عليه} وا جبريل نوض

+


جبريل حل نص عين : هاهوا نايض

+


ساطت بجهد خلاتو و دخلت للبيت تبدل حوايجها عاد ترجع تاكل جمعات شعرها لفوق و لبسات عليها بالخف غير ديباردور بيض و ملبساتش من لتحت حمالات صدر و وخ هكاك كيبان صدرها واقف و منفوخ و ريوس ثديها باينين من لتحت لبسات معاه كولون و خرجات كتمختر و كتبقشش فتيليفونها هزات راسها على اساس غتلقا سيد كالس فطبلة 

+


ساعة لقاتو باقي ناعس و هي عدوها لي يخلي طبلة محطوطة و يبقا ناعس ديمنة مبانت ليها غير لقرعة لي جابت من تلاجة هزاتها بين يديها حيدات ليها لغلاقة و قربات لعندو بخطوات سراع طلات براسها عليه كيبان مرتاح و انفاسو منتاضمة و هي مالو يهون عليها تخليه مرتاح بلعكس 

+


زادت دارت منو غلى يدو ليمنة و مكديرش لحس هزات ليد لي فيها و بدات كتميلها بشوية بشوية و عينيها مركزين معاها غافلة عليه هو لي حل عينو مقندش من نقيطات لي كيهبطو على يدو حس بالقشعريرة فلحمو و زاد كشر على ملامحو منين بانت لو بديك لحالة واقفة لو فوق راسو

+


جبريل قبل متحدر عينها ليه كان زرب عليها شد ليها قبضة يديها جرها حتى فقدت توازنها و طاحت فوق صدرو خطف ليها لقرعة بزربة من يديها قبل مدفك حطها فالارض

+


جبريل : {بصوت مبحوح و مصغر فيها عينو} وليتي تغفلي امو خالات

+


ديمنة : {بتاسمات و عاد حلات ليها لكلسة هزات يديها كدورهم فصدرو} و نتا مباغيش تنوض

+


جبريل هبط يديه لخصرها زرب عليها شقلبها تاولات هي مصطحة على ضهرها و هو فوق منها مكالي بيدو مباغيش يحط عليها ثقلو كامل

+


          

                
ديمنة ضهشرها صدرها ولا كيتهز و يتحط و قلبها كيدق من لقرب لي ولا بيتاتهم خصوصا فاش ولا وجهو قريب من وجهها و انفاسو كضرب فيها

+


جبريل : {بهدوء و عين على فرقة صدرها و عين على فمها} و مقال لك راسك غا لما تفيقيني بيه

+


ديمنة سهات فملامحو و ابتسامتها بدات تبان على فكها و هو مركز غير مع ريوس بزازلها لي كيبانو من تحت ديباردور عض على شفايفو يلاه جات تقطع داك صمت كان سبقها و هز لقرعة مكلاسية بين يدو بقات متبعة يدو عند بالها غادي يشرب تا صعقها منين حسات بالبرودة كتلسع لحمها و بضبط فالفرقة ديال صدرها

+


قفزات ديـمنة من بلاصتها بديك البرودة لي سرات فجلدها وبدات توحوح بجهد وهي كتحاول تبعد يباردور من لحمها

+


ديمنة (بالغوات وكتشد فتيشورتها):
آاححح هاد شي بارد واش حماقيتي 

+


بدات تمسح داك الما من فوق صدرها، ولكن ديباردورها كان كيشد لما...

+


اما سي سيد ما دار والو بقا كيشوف فيها و هي كتوحوح مسكتاتش رما لقرعة فوق طبلة و رجع مراقبها و مركز على اهدافو من بينهم صدرها فكل مكانت كتبعد ديباردور كيبان لو كثر  و الريوس اللي تزادو وضاحو مزيان

+


يلاه هزات فيه راسها مغوبشة بغا تهضر تا كيزرب عليها مامخليش ليها لفرصة فين تهضر قرب منها بزربة ساد ليها فمها بقبلة لي خلاتها توسع عينيها و من صدمة بقات مزيرة على فمها تا كيعضها فشفتها لتحتانية عاد كتحل فمها متأوها داخل فمو جمعلها شفايفها دخل لسانو كيمتص رحيقها 

+


ديمنة خدرها محسات تولات تاهي كتبادل معاه لقبلات دورات يديها على عنقو منساجمة و غارقة هلكها و طيب ليها فمها و زرب عليها زربة ديال لكلاب بدات كتلعب بلسانها فوسط فمو تا لقطها عضها من لسانها حلات عينيها و كتنين فوسط فمو تا رخى و هبط لعنقها 

+


كان تنفسها تقيل، وكل حركة منه كتزيدها تغرقها...
لسانو لامس رقبتها ببطئ شعل فيها نار الشهوة خلاها دوب فيدو كانت الخشنة مقارنة مع  لحمها رطب ما وقفش و زاد تمادا كثر

+


كيوزع فرقبتها بوسات متقطعة و يديه كتسارى على خصرها جامعو بقبضة يدو هبط بشوية خشا يدو من تحت ديباردور و طالع توصل لثديها قرصها تاخلاها قفزات و فالبلاصة زرب عليها طير ليها ديباردور تا بان صدرها قدامو 

+


حط يدو على وحدة كيعصر فيها و لاخرى خشا فمو كيرضع و ديمنة ترفعات الى عالم الشهوات عاضة على شفايفها بإتارة من لمصات لي كيدير لراس ديال ثديها 

+


ما طلق من تم تا جهلها و داز للثدي لاخر دوز عليها نفس لعذاب الاكتوائي هبط بيدو منزل ليها لكولون و فمو هابط من صدرها للصرة ديالها و وقف تم بقا كيلعب بالسانو فصرتها تاتهزات من بلاصتها و عينيها مقلوبين مطات يديها كطلع ليه لبيل لي لابس و كتحس بسخونية كتسرا ليها فذاتها متهنات تا حيداتو و حطات يديها على ضهرو العاري

+



        

          

                
هو كان مستمتع معاها و و هبلاتو بصوتها رقيق و كيفاش كتشد لو على كثفو و كتقمشو فضهرو بضفارها 

+


حيد ليها لوكون و خلاها صولو لابسة غير سليب ديمنة حسات براسها صافي جهلات ديال بصح و كمل لينا لباهية فاش هبط لأنوتتها كيداعبها بحركاتو طير ليها سليب و زاد تعمق واخد راحتو بالبيان 

+


ديمنة جهلها رخات منو شدات على شعرها و رجعات راسها لور مرخية بين يدو جبريل رمى عينو لجيهتها و هو يشحطها بجهد فجنبها تا تأوهت منشوية

+


وقف على ركابيه و قادها هي تحت منو ماطا يدو جر ليها يديها حطها لها على شورط لي لابس و كيشوف فيها بشهوة : يلاه امو خالات نوبتك

+


ديمنة و تقول واش حشمات على عراضها ولا غير شوية وا والو بحالا نا طلب غا لموجود هبطات لو شورط و تبعاتو ليع لبوكسور تا بان داك لخير ظيمنة بلا متحس عضات على شفايفها 

+


جبريل حنا لعندها شبكها معاها بوسان و مداعبات كل مرة و فين كيتلمس تا غفلها منين حط راس رجولتو على لفتحة ديال لمهبل ديالها تاتأوهات بجهد و ضفارها تطراساو فضهرو بجهد 

+


جبريل بقا كيلعب على داك لحاال و كيزيد يجهلها كثر منين كيدخل غير شوية و كيخرج بواحد ريتم بطيئ و عينيه مركزين فيها كيف كتصرخ بسميتو و كطلبو باش يكمل خيرو ما رحمها حتى شاف دموع كيهبطو من عينيها عاد دفعو تا حسات بيه بيه وصل لرحم ديالها ديمنة طلقاتها بصرخة مثيرة خصوصا انها كانت مزيرة و شحال ما مارست و كان جبريل اول واحد من بعد راجلها .. كانت واصلة لقمة نشوة ديالها 

+


بقاو على داك لحال غارقين فبحر شهواتهم مسخاوش من بعضياتهم كل مرة بوضعية تاتسهتو عيانين ...و كانو كملو ليلتهم فالبيت و مخلين طبلة ديال لعشا هكاك باقا بماكلتها ...ناعسة حاطة راسها على صدرو و كدور صباعها كتلعب فيه و عينيها كيدورو و واحد لفرحة فشكل فيها ربما كانت اول مرة تعيش هاد الاحساس هزات راسها من صدرو كتشوف فيه بدلع و هو عينيه غا عليها طلعات باستو من فمو كضحك 

+


جبريل دوز يدو على شعرها طويل و كتقتلو بشوفاتها و دوك لخالات لي ففمها صافي كيجيبو ليه تمام حنا خطف بوسة فوق منهم خلاها كتفرنس ...

+


جا صباح جديد كان فلق جبريل بكري على قبل شي خدمة فور ما حب عينو تبسم فاش كانت مخشية فحضو وزع عليها قبلات صباحية و ناض مخليها مشبحة فوق سرير ناعسة مرتاحة دخل دوش و لبس عليه حوايج نقين تا تم خارج و هو يرجع جابد بزطانو من جيبو حط ليها شي فلوس فصاكها فحالة هو تعطل و مجاش بكري تلقا فلوس باش تخرج تاكل هاكا ولا دير بيها شي حاجة خصوصا لبارح بقات فبالو انها عندها غير 300dh ... خرج ساد موراه لباب بشوية و خرج غادي يقضي شغالو دازو سوايع طويلة على ديمنة لي كانت مسهوتة و بزز باش حلات عينيها تحسسات بلاصتو بديها كانت باردة دليل على انه مدة باش ناض دورات راسها على لبيت كتفوه هزات تيليفونها تشوف شحال فساعة و هي تحل فمها كانت ربعة ديال لعشية ناضت مدوخة دخلات للحمام دوشات و نقات راسها راسها و خرجات ملوية ففوطة زادت لبسات عليها بالخف ليشحطها لبرد و بالها معاه فين يكون زاد على نبوري 

+



        
          

                
بدات تاتنشف شعرها غا بالفوطة و خلاتو مطلوق على راحتو و مشات هزات تيليفونها باغا تصوني ساعة لقات صولد معندهاش ساطت بجهد مقندشة و هي تلوح عليها شال سخيخن فوق دراعها و مشات تهز شي صريف من صاكها باش تاخد تعبئة خشات يديها تاكتجبد زقلافات عقلها حبس و عاود خدم فنفس لحضة 

+


كانت كتحاول تستوعب تواني كانو كافين ترجمو ليها انه ديك لفلوس فقط خلاص على ليلة لي قضاوها بجوج ...بانت ابتسامة باهتة على فمها و دمعة تجمعات ليها فعينيها حسات بالاهانة و دل لي عمرها حسات بيه 

+


و كيف لعادة ديمنة طيح دموعها على قبل راجل لا ولكن طيحهم على كرامتها اه نقطة لي كتقيصها بصفتها انثى مرضاتش بالمرة انه يخلي ليها لفلوس كون حاو فشي وقت اخر كانت تفرح ولكن هاكا غا حقدوها 

+


لاحت ديك لفلوس فوق سرير تا تشتتو و زادت خدات صاك لي جابت معاها جمعات فيه شراوطها و دموعها مسرسبين على خدها خلات لحوايج لي شرا ليها ...هرجات من لبارطمون عينيها مغمضين مكتشوفش قدامها مسرحة رجليها فشارع تا بان ليها طاكسي جاي شيرات لو ، وقف ليها جنب طريق طلعات من بعد مسولاتو زاد مقلع من تم ..حطات راسها على زاج كتشوف فطريق ساهية مدة طويلة تا حنات راسها على تيليفون دخلات ديريكت لنمرتو نزلات عليه بأحسن مولاي بلوك و وخ هكاك مبغاتش تسرط ليها 

+


وقفها طاكسي فالاكار خلصاتو و هبطات قطعات ليها ديريكت لرباط لقاتو يلاه غادي يخرج مشات زربات فخطاويها تا طلعات فتران و كلسات جيهت شرجم ساهية 

+


عند جبريل 

+


دخل لدار مستغرب من لهدوء لي فيها ولا كيسول راسو فواس راها باقا ناقا ناعسة دخل لبيت كيقلب عليها بعينو مكاينش حسها لاح عينو على سرير تا كيبانو ليه لفلوس مشتتين عاد طلع معاه لقالب رجع دور عينيو ديريكت لفين كان محطوط صاكها ملقاهش جبد تيليفونو مكمش عينيه دوز ليها لابيل تا كيهز حاجبو منين كيلقا راسو مبلوكي 

+


زير على قبضة يدو و خرج منرفز من لبارطونون مشا قاصد لعساس بعصيبة لقاه كالس فالكاريطة ديالو 

+


جبريل : {شمر بيدو على نيفو و مسقسيه} سلام و عليكم اشريف الله لك لواليدين مبانتش ليك سيدة لي كتكون معايا

+


لعساس دار نضاضرو كيحقق فيه عاد دوى بهدوء : وا وليدي بانت ليا قبيلة خرجات هازة شي صاك فيديها اهيا مكانتش مسكينة على برجها 

+


خلاه جبريل كيهضر و بعد هز تيليفونو كيصوني على بهاء تواني تاكان رد عليه زرب عليه جبريل بدون مقدمات : باقي مع صاحبة ديمنة

+


بهاء : جوديا واه لاش

+


جبريل : {بعصيبة} سير قلقلها تشوف ديمنة فينها

+


بهاء : تا اش غندير بدينمة

+


جبريل : ديها فكرك شوية و سير قضي شغلك متصوني تاتجيب لخبار 

+


قطع معاه و زاد طلع للبارطمون كلس كيساين الاتصال ديالو دقائق عاد رجع مصوني ليه و قال لو راها راجعة لرباط

+


هبط عاقد حجبانو مشا قصد لعساس خلا ليع سوارت ديال ظار تا يعطيه لمولاها و مشا طلع فكاميوه مقلع من وجدة ديريكت لطريق سيار قاصد مدينة رباط .

+


يتبـــــــــــــــــع ...
ستة سوايع ديال طريق لي كلهم دازو عليها غير تخمام و تفكير عقلها مرتاحش و عينيها و تقول واش تسدو تقرل سيدة كانت هازة فوق كثفها شي حمل ثقيل و كل مرة تفكر لبلان كتبقا تسوط كيف لحنش شافت راسها قربات توصل للرباط و هي تحبد تيليفونها 

+


بقات كتشوف فرقم ديال لكوميسير مدة مطولة و هي تكليكي معندها غراض حطات تيليفون على وذنها كتسنا رد ثواني تا كيتسمع صوتو من سماعة

+


توفيق : وي شكون معايا 

+


ديمنة : {قلبات عينيها من صوتو لي طلع ليها فراسها بالمعقول} ها واحد لزيرو الحب

+


توفيق : {بإستغراب} ديمنة 

+


ديمنة : {عوجات فمها و كتعيب فصوتها} هي هادي 

+


توفيق : فين نمرتك لاخرى كنصوني مطفية ااش كان طاري 

+


ديمنة : {تنهدات بجهد و بلعاني سمعاتها لو} اودي لهلا يوريك 

+


توفيق : مالكي اش طاري

+


ديمنة : {لاحت عينيها على بنادم لي راكب حداها ضربات دنيا بطالون و هي تبدا تنخصص بلا دموع} قول شنو لي مطاريش {سكات كتستارح عاد كملت كتبحلس} بغيت غا علامن نخوي قلبي و والو صاحبتي مسكينة خدامة مكتساليش نتا خدام اودي

+


توفيق : {بدون تردد} فينك نجي عندك

+


ديمنة : {لعبات بشعرها و كتشوف فشرجم} هاني فلاكار 

+


توفيق : على فين كنتي 

+


ديمنة : كنت مسافرة 

+


توفيق : مهم هاني غنخرج نص ساعة و نكون عندك 

+


ديمنة : {حنات راسها كتبقشش فصاك} ايه صافي مهم انا غنقطع

+


قبل متسمع رد ديالو قطعات عليه و بدات تاتقلب و جبدات واحد لبركة ديال لميكاب و بدات تقاد فوجهها و رادة لبال مع لمحطات قادات وجهها و هي ترجع تبقشش جبدات منو200dh درهم كانت محطوطة عندها فصاك كمشاتها فيديها و قدات شعرها غير بيديها ...دقائق و وقف تران فمحطة رباط المدينة هزات صاكها و هبطات كدور فعينيها خرجات من لاكار مشات ديريكت لواحد لقنت فيه واحد كيبيع تيليفونات وقفات عليه كيف زلط

+


ديمنة : سلام اشريف عطيني اخويا شي نوكيا بيل 

+


رفع راسو مول لمحل فيها و كتبان لو سيدة ضاربة فيديها ايفون اخر ما غنات ام كلثوم اش غدير بنوكيا : هاد زين ميستاهلش نوكيا ياكما نشوف ليك شي حاجة اخرى و نتصايب معاك

+


          

                
ديمنة طالعة ليها لقردة لسطح خنزات فيه محاملاهش : اخويا عطيني غا نوكيا مشكيتش عليك

+


مشا جابو ليها باقي فكرطونتو شداتو من عندو حيدات ليه لكرطونة و ركبات فيه نمرتها لي حيداتها من تيليفون لاخر عاد هزات راسها فيه : بشحال هاد لعضم 

+


مول لمحل حك لحيتو مبلق فيها عينو : ليك ازين نخليه غير 150 dh

+


ديمنة حطات لو 200 dh و غمزاتو : قطع 100dh دير لما منين يدوز 

+


مول لمحل شاف تاعيا وهو ياخد دير ربعالاف صرفها خدا مية درهم و رجع ليها صرف ديمنة غير خدات فلوسها و هي تزيد مع طريق سمحات لو فالكرطونة خدات غير تيليفون 

+


مشات رجعات للكار و عاقدة غوباشتها خصوصا فاش شافتو وقفف فالباب ديال لاكار .. زادت بخطواتها و بدات ترسم على وجهها ملامح لحزن عيطات لو ببحة من لور : توفيق 

+


توفيق يلاه كيف كان جبد تيليفونو يصوني عليها حتى سمع صوتها من وراه تلفت يلاه بغا يركز فيها شوفة و هي ترمى عليه كتنخصص و تشكا 

+


ديمنة كتمخشش فيه و دموعها على سبة : حكروني اتوفيق لقاوني ولية و دارو فيا ما بغاو 

+


توفيق بعدها عليه بشوية كيحاول يفهم مالها : شش غا بشوية {دور عينو كيبان ليه لغادي و جاي حاضيهم} زيدي معايا للطموبيل 

+


جرها من يديها كتنخصص تقول كانت واكلة شي طرحة ديال لعصا حل ليها لباب طلعات كتمسح دموعها تا طلع و شاف فيها بتركيز : مالكي شكون حكر ليا فراشتي 

+


ديمنة : {لعبات بعينيها و بللات شفايفها بلسانها} راك عارف انا لي كنصرف على دارنا (هبطات راسها كدمع)ايوى قلت نمشي نسافر عندهم شي يومين منين مشيت مخلاو منساو فيا و قالو ليا علاش جاية و مخلية لخدمة شكون غيخدم بحالا انا روبو ماشي بنتهم حطوني غير نخدم و نصيفط ليهم (هزات فيه عينيها حمرين و كتشهق من نيتها) و باش كملات لباهية خرجت من عندهم تكريسيت تشفر ليا تيليفون يلاه كنت شارياه باقي جديد (هزات ليه نوكيا قدام عينو) رجعت خسرو عليا نوكيا و فلوس ديال تران 

+


توفيق : {بقا كيشوف مطول فيها هو عارفها و حافضها ايمتا كتقولب و ايمتا كتهضر فغي ولكن دابا تلفات ليه الألف من لباء جرها عندو معنقها كيسكتها} فيها خير مدكلاريتيش

+


ديمنة : {حركات راسها بلا فوسط صدرو} لا شكون خلاني دارنا ناس دراوش ميقدوش على طلوع و لهبوط 

+


توفيق : {بعدها عليه شد ليها يديها كيتحسسهم} بعدا مطرا ليك والو دازت طريفة 

+


ديمنة : {شمرات بنيفها و رجعات خصلات شعرها لور} الحمد الله انا مبقا فيا غير تيليفون باقي تا مفرحت بيه و طيروه ليا ولاد لحرام من يدي 

+



        
          

                
توفيق : الالة تيليفون يتعوض بشحال داير انا نجيب لحبي واحد بكرطونتو

+


ديمنة : {تنهدات و كتشوف فيه و كتلعب بيديها زعما حشمانة} لا مكاين لاش نعذبك معايا عادي دابا نرجع نخدم و نجمع فلوسو نعدبك بهادا

+


توفيق : {جمع حجبانو منرفز} ديمنة راه حنا واحد كيف انا كيف نتي قولي غير بشحال نعطيك فلوسو و سيري خودي واحد جديد و لوحي هاد زبالة

+


ديمنة : {حدرات راسها للتحت} 5000dh 

+


توفيق : {شاف تاعيا و هو يضرب يدو فجيبو كانت ربع من شهريتو حطها عليها جبد فلوس بدا كيحسب حبة بحبة و عطاها فوق من 5000 dh } شدي خودي ليك تيليفون ولبقات ليك شي حاجة خودي بيها لي حتاجيتي 

+


ديمنة : {دلات شفايفها كيف شي درية صغيرة و خداتهم من عندو} والله ما عرفت ما نقول ليك لهلا يخطيك عليا و خلاص 

+


خشات لفلوس فصاك و هزت فيه راسها لقاتو كيشوف فيها ساهي : مالك 

+


توفيق يلاه بغا يقرب منها يقول ليها مالو تكان قاطعو تيليفونو جاوب منخزر و طالع لو دم : وي

+


تسمع صوت مجهد حيث كان مأكتيفيه مع طموبيل : شاف محتاجينك ضروري فدائرة 

+


توفيق : {بعصيبة} متقدروش زعما شي ساعة تخدمو بلا بيا 

+


قطع لخط منرفز رجع شاف فديمنة لي كانت تشطح بالفرحة من لداخل غير شافتو قطع و هي تزرب عليه : سير خدمتك هي لولا انا غنمشي فطاكسي 

+


توفيق : {بإمتناع} معندك فين تمشي نوصلك و نمشي لخدمتي

+


ديمنة : {شافتو مغاديش يبغي و هي تقبط لو فيدو مبتاسمة} غير سير الحبيب ديالي انا باقا غندوز نقضي شي غراض غير غنبرزطك و نعطلك

+


توفيق : {ساط بجهد} و ضروري نعوضوها بشي خريجة غدا

+


ديمنة : {حركات لو راسها} ايه معنديش لمشكيل غدا و نخرجو (كلات لباب و رمات ليه قبلك فالهواء) يلاه احوباي باي باي

+


هبطات و سدات لباب متخركات تا هلاتو قلع غير مشا و هوما يرقلبو ملامح وجهها : اييخ لصقة ياربي سلامة تف تف 

+


شافت فصاكها و هي تبدا ضحك كيف شي حمقة و بلا متحس براسها بدات تهضر : هانتا اسي جبريل بلا كوية بلا جوج مضبرة على صريف احح عليا و خلاص

+


شافت فنوكيا لي كانت باقا شاداه فيديها و هي تهز حاجبها بحالا تفكرات شي حاجة حيدات منو لكارط سيم بزربة و زادت بخطواتها سراع 

+


موقفات تالعند مول تيليفونات دخلات لعندو محيحة و لي شافها يقول هاد سيد حاكرها و ضالمها 

+



        
          

                
ديمنة : {بالغوات} اش هاد شي اشريف (لاحت ليه تيليفون فوق لكونطوار) تيليفون مخدام فيه لا ريزو لا مولاي بيه انا شغندير بيه لماكنش فيه ريزو غا قول ليا 

1


مول لمحل ضهشراتو بغواتها و ناس غادين و كيشوفو فيهم : ابشوية الالة اري نبدلو ليك علاش هاد شوهة

+


ديمنة حطات يديها على خاصرها و بدات تعيشر عليه : شناهوا كيفاش شوهة و راه شوهة هي لي غندير ليك الى مرديتيش ليا رزقي يا نصاب وليتو تديو ديال عباد الله محشمتيش 

+


مول لمحل دور عينيه و شوهاتو بالبيان ولا باغي غير سلة بلا عنب جبد 200dh كلها لاحها ليها : اختي غا بعدي مني ها لعار 

1


ديمنة شدات ديك ربعالاف فيديها : بحالا كتصدق عليا (حطات يديها على ودنيها و كتغوت) ويك ويك اعباد الله اجيو شهدو على هاد ضالم نصاب شافني مسكينة و بغا يديرني فدغمة ديال لخبز (حولات عينيها لجيهتو) سير انا خليت ليك الله سير الله يعطيك مصيبة 

+


زادت كتبعد على لمحل و كدعي و صوتها تدريجيا كيتنقص تا بعدات و هي طلقها بضحكة كيف شي حمقة شدات طاكسي تاللدرب فين ساكنة ..هبطات كتمختر دازت على صالون لقاتو مسدود كملت كتعفر فمشيتها و لعيالات ديال درب متبعينها بعينيهم شوية و ياكلوها 

+


ديمنة تلفتات مخنزرة فواحد رباعة كالسين مفركين فبيبانهم كملت طريقها منفخة تا وصلت للدار حلات لباب دخلات كتسمع صوت تقرقيب فالكوزينة لاحت صاكها فالارض و دخلت كتجري تلاحت على جوديا معلقة فيها و تبوس : و مك توحشتك توحشتك البغلة

+


جوديا معرفتها منين تسلطات عليها دورات غا يديها كتقرص فيها: هبطي هبطي البغلة قسمتي ليا ضهري 

+


هبطت ديمنة عنقاتها كيف ناس : ياختي راه توحشتك 

+


جوديا : (طبطبات ليها على ضهرها) حتى انا لمك بقات بلاصتك 

+


بعدات عليها ديمنة كتفرفر بعينيها : ايوى شنو لحياة بدون ديمنة زي العتمة

+


جوديا : ايوى الله يمسخك (جراتها من يديها غادة بيها لصالون تاع دار) و زيدي زيد عاودي لي اش داز فهاد تسافيرة

+


ديمنة جمعات ضحكتها و طرطقات كيف نفاخة : وا زامل لاخر عند بالو انا قحبة يجي يخوي فيا كبتو و يخلصني بالحق انا لي قحبة فاتحة ليه تقابية كلهم نستاهل كون جمعت كري كاع ميهيني هكاك

+


جوديا : {بصدمة مشدات من كلامها والو} سلاولي سلاولي ما فهمت تا خرية كلسي و شرحي ليا 

+


ديمنة : {كلسات كتسوط و كتشوف فجوديا و حكماها لبكية} حسبني قحبة اجوديا 

+


جوديا : {بدات كتستوعب} نعستي معاه اشيخة

+



        
          

                
ديمنة : {دارت فيها شوفة ديال من نيتك} انا وياه فدار شنو غنديرو مثلا غنصليو على هيضورة نمر 

1


جوديا : {كلسات حداها حاطة يديها على فمها} زيدي زيدي عاودي

+


ديمنة : {شبكات يديها و كتهرب عينيها باش متهبطش دمعتها} مشينا عادي ضاحين ناشطين خرحني سراني مخلا مدار معايا و لكن بليل سخن عليا كري مشيت نفيقو بالما تاصدق قالبني تحتو و وقع لي وقع 

+


جوديا : {صغرات فيها عينيها} ايه و بخاطرك

+


هزات ليها ديمنة راسها : ايه بخاطري و هنا فين وحلات ليا عمر شي زامل عطيتو قاعي تاليه هو 

+


جوديا : {دورات راسها بأحياني عليك} افينك ا توفيق وا فينك اسعدوشي فينك يا معتصم مخليتو ما درتو فالخر لبوسة مديتوها جا جبريل خوركم و داز للجائزة الكبرى 

4


خنزرات فيها ديمنة : واش بعقلك هادوك تاهوما رجال نخليهم يلعبو فيا 

+


جوديا : و هادا باش مبدل 

+


ديمنة : {سهات فالحيط و كتشوف قدام عينيها معاملتو ليها و كيف كيشد بخاطرها ولايني كشرات فاش رجعت بيها داكرتها للفلوس} كواي من طراز رفيع 

+


جوديا : {بمزاح} هي حسن من أريس 

2


ديمنة : {خرجات عينيها و بذات تدق فسداري} تف تف تف ملقيتي شكون تجبدي غا داك زبل

+


جوديا : و خلاص عليا تانتي زيدي كملي 

+


ديمنة : و لالة صبح صباح سيد مكاينش و راني ليا لفلوس فصاك

+


جوديا : {حلات فمها مصدومة} اويلاي {قربات عندها مصغرة عينيها} اجي مدرتيش ترقيع البكارة

+


ديمنة خسرات سيفتها : وخلاص عليا تانتي لاش غنرقعها غا لعداب فابور نخسر فيها فلوس صحيحة فالخر نعطيها لواحد يعاود يتقب اش هاد لخوار

+


جوديــا : {شافت فيها مطولة} و صراحة من ناحيتي كون كنت بلاصتو غادي نشوفك بنفس نضرة 

+


ديمنة : {هزات مخدة خبطاتها عليها} نوضي قودي الحمارة نوضي ينعل حمار بويـا لي كالسة نعاود ليك 

+


جوديا : {قلزات كتقاد فكلستها} هاكي لمك شتي كون كنتي دايرة ترقيع كُرَاه  درك كالسة تفتخي فيه و شكون يقول كاع ممكن يتزوجك

+


ديمنة : (ماطات يديها لصاكها حطاتو قدامها و حبدات لفلوس لي خدات من عند توفيق و كتنش بيهم) ميحتاجش لمكانش جبريل كاين توفيق {ختمات كلامها بغمزة} 

+


جوديا : {بجدية شدات لديمنة فيديها} ديمنة تالين غتبقاي هاكا اصحبتي ، نتي عارفة غيجي شي نهار و غادي يلقاك أريس 

+


ديمنة : {هزات كثافها بعدم اهتمام} مغاديش يلقاني تلفت لمو لقبلة فين جات

+


جوديـا : وا غا ردي بالك راه يلقاك ينحرك نحير جمل 

+


ديمنة ناضت هازة صاكها غادة و كتعوج : تايلقاني و يحن الله 

+


دخلات للبيت سدات عليها اول حاجة دارت هي حيدات عليها دوك شراوط و لبسات غير كسيوة خفيفة صيفية  و رطبات وجهها من بعد ما غسلاتو عاد كلسات جبدات تيليفون شعلاتو لقات لعرارم ديال ليزابيل من نوامر مختالفين عوجات فمها و هي تنزل عليهم كولهم بالبلوك و مشات كتسكرولي فأنستغرام و مرة مرة كتمشي دخل لكونط ديالو متبخشش فيه كان ديجا قبلها فيه

+


عـنـد جِــبريــل ...

+


دار فطريق كثر من ستة سوايع بحكم ثقل ديال لكاميو مكانش مساعدو بالمرة فطريق و كان كل مرة كيصوني عليها بشي رقم لدرجة نمرتو ديال لخدمة لي كيصوني بيها على لكليان صونا عليها بيها و والو و تقول واش جاوبت ..

+


بعد سبعة سوايع و نص عاد دخل للرباط حط لكاميو فشركة و سنا على شي بونات و مشا طلع فطموبيلتو عاقد حداش محاملش هاد تبرهيش كيف سماه هو كسيرا مقلع تا خلا روايض مطراسين فالارض و غادي و كيسب فبنادم و كل مرة كيدوبل شي حد تا وصل للدرب لي ساكنة فيه 

+


باركا طموبيل بعيدة شوية على دار و هبط للحانوت لي كان غا تم خدا كارط سيم جديدة رجع للطموبيل ركبها فتيليفونو و صونا ليها فالبلاصة بقا كيساين ثواني تا كان تفتح لخط بقات ساكتة كتصنت 

+


جبريـل : {بخشونة} خـرجـي لـعـنـدي 

+


يـتـبـــــــــــــــــع ...
ديمنة وسعات عينها فاش سمعات صوتو حيدات تيلفون من ودنها كتأكد من رقم ناضت كلسات مربعة فوق سرير : لاش غنخرج

+


جبريل : خرجي نقول ليك شي حاجة و رجعي دخلي

+


ديمنة لوات خصلات شعرها بطراف صباعها و كتمركن عاحبها لحال : تالغدا دابا فات لحال

+


جبريل : {بحدة} غتخرجي و لا نفرع على مك داك لباب

2


ديمنة : اصبر بلاتي و نخرج تسنا

+


قطعات عليه و ناضت من بلاصتها كلسات قبالت لمراية كيف عادتها يلاه هزات لميكاب بغات تقاد ميكاب بالحق بقات كتشوف فراسها مدة و بدا كيدورو ليها فراسها حكا لاش غنتزوق لو شكون يكون فملك الله هاد سيد حطات لميكاب و بقات كالسة تحسب فدقايق و تا من لكسوة مبغات تنوض تبدلها بقات كيف ما هي 

+


ساطت بجهد و هي كوشوف فساعة قبالتها تا دازت تقريبا نص ساعة عاد ناضت خرجت من لبيت من بعد ما هزات تيليفونها طلات على جوديا لي اصلا ولات ملاهية غير فتيليفون مع بهاء خلاتها و خرجات من باب دار كدور فراسها تا طاحت عينيها على طموبيلتو مباركيها فالقنت، سدات لباب و زادت بخطاويها كتعوج فالمشية ، اما عينيه هو فلاوها منين تحل لباب و حطات رجليها فزنقة بديك تقزيبة لي ضاربة 

+


عض حنكو ما لداخل و متبعها بعينو فكل ما كتقرب عندو كيطلع بعينو على فخاضها و صيكانها لمعرين ، وصلات حلات لباب وطلعات قالبة وجهها عليه مربعة يديها و كتشوف فجهة لاخرى 

+


جبريل جامع يدو على شكل لكمة حاطها على فمو : وليتي طيري تنعسي فوجدة و تصبحي فرباط

1


دينمة شافت فيه بنص عين و بقات ملتازمة صمت مخسرات عليه حتى كلمة 

+


جبريل شافها مصمكاها عليه و هو يعلي صوتو مغدد عليها و خابط يدو مع لفولون : راه داوي مع طواسل مك 

+


ديمنة دورت وجهها عندو و عينيها بدات كتحاوطهم لحمورية : اش بغيتي مثلا نقول ليك ياك انا غا قحبتك {عينيها تغرغرو بدموع و كلامها ولا متقطع} لي خويتي فيها كبتك 

+


جبريل : {شافها باقا ناوية تزيد دوي و هو يضربها بضهر يدو على فمها تا خلاها ضربات طم كتصنت لحريق خصوصا منين ضربها غفلها و عضات لسانها} لجمي فمك 

+



                                      

                
ديمنة : {حاطة يديها على فمها كتبرد حر ضربة رمات عينيها لجيهتو مكشرة} سير الله يعطيك ما عطى للكلب هو ينبح و زكو يزدح 

2


جبريل خنزر فيها طلعات ليه لقرودة فراسو جبد من جيبو كارو يرجع بيه لمزاج شعلو بالهداوة و حاضيها بعينيه كيف مكونة شادة على فمها و فكل مرة كتحيد يديها تشوف واش كاين دم , حط لكارو على فمو سف منو مطول و مصغر عينو فيها تا هزات فيه راسها عاد بخ دخان على وجهها خلاها غير كتكح 

+


جبريل ببرود : اش كنتي تقولي قبيلة 

+


ديمنة ماطات يديها باغا تحل لباب حتى كيجرها من دراعها خابطها مع لكرسي : راه غتبركي ولا غَنْسُوط فمك هاد نهار

+


ديمنة لبكية واقفة ليها فحلقها : بعد مني اش باغي عندي عطيني شبر تيساع الله يرحم جدك 

+


جبريل بإبتسامة جانبية : كنت عاطيك تيقار امو خالات كون ما شفت تلواطك عليا مندورش بيك

+


ديمنة صافي شرشم ليها لمشاعر و فثانية هانها فكبريائها كأنثى دموع عمرو ليها عينيها و قلبها كيخبط بجهد و كتسمع دقاتو و ودنيها كتصفر عليها حابسة دموع بزز لاول مرة كتهان هاكا و بهاد شكل و من شخص لي عزاتو فهاد لمدة لقليلة لي عرفاتو فيها ماشي كتكن ليه حب ولكن لي عارفة هي بينها و بين راسها بلي ولا كيعني ليها ميهونش عليها تقلقو ولا دير شي تصرف يخليه يكعا منها ولكن هو واش راعى ليها لا و هاد شي كامل كانت كدورو فبالها كلامو كان بحال شي صفعة وكداتها 

+


تلفتت لعندو و دموعها شلال هابطين كيتجراو و يتسابقو على شكون اول دمعة غادي طيح باش يتبعوها دمعات هوما 

+


ديمنة حلات فمها كتشهق تخلط عليها الالم لي كتحس بيه ففمها من ضربة و كلامو : الله يرحم ليك لواليدين زيدني نستاهل انا لي عاطياك تقابيا تخور فيهم 

+


جبريل معالم وجهو واحي عليهم لبرود ولكن فالداخل ديالو محاملش يشوف دموعها مي عاجبو هاكا يفقصها كيف كتفقصو و تغددو : لي عطا زكو لهلا يفكو 

1


ديمنة بلعات ريقها متسرطاتش ليها للمرة تانية بغات تنزل و كيعاود يشدها تا دارت عندو معرية على نيابها : اشنو باغي من الاصل علاش مهبطني باش تسمعني هاد جوج كلمات ؟ اسيدي هاني سمعتهم و تنشكرك يلاه رخي مني 

+


جبريل بهدوء : كلمة وحدة قلناها قبيلة يا غتكلسي يا غنهرس لمك داك لفم

+


ديمنة خرجات فيه عينيها دافعة سنطيحة : اش باغي 

+


جبريل منغم مع لكارو لي دارو ففمو تا بخ دخان عاد دوى بجفاء : بغيت جواب على قد سؤال 

+



        

          

                
ديمنة ربعات يديها كتشوف قدامها : شنو

+


جبريل بهدوء : لاش جيتي لرباط

+


ديمنة شافت فيه مخسرة سيفتها بحالا كتقول ليه واش من نيتك : شوف نتا 

+


جبريل مصبر راسو غا بزز باش ميخبطهاش : ديمنة 

+


ديمنة قلبات عينيها : انا ماشي قحبة لي تخلي ليا لفلوس من ورا ما تخوي كبتك {سكتات شوية و شافت فيه غا بنص عين و هي طلق عاود كودوبهت بلا فرانات} ماشي غير  راني مطلقة صافي كتعني انا قحبة 

+


جبريل بحالا مسمعش اش قالت شاف فيها بزربة مقاطعها : شناهوا عاودي مسمعتش

+


ديمنة : ماشي قحبة

+


جبريل بحدة : لاخرى 

+


ديمنة بغباء : اينا لاخرى

+


جبريل زير على قبضة يدو و لكارو لي فيدو تحرق : بلا متسطاي عليا لجدك عاودي اش قلتي من موراها

+


ديمنة دبلات عينيها و كتعصر فعينيها تا دمعو : 
مطلقة دازت عامين على طلاقي من راجلي ل

+


جبريل غا سمع ديك راجلي يوقفها شاد فيها فكها و مفيكسي عينيه عليها : اشمن راجلي ولا زبي 

+


ديمنة بنفخة تملصات منو : بغيت نقصد طليقي

+


جبريل : ايمتا بسلامة كنتي ناوية تقوليها ؟

+


ديمنة لعبات بصباع يديها مطولة : مجابتهاش لفرصة و نتا بنفسك عمرك سولتيني على لماضي ديالي

+


طلق منها و دار عين ميكة على نبرة صوتها و ساكت مدة تا برد شوية و تكلم بصوت خافت : صباح وقع سوء تفاهم مكانتش نيتي نخلي لفلوس على اساس خلاصك قلت فقط لحتاجيتي شي حاجة تبغي تشريها من برى و انا مكاينش بالنسبة واش كنشوفك قحبة ولا شريفة و عفيفة هاديك كتبقا نضرة خارجية انا باغيك على ود هادا {حط يدو على قلبها بهدوء و عينيه عليها}مكيهمنيش شنو كنتي قبل كيهم دابا و انا معاك 

+


رمشات فيه عينيها بزربة : كيفاش 

+


جبريل : كيف سمعتي شدي معايا طريق مكودة امو خالات 

+


بقات ساكتة غير كتشوف فيه و لازمة صمت و كتحلل هضرتو و كترجع سينتا لور و كتأكد فواش دابا دخل معاها فعلاقة رسمية ينعي ولاو بجوج ماشي كيف قبل معارفة راسها من رجليها معاه ،لعبات بالسانها داخل فمها و نطقات بهدوء و دمعتها على خدها باقي متصرط ليها كلامو فالول : بعد مني نتا مخليتي مازبلتي فيا و دابا تاتقول هاد لكلام

+


مسح على جبهتو شيباتو معاها لاح لكارو من سرجم و عينو معاها : لمسامحة الالة 

+



        
          

                
ديمنة مسحات دموعها و بقات تلعب بيديها ثواني و هي تحط يدها على لبواني باش تهبط : نخليك دابا

+


قبل متحل لباب كان جرها بجهد تا تخشات فصدرو طلعت معاها ريحتو مغلغلة مع جيوب نيوفها و طلقات لعنان لدموعها و شهقاتها لي كانت قامعاهم دورات يديها عليه و هو هابط مرورا بيدو من شهرها تالضهرها كيسكتها و كيوزع قبلاتو عليها تا تسهطات و بدات تسكت بشوية بشوية هز ليها راسها تاتقابلو عينوهم مع بعضهم 

+


مسح ليها بإبهامو دموعها و نطق بخشونة : سكتي و نتي دموعك على سبة مالهم شايطين عليك لكانو شايطين زيدي عمري بيهم شي بير خودي غير الاجر بعدا

+


بعدات وجهها من بين يدو و كتغبن عليه : حشومة عليك 

+


ضحك جنب و بقا ساكت غا كيشوف فيها كيف تاتمسح دموعها هبط عينو و هو يخنزر فديك لكسوة لي ضاربة عاد تفكرها : معندكش لحوايج حتى خارجة هاكا زبطة 

+


ديمنة رمات عينيها فيه و رجعت هبطت عينيها على كسوتها : كيفاش زبطة مال هادي معجباتكش

+


جبريل : ولي تلبسي شرواطك و حيدي هاد نص ميترو ديال توب لبسي هاد لمرة جوج ميترو 

+


ديمنة ميقات فيه مزيان : كطنز عليا دابا ولا شنو 

+


جبريل بحدة : بعدي من تقزاب

+


ساطت بجهد و نفخات حناكها و على دكر لحوايج تلفتت لور كيبانو ليها لكراسة خاوين و هي تشوف فيه عاقدة حجبانها: فين هوما لحوايج لي شريت من لهيه

+


هز كتافو مامسوقش و نطق ببرود : ياك خليتيهم لهيه كون كنتي بغاهم كون جبتيهم معاك

+


ديمنة : ناري و كانو عاجبني حشومة عليك 

+


جبريل حط سببابتو على فمو و نتفحصها بنضراتو : غنرجع فهاد سيمانة و نجيبهم ليك معايا

+


ديمنة عوجات فمها لجنب : لكانتي غترجع على ودهم غا بلاش

+


جبريل رخى كسدتو رجولية على لكوسان و عينيه عليها : لا غادي نطل على لعائلة تما و ندوز نطركهم معايا

+


ديمنة غا سمعات العائلة و هي تجي فبالها ربما يكون مزوج خصوصا هو ماشي شي واحد لي صغير خرجات فيه عينيها و لقرودة كيشطحو فوق راسها : هي غادي تشوف لمدام و لوليدات

+


جبريل : ياكما نسلم ليك عليهم

+


ديمنة : لكنتي ديرها غا سلم عليهم و دوزهم ليا فتيليفون

+


ضحك جنب و جرها من مؤخرة راسها : هاد ساعة كاينين غير لواليدين شي ولاد باقي مدرنا لحلال مع مهم 

1


ديمنة عاد رتاحت و بدات تفرنس غير راسها تا رخى منها و يديها محاوطة وجهها كيشوف فيها مطول و عينيه تفحصو وجهها بالكامل من غينيها لحناكها للخالات لي محاوطين فمها و ختمها فشفايفها لي كانو منفوخين 

+


و كيف تيقولو شوف ما يبرد جوف هو عينو على فمها و هي عينها عليه و على حركاتو و ريحتو لي تغلغلات معاها بلا متحس فتحات فمها مستقبلة لقبلة ديالو جمع ليها شفايفها ماصهم و كيتلدد فيهم كلاها من فمها مرة كيقطع فيها نفس تا كتولي ضرب لو فصدرو على كيرخي منها كيخليها تنفس شوية و كيرجع تاني شاقمها و يديه كيلعبو فخصرها و كيهبطهم تالتحت و كيرجع يطلع لضهرها ما قاطعو غير تيليفونو لي كان كيصوني 

+


فصل لقبلة معاها و كيلحس جنب فمو متبنن و عينو عليها هز تيليفون بين يدو خطف فيه شوفة و رجع شاف فيها : هبطي بحالك لنصدق متكي مك هنا و جيران يشهدو على هاد ليلة

+

ديمنة عضات على شفتها و لفراشات كيلعبو فكرشها حلات لباب غتهبط و هو يمد ليها من لور جاكيط ديالو و عاقد حجبانو : لويها عليك تا دخلي بحالك و بقاي تلبسي شراوطك (ختم كلامو بقرصة ففخضها تا غوتات مقصحة)

+


نتراتها منو و هبطات لواتها عليها من خصرها تا غطات ليها شوية ديك تقزيبة بقا متبعها تا دخلات للدار و هو يهبط عينو على تيليفون مجاوب بقا غير دقائق و قلع مكسيري خارج من درب و قاصد ديريكت لبارطمون ديالو .

+


يتبـــــــــــــــع ...
✿ بعد شهر و نصف بضبط ✿

+


واقفة بكل ثقة فنفس قدام لمراية و دافعة صدرها للقدام و عينيها مرة مرة كتهبطها على تيليفون لي مقابل معاها فيه هو فأبيل فيديو كراقبها بصمت و عينيه كلاوها مكرهش لو يكون حداها فهاد لوقيتة بضبط

+


ديمنة كطلع فصميطات ديال سوتيامات بشوية عليها و كتعمد تبطئ و تدلل فحركاتها ، رمات عينها عليه غامزاه كضحك بغنج : باقي متوحشتيني ؟

+


جبريل غلل صباعو فلحيتو لخفيفة و عينيه نايمين فيها : لا كنت موحشك مي دابا وليت ملهوف على شوفتك امو خالات 

1


ديمنة ضحكات من تحت منها : ايوى هي لجيتي طفي لهفتك 

+


جبريل تنهد تنهيدة مطولة : مبقاش بزاف سيمانة ما دات ما جابت

+


ديمنة عينيها توسعو بالفرحة و ضروسها بانو : بصح يعني سيمانة جاية غادي تجي ياك

+


هز ليها راسو كيتبت ليها كلامو خلاها كتنقز فبلاصتها من لفرحة حتى عقد حجبانو مخنزر : تهزي غطي عليا داك صدر و نتي مدفكاه مناقصك خير

+


ديمنة : {بعناد و شادة معاه ضد} وا قطع باش متشوفوش

+



                                           

                
جبريل : {كيهضر و ضاغط على لحروف} زيدي قيدي غير منين نحسكو لمك متبكايش عليا

+


ديمنة : {فرفرات بعينيها و كدلع عليه} على حسب باش غادي تحسكو كان بفمك راني طالبة عليها 

8


جبريل : {بخبث} لا بحاجة اخرى

+


ديمنة : {دورات عينيها زعما دايرة فيها مكلخة} جي جي و يكون لخير 

+


جبريل تبسم ابتسامة بالكاد باش كتبان و بقا غير مركز معاها و هي كتقاد وجهها بالميكاب بخفة و مرة مرة كدندن 

+


نطق بصوت مبحوح : فين غادة اشريفة

+


ديمنة شافت فتيليفون قربات ليه وجهها : غادية نحل محالي اويلي 

+


جبريل : نقصي من داك لخرى و تي كتباني بحالا غادة تحلي رجليك 

+


ديمنة رحعات راسها لور كتشوف فالمراية بان ليها اصلا لميكاب لي دارت خفيف : اويلي اريلي لا تزيدش فيه راه مدايرة والو اصلا 

+


جبريل باقي على نفس لجديك لي فصوتو : هضرك وحدة قلناها نقصي داك لخرى ولا لخروج مكاينش

+


ديمنة عوجات فمها للجنب : اش غنقص بضبط

+


جبريل دوز يدو على جبهتو كيصبر راسو و نطق مغزف : مسحي داك لقلاوي من فمك

+



        
          

                
خدات كلينيكش دايرة لو خاطرو مسحاتو بشوية عليها و كتقل فالمسيح ، شافت فيه مخنزرة على اساس طالع ليها دم : و دابا 

+


جبريل كلاها بعينيه عاد نطق : مزيان كنتي ديري خير كون مشيتي غسلتي وجهك كولو و لايني تا هاكا مزيان سيري لبسي شي نص ميترو ديال ثوب عاود

+


ديمنة عضات شفايفها و كتشوف بنص عين فالكسوة لي محطوطة فوق سرير مسرحة دورات عينيها ليه و هي تبتاسم ليه : اييه لا لا غنلبس جلابة 

+


جبريل بجدية : هكاك و راه خبارك توصل توصل لعبي على هواك دابا نجي نحسك لمك ركابي منين توصلني خبارك

+


ديمنة هزات تيليفون بين يديها مقابلاه معاها : و صافي احبيبي راه لكلمة عندي هي لكلمة

+


جبريل : ها حنا غنشوفو يلاه قطعي بحالك
 
توادعت معاه و حطت تيليفون فجنب و كتشوف فديك لكسوة و كتسوط من لتحت للتحت بقا عقلها كيدور و شيطانها كيوسوس ليها حتى كلسات عكرات فمها بالحق هاد لمرة دارتو خفيف ، ناضت جبدات عباية ولكن قبل متلبسها لبسات ديك لكسوة عاد ضربات فوقها لعباية ساتراها 

+


خرجات كتلعب بسوارت فيديها و عينيها كيدورو زعما راها دايرة اطونسيو غادية و تمختر فطريق ما ناقصها خير موصلات للصالون تاسمعات شلا تعناب و شلا نگان 

+



        
          

                
حلات صالون و دخلات تصورات فالمراية ديال صالون بالعباية و صيفطاتهم ليه ...

+


✿ مـديـنــة وجــدة ✿

+


كيف قطع معاها لأبـيل دخل للدوش يبرد على راسو دقائق عاد خرج فوطة ملوية على خصرو و بعض من خصلات شعرو كيقطرو كيهبطو على صدرو الفولاذي 

+


خطا بخذوات تقالين حل لبلاكار جبد حوايجو و عقلو خدام كيخمم فالخطوة لي ناوي يدير كيحس براسو مرتاح و تايق بلي احسن قرار غياخدو ربما حيث اول مرة ينوي و اول مرة قلبو يدق ايه يدق شلا بنات دوز فحياتو مكانوش بنسبة ليه نزوة حيث فكل مرة منين تيدخل فشي علاقة كيحط بلي من هنا للقدام غتكون شريكتو بشكل رسمي تا كيوقع شي مشكل 

+


ولكن دابا وقعو ليه مشاكل معاها ماشي واحد و ماشي جوج و ديما محصل عليها لكذوب ولكن لقلب ما عليه حكام ختار و هو خاصو ينفد ليه امرو 

+


لبس عليه حوايجو بالخف و مشا هز تيليفونو خربش فيه شوية عاد خرج من بيتو كان صقيل مكاينش لحس عقد غوباشتو و هبط للتحت رمى عينو للصالون لقا غير إمرأة راقية كالسة حاطة رجل فوق رجل و كدور فصفحات لكتاب لي كتقرا و مركزة معاه

+



        
          

                
تمشا لعندها قبل ليها جبينها بإحترام و كلس جنبها تا سدات لكتاب مبتاسمة كتعزو بزاف رغم انه غير ولد راجلها ولكن بلاصتو بوحدها فقلبها كتعتابرو ولدها من لحمها و دمها، هزات فيه عينيها سوداوية : رتاحيتي شوية 

+


جبريل شبك يديه محرك ليها راسو : الحمد الله العزيزة

+


مـلـيـكـة بإبتسامة : بهاء فخبارو بلي جيتي ؟

+


جبريل : لا مقلتهاش لو خلي تانوقف عليه غدا فرباط 

+


مليكة شافت فيه مطولة : زيد كلس كثر اوليدي عاد جيتي لبارح و باقي مشبعنا منك و باك نيت باقي ما كلس معاك ما والو

+


جبريـل يلاه غادي يرد عليها حتى كيوصلو ميساج فتيليفونو هزو شاف مطول دخل لتصويرة بلا ميحس خرجات من فمو تبسيمة لي ردات ليها مليكة لبال و دارت عين ميكة 

+


جبريل طفا تيليفون و شاف فيها بجدية : معنديش لوقت العزيزة لخدمة مكتسناش

+


مليكة شافت فيه بجدية : و لولاد كيتسناو ؟ ها انت تبارك الله راك غادي و كتكبر مبقيتيش صغير تا لإيمتا اولدي واش مناويش دير دارك ها مباغيش تانتا مرأة تعمر عليك (شافتو سكت مخليها تكمل كلامها على غير لعادة فينما كانت تجبد معاه لموضوع كيسكتها ستغلات لوضع و كملات كلامها بحنان) ديرني مك و سمع ليا اجبريل 

+



        
          

                
جبريل قبط ليها يديها بين يديه لخشنة : الله يهديك العزيزة كون مكنتش نعتابرك كيف لمرحومة راك متلقايش لفرصة فين تجبدي هاد لموضوع 

+


مليكة تبسمات ليه ببشاشة و عينيها كيلمعو لما لا و هي عندها جبريل هو مومو دعينيها : ايوى اوليدي دير بكلامي و تزوج الله يرضي عليك غتقول ليا باقي ملقيتي اسيدي عندي ليك بنت ختي تبارك الله قارية وراها فتية و نزيدك

+


قاطعها جبريل بيدو : احبسي العزيزة حبسي فين غادة 

+


مليكة : خليني نكمل لك راه شهوتي فديك لبنية عرفتي الادب و صواب تقتلك بيه و

+


جبريل قاطعها مرة اخرى بجدية : لـقـيـتـها العزيزة 

+


مليكة صغرات فيه عينيها : قول هي لكنتي تميساجا معاها دابا عليهـا 

+


جبريل دار ابتسامة جانبية و شاف بعيد مردد منا لين شفايفو: هي، هي لي عليها لهضرة {شاف فمليكة مبتاسم} تا هي بنت ناس ضريفة و مأدبة و مصوابة بزايد مجيتش و عزلتها هي ما بين كاع لعيالات ديمنة العزيزة دارت بلاصة كبيرة فقلبي (تنهد تنهيدة مطولة و بعد عينو منها) الله غالب قلبي تسد و بقات فيه و سوارتو طاحو فبير غارق موحال تجي وحدة فبلاصتها و تفوندي 
مليكة: ولا كنتي وليدي مرتاح منزيدك غير الخير( سكتات شوية او كملات كلامها بفضول ) إوا وليدي وريني نشوف هاد لبنية

5



        
          

                
جبريل ضحك بخفة و رمى يدو هز تيليفونو بين يدو دخل لكالغي لي كانت عامرة غير بتصاورها عطا لمليكة تيليفون خداتو كتمرر تصاور ببطئ و كتمعن فشوفتها و الابتسامة مخطاتهاش شافت فيه من لتحت لتحت : شهوة منها ياحبيبي بشوفتها ترتاح لعين 

+


جبريـل مرر يدو على لحيتو ساهي تا رجعات ليه تيلفون ناض خشاه فجيبو و شاف فيها بجدية : نعول عليك من هنا لشهر 

2


تبسمت او طبطبات على ضهرو: كون هاني غير علمني ايمتا بضبط 

+


باس ليها على راسها : ان شاء الله 

+


زاد بخطاويه تقال تا خرج داير نضاضرو على عينو و عاقد حجبانو طلع فطموبيلتو تحرك مكسيري غادي يقضي شغالو لي بسبابهم جا قبل لوقت 

+


✿ مديــنة الربـــاط ✿

+


فصالون عند ديمنة كانت عندها دنيا مطرطقة بالعيالات كل وحدة و اش جاية تقاد فحالتها ديمنة دوخوها بالهضرة وخ تا هي فيها لهضرة و تبركيك ولايني هادو مكيجيو فين يسدو سيرة على وحدة تا كيفتحو سيرة اخرى

+


ديمنة شادة سيشوار و خصلة من شعر لينت لي كالسة كتجبدو ليها و طالقة معاهم ودنيها و كطرطق لمسكة ففمها و عينيها غتاكلهم من لمراية لي قدامها 

+



        
          

                
لعيالات كل وحدة و فيكن شادة لحتيت و خلاص واحد طبقة هوما لي من صباح و هي حاطة عليهم لعين كانو جابدين شي عزري 

+


تفتح لباب ديال صالون دخلات جوديا هازا صاكا ديال لحمام و بين يديها قرعة لما كبيرة 

+


جوديا جات ترمات فالباياص ديال لاصير كتنهج : ويك ويك صهد اعباد الله

+


شافت فيها ديمنة كطرطق فالمسكة و يديها خدامين : وا رتاحي ازايني و نوضي حركي معايا يدك خلاص

+


جوديا كتشرب من قرعتها و كتشوف شحال ديال ناس تا كوفلات كرشها عاد شافت فالبنات لي كيتحتو : ازينات اش غتقادو 

+


شافت فيها وحدة من لبنات و كتعوج فكلستها : انا غنحيد زعب لحمي كامل ولكن (رمات عينها على ديمنة لي نيت مراقباها) تاتسالي ديمنة و لبنات غير ضفار

+


جوديا ناضت من لبياص و دارت لاسيغ تسخن : نوضي اختي كيفي كيف ديمنة 

+


لبنت شافت فصحباتها و رحعت شافت فجوديا : لا احبيبة 

+


ديمنة ببرود شافت فجوديا : دوزي احبي كملي (شافت فالبنت و حاطة يديها على خصرها) اينا زغب غتحيدي 

+


لبنت : كولشي 

+


ديمنة شافت فيها بتأسف : هممم دوماج كنحيدو غير دوفي و نقيو لحجبان شي حاجة اخرى لا

+



        
          

                
لبنت جمعات لوقفة مخنزرة : ولاش اختي فاتحة صالون منين مغاديش ديري كولشي

+


ديمنة حكات شعرها منرفزة ودات ليها جوديا لبال و عضات على شنايفها طالبة سلامة 

+


ديمنة :عجبك لحال حطي قاعك مرحبا معجبكش قودي عليا مزيانة هادي

+


ناضو صحابات لبنت كل وحدة قداش وقفو جنب صاحبتهم جوديا مراقبة لوضع غير من لمراية و مبردة بدات تاتزرب للبنت لي كتقاد ليها و عينها عليهم 

+


وحدة من لبنات مخنزرك فديمنة عاجبها راسها : اش يحساب ليك كرك اسلكوطة 

+


ديمنة حيدت لمسكة من فمها بشوية عليها و عينيها مفيكسين على ختنا لي دوات لخرى : عاودي مسمعتش

+


لبنت طلعاتها و نزلتها و من نيتها باغا تعاود مجات فين تنطق تا غفلاتها ديمنة شاداها من شعرها كتنتف و تلصق فالمسكة فشعكاكتها ، يلاه ناوية وحدة من صحباتها تشد ديمنة و هي تنزل عليها جوديا بسيشوار على مؤخرة راسها خلاتها كتغوت بالحريق 

+


شبكات مطايفة فصالون كيبان غير شعر كيتشاير دخلو اعيالات كيفكو و شي رجال من جاو الله و اعلم خرجو لبنات مدكدكين كلهم منتوفات و حوايجهم مشريكن 

1


لداخل فصالون كالسة جوديا كتسوط و حداها ديمنة كدوز يديها على قمشة قدها قداش فعنقها : تفو ينعل زامل بوها معرفتهم ضفار و لا اش 

+



        
          

                
جوديا شافت فيها كتفرنس : وايني اصحيبتي فرستي زامل بوها مالكي معاهم مامولفاش ليك 

+


ديمنة تفرشات مسرحة ضهرها كضحك : تكعدي على سلامتك شيخات من صباح و هوما جايدين لهضرة على داك لحمار د بهاء 

+


جوديا جمعات لوقفة مخنزرة و عينيها خارجين : شناهوا منين كيعرفوه هوما 

+


ديمنة عوجات فيها فمها على غبائها : مال مك مزلجة كون ما لكيدار ديالك كيجي يتبنضد هنا فالحومة كاع ميعرفوه و هو عاجبنو بادرو داير فيها سلمان خان 

+


جوديا : اصبري نوري مو 

+


مشات بزربة كتقلب على تيليفونها تا لقاتو نيت كيصوني عليها جوباتو بزربة خازة خنافرخا للسما : الو 

+


بهاء : زين تحمحم

+


جوديا : اش باغي

+


بهاد بعدم فهم : تي مالك احنينتي ياكما فيك لي متعلم 

+


جوديا شوية و تبكي ليه و مكملة عليها شوفة ديال ديمنة : بعد مني

+


بهاء : خرجي عندي ازين نتفاهمو خرجي

+


جوديا : علاش نتا هنا 

+


بهاء : وا خرجي 

+


قطعات عليه و شافت فديمنة بنص عين ، لقاتها نيت ناوية تهضر

+


ديمنة نيشات ليها جيهت لقرعة : اري ابنتي ديك لقرعة و سيري بحالك 

+



        
          

                
مشات مداتها ليها عاقدة حجبانها : حشومة عليك 

+


شدات من عندها ديمنة لقرعة يلاه جغمات منها و هي تمدها ليها :  فمك باسل الملاوي

+


جوديا خدات قرعتها معنقاها عندها : بزاف عليك الحمارة 

+


جغمات منها كتفقصها خلاتها كتنكر عاد خرجات غضبانة عندو لقاتو نيت مباركي طموبيل و كالس كيساينها طلعات شافت فيه : مالنا اش باغي

+


بهاء : مالك قالبة كمارتك اش درت تاني

+


جوديا عوحات فمها غضبانة : دار ليك قول امين

+


بهاء مفهم فيها والو عاد كانت معاه لبارح حلوة : تي مال مك كتقلبي اش طاري

+


جوديا رمات عينها ليه : و بسيف واش انا كنت بيخير فحياتي مناقصني خير تاوليت نلقا راسي مطايفة مع رباعت لقحاب على ودك

+


بهاء ضحك تا بانو ضروسو : كتغيري اشعيبية و وليتي تشابكي بريوس 

+


سكات معنقة قرعتها عاطياه نخال ، بهاء بقا كيضحك تا تقج و ولا يكح عينيه خارجين دارت عندو مخلوعة : اويلي بسم الله عليك (بدات كتخبطو فضهرو و والو شدات لقرعة حيدات ليها لغلاقة) شد شرب خود الويل 

+


خداها بهاء من عندها نزل عليها كلها تا تنفس و تطلق شاف فيها مبنن : احح اجوديا هاد لما عندك حلو و على مبناتو العفريتة اش دايرة فيه 

+



        
          

                
جوديا حشمات و هي تبقا غير دور فعينيها تا حرها لعندو معنقها و كيصالح فيها تا رطابت ليه عاد طلقها تمشي بحالها 

+


ديمنة بقات متكية كتصنت لعضامها عاد ناضت تاتجمع فصالون رجعاتو كيف كان و بقات فيه كتستقبل لكليان تا ضلام لحال عاد تمات جاية ليها جوديا عونتها و سدو صالون و مشاو خداو لعشا واجد و تحركو للدار كل وحدة شدات قنت ، ديمنة دخلات لبيتها دوزات ابيل فيديو لجبريل بقات شادة مع لحتيت تا داتها عينيها و هي حالة الابيل .... خلاتو كيتمنضر فيها تاشبع عينو عاد قطع ..

+


✿ صـبــاح جـديـــد ✿

+


جبريــل مع لخمسة صباح تكعد شد طريق للرباط ناوي يفاجئها و مجايش بيدو خاوية بطبيعة لحال من نهار حط رجلو ففرانسا فينما تبان لو شي حاجة كيشريها ليها تا عمر ليها باليزة غا ديالها و تا منين هبط لوجدة منساهاش و خدا ليها شلا حوايج راه كتبقا مدللتو كيف كيوصفها، كان مبقا ليه والو و يدخل للرباط  غير شي نص ساعة 

+


عند ديمنة حلات عينيها على دقان مجهد فالباب ناضت طافجة لقات جوديا تاهي نايضة دايخة بنعاس : اشكون كيدق

+


جوديا : منعرف 

+


زادت بخطواتها حلات لباب مخنزرة تا ميبانو ليها لبوليس واقفين ببدلتهم رسمية تكلم واحد منهم برسمية : الانسة ديمنة ؟

+



        
          

                
ديمنة : هي هادي اش طاري اشاف

+


لبوليسي : تفضلي معانا للدائرة عليك شكاية نتي و بنت مدعوة بحوديا المخلوفي 

+


ديمنة بتفهم : مرحبا نلبسو و نلحقو عليكم للدائرة

+


لبوليسي : لا الالة غترافقينا فسطافيط

+


ديمنة هزات فيه حاجبها مخنزرة و باغا تاكل راسها بالفقصة : ايه وخ 

+


دخلات لقات جوديا شاداها لبولة ، مشات ديمنة رمات عليها عباية و لاحت لجوديا تا هي عباية : تهزي لبسي عليك نمشيو نفاريوها

+


لبسو عليهم بزربة خرجو عندهم لقاو جيران كلهم كيطالو و كياخدو تبركيكة طلعو معاهم و غادين شادين داندو او بالاحرى غير ديمنة لي كتحاول تخلي جوديا تطلق و متبقاش مخلوعة 

+


وصلو للكوميسارية كلسوهم كيتسناو تا طباو عليهم زكاكهم بالكلاس عاد نوضوهم دخلوهم لمكتب عند لكوميسير، ديمنة غير شافت لمكتب ديالو و هي تكحل بالعما علاش تنسا شحال من مرة خوات بيه فينما يقول ليها نتلقاو كتهرب 

+


دخلو حانين راسهم شاف فيهم توفيق و كيحقق فديمنة و حنا راسو بزربة على لملف لي كان عندو فالبيرو كيحقق فسمية ناض جمع لوقفة مامسوق لا للبنات لي كالسين لا لتواحد وقف قدامها هاز ليها راسها لقاها شوية و طلقها ببكية 

+



        
          

                
توفيق : ديمنة مالكي

+


ديمنة هزت فيه عينيها كدبلهم : حشومة عليك غير حيث مبغيتش نتلاقا معاك مصيفط ليا لبوليس يجيبوني بحال شي مجرمة انا و صحيبتي 

+


توفيق : تي لا بربي معرفتك نتي نيت لي منوضاها مع خياتنا 

+


رجعات حنات راسها و معاها جوديا كطبطب ليها على ضهرها : دير خدمتك الله يرحم باك 

+


شاف تا عيا و مشا كلس فالبيرو ديالو بدا كيحقق مع هادي و مع هادي و فينما يبداو لبنات لي مقدمين شكوى يهضرو كيهنزر فيهم تا كيسقلو ما سالا معاهم تا خلاهم يتنازلو على شكوى 

+


وقعو على شلا وراق و خرجو مسرسبين بقات ديمنة هي لخرى غادة على لبيض يلاه خرجات جوديا و هو يزرب توفيق على ديمنة جارها يدها : تسناي 

+


ديمنة : بغيت نمشي بحالي اتوفيق

+


توفيق حط يدو على خصرو متنهد و كيشوف فيها برجاء : ساعة بالحساب و نردك 

+


وكلات امرها لله و وافقت خرجت عند جوديا علماتها تمشي تسبقها للدار، خرحات هي و توفيق طريق كلها ساكتة مقالت والو فقط كتفكر بأنها خاصها تخلص منو و تسالي معاه هاد لعلاقة، كاع صحابها تسلتات منهم بقا غير هو ملقات ما تشد عليه اش غتشد و هو كيموت على خراها، عقلها كيمشي و يجي و كل فكرة طيح عليها من قنت لدرجة محساتش بطريق تا كان وقفها قدام لكورنيش 

+


هبطات وقفات كتشم فالهوى تا جا لحق عليها توفيق و من ورها تلفتت لعندو كتشوف فيه كتسناه اش باغي يقول 

+


توفيق بهدوء : ديمنة واش درت ليك شي حاجة ؟

+


ديمنة ساطت كتشوف بعيد : لا مدرتي ليا والو اتوفيق غير ..

+


توفيق شدها من دراعها بحنان مقاطعها : غير شنو شوفي اديمنة مباغيش نخسرك نتي عندي غالية و باغيك حلالي 

4


ديمنة بلعات ريقها دورات راسها بزربة بلا و رامية عينيها على شارع بضبط لجيهة لفيروج واقفين طموبيلات كيساينو يشعل ضو لخضر ولات غا كترعد ما متيقاش ولات كتسد وتحل فعينيها باغا تأكد فمها تجمد عليها مبقات قادة تقول والو

+


زعزعها توفيق بشوية و هو كيتلمس فوجهها و هي عقلها ماشي معاه مفاقت على راسها تا جات عينيها فعينو منين دور راسو ديركت ليها ،عاد وعات و باغا تخبى ولكن لي عطا الله عطاه كان شافها و ميزها ما بين كاع ناس .

32


يتبـــــــــــــــع ...
طرطق رقبتو يمين و شمال كان مزير على قبضة يدو خلا طموبيل فالفيغوج حابسة و هبط كيدير فالخطوة تلاتة لخطوات مخلي من وراه ناس كيكلاكسونيو شكون تسوق ليهم لكان عليه هو فراه عينو كانت متربصة عليها هي لي باقا جامدة فبلاصتها معارفة ما دير 

3


قشعريرة سرات ليها مع لحمها خطفات شوفة فتوفيق و رجعات نضرها لجبريل باقي معاها رجعت شافت فتوفيق و مرسومين على وجهها ملامح لخوف 

2


ديمنة نطقت بتلعتم و عينيها كتهرب لجبريل : توفيق عمي شافنا (بلعات ريقها منين شافت مبقا كيفصلو عليهم والو) جاي مشينا فيها متقول ليه والو عفاك قول نتا كتبسل عليا (شافت فيه بترجي) حمبوك مبغاش نجيبها فصحتي 

5


توفيق كمش جبهتو مستغرب على لي عارف بلي عائلتها كلها عايشين بعيد على رباط تلفت لجيهة لي كتشوف فيها مع ضورة مع روسية دخلات لو فكمارتو تا رعف 

3


شد على نيفو مقصح و ديمنة رجعات لور شادة على فمها مصدومة و قلبها كيترعد عليها شداتها لبولة من نضراتو لتوفيق و خايفة غير شي كلمة تزبق لتوفيق

1


                
جبريل جرو من لعنق ديال تريكوه جايبو قدامو و حبات من لعرق مرسومين على جبينو و تفاحة ادم كطلع و تنزل خلاه تا قاد وقفتو و نزل عليه بلكمة فحنكو تا دار و كيزمجر : شكون نتا اولد لقحبة لي تحط عليها يدك معامن تشاورتي

+


توفيق رمى عينو لديمنة لي كانت ورا جبريل  كترغبو بيديها محس تا جاتو ضربك قاصحة فكرشو من عند جبريل : كنهضر معاك اولد لقحبة 

+


توفيق خلاه يدير فيه ما بغا فداء لديمنة لي رغباتو يضرب طم و ميفرشهاش تحمل دقة : سمح ليا اعمي ميسحابش ليا بنتك اما منقربش ليها

12


 فهاد لحضة جبريل حس بكلامو ستفزو ولا بحال شي وحش خارج من شي غابة و قاتلو جوع عينيه معمين كيشوف فقط لمنضر لي شاف ببؤبؤ عينو و زادو كلامو متصرطاتش لو هز يدو تالسما و نزل عليه للحنك لاخر تا طير دمو فالارض : حاجتي خط حمر مكتقاسش و مكتشافش اولد لقحبة 

+


لوا ليه ايدو بجهد خلاه كيتعصر و ولا لون وجهو زرق ما تهنا تا سمع طرطيقة فيدو و لغوتة لي خرجات من فمو متألم 

4


طلقو من يدو خلاه يكلس فالارض كيغوت بالحريق لي كيحس بيه فيدو، شاف فيه بنضرة شرانية و هبط تالعند ودنو هامس ليه : مكاينش لبو لي يقلش بنتو فنصاص ليل

+



        

          

                
ديمنة بدات كتولول و ضرب ففخاضها خايفة عليه ليمشي فيها و حياتو ضيع فالحباسات خصوصا انه كيضرب رجل امن لي يدو واصلة نوعا ما فمجالو قربات لجبريل و دموعها ملاقين عند دقنها حطت يدها على كثفو و كتهضر كتقفقف : جبري

+


قبل ماتكمل سميتو دار عندها مخنزر و وجهو حمر حمر بزاااف و لعروق تطراساو ليه فجبهتو ماشي كيف متعودة عليه مني كيتعصب حلات فمها باغا تهضر تا كتحس بوجهها دار للجيهة لاخرى و جلدة ديال شعرها قريبة طير من بلاصتها بسبب قبضة يدو ماسوقش لغواتها و لبكاها و تم جارها معاه كيف شي حولية وسط بنادم لي كيشوف 

5


لاحها فطموبيل و طلع مقلع غادي مكيهضرش كيتسمع غير شهقاتها عالين لعبو ليه على دماغ تاع عقلو ولا كيسوط فكازو مور كارو و دخان مشتت فالهوى خنقها بيه و مثدات تقول والو اما هو فمبردش باقي حاس بالعافية شاعلو لو فقلبو 

2


مقدرش يكالمي راسو هبط زاج من جيهتو و كيزيد فسرعة باش غادي ما نقص سرعة تا لواحد لقنت مهجور تحت من قنطرة، دخلو فديك لبيست و هي قلبها كيخبط متكدبش لخوف سرا معاها 

+


و هي كتشوف طريق خاوية و غا شجر و فوق منهم كيدوز تران شافت فيه و وجها صفر بالخلعة بقات ليها غير لبولة لي طلقها فحوايجها ،ولاو سنانها كيتقرقبو مع بعضياتهم و تزرع فقلبها لخوف

1



        
          

                
ديمنة : {بخوف} فين غادي بيا

2


مجاوبهاش بقا ملتازم بصمت شيئ لي زاد خلعها كثر ماهي مخلوعة حاولت تبت راسها واحد شوية 

3


مدازش بزاف تاع لوقت تا وقف قبالت كوخ مهجور نزل من طموبيل مكشكش و كيحس براسو منمل عليه و عاطيه صداع عارف بليتو خايبة و لمضربتش ميهداش 

+


مبغاش يرمي عينو لجيهتها مباغيش يأديها و لا يحط عليها يدو كتبقا قدامو غير أنثى و هو من تربيتو و شهامتو تربى ميحطش يدو على لولية مهما شنو دارت 

8


خطا بخطاويه لكبار ناحية لكوخ مخليها مكمشة فطموبيل كدور فعينيها فهاد لخلا و لقيفار لي جابها ليها بلا كلمة بلا جوج لي فيها ما مهنينا رغم لخوف ولكن باقا باغا تبرر ليه سيدة معندهاش فقاموسها بلي الانسان منين تيكون معصب لازم ينفارد بنفسو لا هي قالت مهما جابني معاه الى و غادي يسمع ليا ولات كتعطي اجوبة لراسها 

+


دخل للكوخ خاشي يديه فجيابو و كيتسمعو فقط خطواتو بالكاط لي كان لابسو لقى نضرة خاطفة و تحرك عاقد حجبانو مشا لجيهة شوميني كانت خاوية فيها غير رماد تاع لخشب لي تحرق وسطها كلس قرفصاء كيتفقدها بإيديه لثواني و رجع خرج يدو هاز فيها سمطة تاع دوى (كينة حبات) 

+



        
          

                
شاف مطول فسمطة لي سنوات مرو على اخر حبة شرب كانو بنسبة ليه هوما لكالمو ديالو منين كيتعصب حاول يبعد و فعلا بعد مدة طويلة ولايني دابا كيشوف فراسو بسباب برهوشة غادي يرجع لعوايدو و ميبرد اعصابو غير بدوايات 

+


خدا حبة بين يدو و رجع سمطة لبلاصتها جمع لوقفة من بعد ما خشاها ففمو و كيماصي بيدو على جبينو كلس فوق واحد لكنابي مفرق رجليه برجولة مهبط راسو محوطو بإيدو 

+


تا كيحس بخطوات تقال جاين مهزش عينو تا باش يشوف شكون بقا حاني و نفسو كطلع تقيلة و كيلعب بالكينة ففمو 

+


وقفات حدا لباب مترددة باغا دخل و مقادراش خايفة من ردة فعلو و لي زاد خوفها هو هاد لهذوء ديالو و لخلا لي جابها ليها 

+


تشجعات و حطات لخطوا لولا و تبعاتها تانية غادية قاصداه و عينيها حمرين من كثرة لبكا لي بكاتو... كلسات جنبو كتبلع ريقها و كترتب لكلمات فدماغها 

+


شافت فيه بنص عين باقي على نفس لحال كيتحركو غير يديه لي كيزيرو على راسو 
خرجات من فمها شهقة و زيرات على طرف عبايتها بيديها 

+


جبريل بغفلة منها معرفاتو ايمتا تا جرها من يدها مطيحها قدامو و صدرو كيطلع و ينزل و كيهضر من تحت سنانو : شكنتي واقفة تديري معاه ها (هبط شد ليها فكها مزير عليه و كيحس بالمسامر كطرقو فراسو) كان عاجبك لحال بداك تلماس (نزل عليها بتصميكة تا دار وجهها) كندوي معاك طواسل مك(زادها تصرفيقة تانية تا لوات لو بين ايدو)

1



        
          

                
ديمنة شادة على حنكها كتصنت للضربة و لحمها كيغزل عليها، رجع شدها من يدها مزير عليها مقصح بحالا شاد ذكر دار ضحكة مستفزة : مولفة ضسري عليك لكيادر معليك حكام تا خارجة تسلكطي مع زوامل 

3


خرج فيها عينو لي كانو حمرين كيف شي جمرة : خسارة لوقت لي ضيعت معاك بصح لافوت ماشي فيك (غوت بجهد و كيضرب فصدرو) انا لي طلعت ولد لقحبة ناوي لحلال مع باطرونة 

2


خلاها مرمية و ناض مبعد عليها كيعصر فراسو بيدو، ديمنة دموع مبغاوش يحبسو ليها ضرها قلبها من كلامو جرحها و أذاها بلا ميحس ناض شادة فيديها كانت بدات تعطيها فصداع وقفت كتشوف فضهرو لعريض و كسدتها كتهز و تحط بقوة شهيق 

+


ديمنة بغصة ناسية فعلتها شدت غير فأخر كلمة قال متسرطاتش ليها :هاد لباطرونة لي قدامك (حبساتها لبكية كيف شي درية صغيرة عاد كيف واكلة لعصا) هي نفسها لي رضعتي بزولها و مشبعتيش

12


جبريل يديه ترعدو عليه و راسو كيزدز يزدح بجهد و زاد كلامها جهلو عليها بالبيان مبقاش كيشوف قدامو مبان ليه غير فاز قدامو هزو بين يديه بدورة باش غيدور غاينيش بيه لجيهتها بلا تردد 

1


ديمنة غوتات غير غوتة و تبعاتها صرخات هوما شادة على دراعها متألمة من ضربة كلسات شادة على دراعها و كتغوت لربي لي خلقها من لوجع لكتحس بيه فدراعها 

+



        
          

                
جبريل زير على قبضة يدو شاد نفسو بزز منو باقي مبردش باقي باغي يزيد يضرب متهناش دار للحيط كيضرب ضربة مور ضربة تا ولاو يديه عامرين دم، ديمنة من شوفتو هكاك سكتات من بكاها متحملة صداع لي فدراعها و كتشوف فيدو لمجروحة مقراتش تهضر مقدرات تقول تا كلمة من غير تلتازم بصمت و تخشى فبعضها 

+


هو متهد تا تجلخ لحيط و ولا عامر كولو دم قدامو رجع قدام شوميني خدا نفس لكينة سرطها بلا ما و خرج لبرى يضرب فيه شوية ريح جبد كارو كيكمي واحد مور واحد و عقلو خدام فشنو مور هاد سيدة مع بالو تيقول نسالي نوقف هنا معندي فين نزيد معاها و قلبو باقي تابت متحركش باقي مصر على قرارو و لي هو فرصة ثانية او تالتة 

+


حار تلف فكل ثانية كيرجع يشوف نفس لمنضر قدامو و كيرجع يجي صوت توفيق فودنو بنفس لجملة لي رمى ليه {سمح ليا اعمي كون يسحاب ليا بنتك كاع منقرب ليها} رجع تفكيرو كيديه لبزاف تاع تساؤلات واش مضيعها معاه واش هو كبر منها بزاف لديك سنوات لي تخلي بنادم يشوفها بنتو 

1


رمى لكارو فالارض عافط عليه و دخل عينيه مركزين غير عليها كيفاش كتنخصص و تمسح دموعها بكمام عبايتها و ليد لي ضاراها حطاها قدامها 

+



        
          

                
تقدم بخطواتو لكبار جيهتها وقف قدامها مخنزر محاملش يشوف فوجهها حدو نزل حط ركبة على الارض و رجل بقا شاد بيها توازن خطف ليها يديها شدها بين قبضتو تحسسها من معصمها و هو طالع تالفين جات فيها ضربة و هي ضربها بغوتة متألمة

+


خطف فيها شوفة لقا دموعها على سبة و شفايفها كيترعدو نطق ببحة ممزوجة بالجدية : شوفي فيا 

+


ديمنة لاحت عينها نيشان فعينو مجات فين تعاود تهربهم تا كان لوا ليها دراعها بغفلة، هزات يدها لاخرى كضرب ليه فصدرو و كتغوت بحر لوية لي دار ليها : حرام عليك 

+


ناض قارن حجبانو فيها عطاها بضهر مشا هز واحط طرف تاع توب كان مرمي جابو ورجع وقف قبالتها بانت لو كتكحاز متعرف شباغا تصنع ، حاصرها برجليه خاشيها لوسط : غتريحي ولا غنصمك مك تا دوري 

+


ديمنة عضات على شفايفها مركنة، خدا دراعها دور عليها داك توب و زير عليها مزيان و جمع لوقفة جاب كرسي كلس قبالتها حاط رجل على رجل 

+


جبريل (بعدم صبر): طلقي شعندك

+


ديمنة بحالا عطاها ضو لخضر باش تبدا طلق الاسطوانة تاعها لي مولفة غير هادي مغايرة فيها لحقيقة مفرزة على لكدوب 

+



        
          

                
هبطات راسها كتفرك فيديها مع بعضياتهم تا ولاو حمرين : لبارح منين قطعتي معايا مشيت لصالون و راه بخبارك (هزات عينيها فيه مكملة بغصة) ضاربت انا و واحد لخانزة ليوم فصباح وقفات عليا لبوليس فدار (هزات يديها كتمسح دموعها و مكملة) مشيت معاهم و كان هاداك هو لي شاد لقضية و

+


جبريل قاطعها تا قبل ما تكمل : و ستغليتي لفرصة باش تخرجي معاه و ديريه طريق لمبتغاك 

+


ديمنة صوتها مغنغن : كضلمني خليني غا نكمل و حكم

+


جبريل بتحكم : مكلاكش قلبك تصوني و تخبرني بشنو كاين

+


ديمنة : مكانش عندي تيليفون، (شافتو كيشوف فيها بتركيز كيساينها تكمل كلامها) دخلوني للبيرو ديالنا بقا كيسول كيفاش طرا و جرى و قال ليا يمكن لك تمشي وصلت لباب ديال لكوميسارية لقيتو تابعني ماديت ما جبت فالول و خرجت بحالي باغا نمشي نشم شوية لهوى فالكورنيش (بدات تا طلق دميعاتها) غا وصلت لقيتو مزال مورايا صافي هادا مكان 

1


جبريل شاف فيها مطول و رجع نطق بصرامة : شباقي مزال معارفش قبل ميوصلني ملفك

+


بلعات ريقها و دقات قلبها رتافعو و نطقات بتلعثم : ما بقا والو

1


جبريل قرب كرسيه لعندها تا ولاو قراب بزاف : متأكدة 

+



        
          

                
هزات لو راسها بأه خلاتو مطول فيها عاد جبد تيليفونو كتب ميساج لحلال لمشاكيل ولد عمو عطاه سميتها و كنيتها و معاه حتى لمهلة تاع يومين يجيب ليه فيها لملف 

1


رجع تيليفون لجيبو و كيتفحصها بنضراتو لقاسية : متهنيتي تا خرجتي جبريل تاع خمس سنين قبل برافو عليك 

+


رجع كمل كلامو بنبرة قاصحة و عامرة تساؤلات : ترضاي على راسك تكوني مرأة لواحد كبر منك بربعطاش لعام ؟ كيفاش غتحسي مني تشوفي صحاباتك مزوجين بوحدين قدهم 

+


ديمنة دبلات فيه عينيها متنهدة و عايقة بلي لهضرة تاع توفيق بقات كدك فيه : انا نهار لول لي شفتك و ديت و جبت معاك فالهضرة عرفت راسي طحت اياه انا ديمنة بغيتك نتا بدوك زغيبات لبيضين لي فراسك و بغيتك على كبر سنك اول مرة جراتني لك سميتك و حلفت بحلوفي منرجع خطوة لور تانعرف مولاها و فعلا (نزلت دمعة كتجري على خدها)عرفت راجل بمعنى لكلمة فحياتي انا اجبريل عمري لقيت راجل يوقف جنبي و يهز لي بهبالي كيفك نتا كنتي فشكل نتا كنتي هو ديك شمعة لي ضوات ليا ضلامي (سكتات شوية و قربات حطات جبهتها على صدرو و كتبكي) قسما بالله لعضيم عمري ضنيت فحياتي غيجي نهار نبغي من نيتي عمري هزيت لهم لشي ولد لمرا و عمري جريت من ورا شي حد (هزات راسها كتشوف فيها و وجهها عامر كولو دموع) هاد لعبدة ضعيفة غرقات فيك وخ شايب و وخ كبر منها بسنوات معرفتش كيفاش و علاش و لكن قلبي لان ليك 

+



        
          

                
ترمات فحضنو كتبكي و طلب سماحة تا خلاتو بلا هواه يحط يدو على ضهرها كيدوز يدو بحنان تا بدات كتسكت بشوية بشوية بعدات عليه شادك فدراعها 

+


ماطا يدو كيمسح ليها دموعها و جمع وجها بين ايدو مقابلو معاه : ماشي غا نتي امو خالات حتى هاد شايب ابنتي مبقاش كيشوف حياتو بلا ديمنة و لقلب لي سنين و هو نافر حن و عطاك سوارتو .

6


ديمنة دلات شفايفها لتحت و سولاتو بغباء : كتبغيني ؟

+


جبريل (هبط عينو لشفايفها لي حمراتهم بالعضان هبط خطف قبلة منهم بحب) : لا كنتوفى على جدك

3


ديمنة هزات حاجبانها و معوجة فمها لجنب : جدي راه فقبرو 

+


تبسم و ناض جمع وقفتو : نوضي تكعدي يلاه نتحركو 

+


ناضت كتفرنس غادية تبعاه ...طلعات للقدام قبل ما تسد لباب جا قاد ليها سانتيغ و سد لباب خلاها كتلوي فخصلاات شعرها مبتاسمة تا طلع و قلع خارج من ديك لخلا 

+


ديمنة حطات راسها على زاج كتصنت لصداع ليزارها فراسها بسباب لبكا لي بكاتو و عاد يديها بقات تا داتها عينيها و غرقات فأحلامها او كوابيسها 

+


من غرق ضلام كتشوف نفسها واقفة وسط من قاعة و حداها بزاف تاع ناس مزيرة على قبضة يديها و دقات قلبها كيتسارعو تدريجيا بؤبؤ عينها كيتحرك يمين و شمال باغا توقف دمعتها بزز و موقفة شهقتها وسط من حلقها قامعاها للحضة عينيها تمركزو فدروج لقاعة كيفها كيف ناس لمعروضين كولشي مركز مع لعرسان و فرحانين ليهم من لقلب لخالص الا وحدة من بينهم 

18



        
          

                
كتشوف و عينيها محجرين بدموع باقا لحد ساعة مامستوعباش بلي صافي نساها و غيكمل مع غيرها كلاتها لغصة لي فقلها هزات عينيها للفوق كتفرفر بيهم باش توضاح ليها رؤية و رجعت رمات عينها لجيهتهم 

+


حبيب قلبها لي فبين ليلة و نهار طار من يديها هي معتارفة بخطيئتها و واعية بأنها هي سبب تا نفرها و مبقاش حاملها ولكن باش يتمادا و يعرض عليها لعرسو فقط من بعد شهر من فراقهم المها و طعنها مية طعنة فقلبها 

+


بلعات ريقها بصعوبة مني هبطت عينها كتشوف فإيهيم لمتشابكين بكل ود عضات شفايفها كتغزز فيهم بالفقصة و فمها تلجم مقدراتش تنطق بتاشي حرف من غير طلع عينها مباشرة مع عينيه لي كانو مراقبينها طول لمدة 

+


تسمعو زغاريد و صلاة على نبي و تقدمو لعروسين هابطين من درجات و دايرين بيهم نكافات لي مسكتوش بداك صوت 

+


للحضة قشعر بدنها وولات طالبة غير يرحمها من نضراتو لي مفارقوهاش ابدا بحالا كيصيفط ليها رسالة مشفرة 

+


هبط اخر درجات مع عروستو لي غير ما زادت تمسكت فيه فاش طاحت عينها على ديمنة تقدمو بخطواتهم بتعليمات نكافة دازو من بين ناس بثقالة قاصدين برزتهم و فطريقهم دازو عليها هي لي واقفة غير بكسدتها اما لعقل مفرفر ر لعينين كيوثقو لحضة ...

2


بدات كتحرك من بلاصتها بلا متحس تا رد ليها لبال لحركاتها وقف طموبيل جنب طريق و بقا كيحرك فيها بشوية و كيعطيك بسميتها تا ناضت قافزة و ملها مسرسطة بالعرق فجبينها 

+


ديمنة حلات عينيها فيه كتنهج و كتحقق فملامحو و لبكية واقفة ليها : متزوجتيش ياك 

8


جبريل تكا راسو على لكوسان كيسوط : لكتاب فهاد شهور جاين 

+


ديمنة خرجات عينيها مصدومة : اويلي لا عنداك ديرها 

+


جبريل : مباغاش لحلال ولا شنو 

+


ديمنة سكتات كتستوعب كلامو : كيفاش 

+


جبريل دور راسو بلا حولا و ديمارا طموبيل : رجعي تنعسي رجعي 

4


تحرك مخليها ساهية كتفكر فكلامو و دور دور و ترجع لداك لكابوس حطات راسها كتشوف فيه مطولة و رجعات غمضات عينيها .

11


يتبــــــــــــــــع ....
مدازش بزاف تاع لوقت تا كان وقف طموبيل قدام كلينيك,رمى عينو لجيهتها كانت ناعسة معنكشة و شادة على دراعها 

+


ساط محيد سمطة هبط قاد حوايجو و دار لجيهتها حل لباب، ماطا يدو كيحيد ليها صمطة بشوية تا تحركات من بلاصتها مبرزطة

+


هزت فيه عينيها كتفوه : وصلنا 

+


جبريل مد ليها يدو تشد فيه : باقي هبطي يشوفو لك يدك

+


ديمنة دورت عينيها من زاج و رجعت شوفتها ليه : لا مكاين لاش مبقاتش كضرني كيف لول

+


جبريل بجدية : كوني تسمعي و هبطي بلا منعاود لهضرة

+


ساطت كتأفأف و تنكر تحت منها : هاهي هابطة 

+


مدات لو يديها هبطات بشوية عليها... دخلو للكلينيك وجهاتهم موضفة الاستقبال عند طبيبة دخلو عندها درات لفحص طبي لقاتها غير فدعة دورات ليها لبانضة على يديها و خرجات ليها شي مسكينات كيهمدو الالم ...

+


خرجو من لكلينيك و هي قابطة فيه كتمشي بشوية بحال مفدوعة من رجليها ماشي من دراعها ،هزات فيه راسها تا عواج عنقها مفكرة شي حاجة

+


ديمنة : {مصغرة فيه عينيها} كدبتي عليا ياك !

+


جيريل : {شاف فيها بنص عين و دور راسو بلا حولا} فاياش بسلامة الالة

+


ديمنة : ياك قلتي ما غتجي تالسيمانة لماجية 

+


جبريل : {كيحل لباب ديال طموبيل و كيهضر} وجهك ماشي ديال لمفاجائات يصلاح غير للعصا و للقمع

+


ديمنة : {طلعات و كدير فيه شي تطليعات بحالا واكل ليها رزقها} ياك زيدني احبيبي 

+


جبريل سد لباب و دار لجيهة لاخرى طلع تاهوا و قلع مكسيري محبس تالدارها وقف فالباب تلفت لجيهتها مطول فيها شوفة : هبطي رتاحي مع راسك بلا متخدمي فهاد ليومين 

+


ديمنة بلعات ريقها منين تفكرات لملف ايه كيفاش غتنسا شافت فيه موسعة عينيها : جبريل 

+


جبريل : {بصوت ممزوج ببحة} ياك لباس 

+


ديمنة بتعلتم : مكتيقش فيا ياك ؟

+



                                      

                
جبريل لعب بلسانو وسط فمو مفيكسي عينيه فعينها جرها من إيدها صحيحة معاونها تا جابها قدامو مجلسها فوق رجليه وتنهد ناطق بهدوء وهو كيلعب بخصلة من شعرها بين صباع يده الحرشة

+


جبريل : "لا سولتي قلبي، غيقول ليك كنثيق فيك حيث غارق فيك وعميتي ليه البصيرة.
ولا سولتي عقلي، غيجاوبك بسؤال مغيريحش بالك، حيث واخا غارق فيك باقي ساحي، غيقول ليك عندي شك في ثقتي فيك، كديري المصيبة ودفعي العربون فختها، دايرة بحال داك لي كيسرق النعاع، وفاش يحصلوه يقول ليهم: 'بغيت ندير أتاي' كتكذبي وتخبي، وفاش تحصلي، تبداي دمعي وتقولي نيتي كانت زوينة 

+


ديمنة حطات يديها كتلعب فصدافي ديال لقاميجة : يعني مكتيقش فيا

+


جبريل رجع ليها شعرها لور : هضرة وحدة قلناها و صلاة على نبي 

+


ديمنة تحركات من فوقو تا حسات بشي حاجة قاصحة تحت منو اكيد عرفات شنو تحتها ماشي وحدة غشيمة و مكتعرف والو طيحو ربي مع باطرونة 

+


تعمدات تعوج فكلستها و عينيها يلاه ناوية تزيد تمحكك تا كان حكمها من مؤخرتها بيديه لحرشة متبتها تا تطراساو صباعو عليها 

+


جبريل زفر بسخط : غتريحي ولا نتكيه فمك تاللوالدة

+


عضات على شفتها سفلية بضحكة خبيتة : مديرش زعما بحساب يدي لي هرستيها همممم

+


جبريل دور يدو على خصرها : هو راه تيقولك لمرأة لمكلاتش لعصا من لحد للحد مترتاحش 

+


ديمنـة : ياك اسيدي (ناضت رجعت لبلاصتها مخنزرة) حل حل ليا لباب نمشي ندخل بحالي

+


جبريل رمى عينو على درت كانت دنيا ساقلة هبط هو لول فتح لكوفر هز ليكادو لي كان جاب ليها حطهم حدا باب دار مجا فيت يدور تا لقاها واقفة ليه عند راسو كتخشخش بسوارتها و كتشوف فالباليزة بإستغراب 

+


ديمنة : اويلي تا شتك جايب باليزة اخويا رجوع الله معندي فين نسكنك معايا داري صغيورة بزاف انا و مكافيانيش

1


جبريل خشا يدو فجيبو كيسمع ليها و هي كتعلر تا سالات على خاطرها : حلي خربتك بلا قوة لهضرة

+


ديمنة عقدات حجبانها مفاهمة والو : وا راه داوية معاك بصح تا اش غيقولو عليا جيران مدخلة راحل لداري بلا موجب شرع

+


جبريل حك على لحيتو بالفقصة نطق مغدد : مال جدك فيك قوة لفهامات (خبط لباليزة برجلو خلاها تقفز من بلاصتها) راه فيها غير شي حوايج ليك

+


ديمنة عنييها تحلو و صحصحات حنحنات و نطقات عاضة على شفتها كتبتاسم : هي جايب ليا شي كادوات و مالك ما راضي تقولها (قربت ليه حاطة يديها صحيحة على صدرو هازة راسها فيه مدبلة عينيها) سعداتي بالحبيب ديالي مفكرني شكون بحالي

+



        

          

                
جبريل طول فيها شوفة و ضرب يدو فجيبو جبد كارو رجع بخطوة لور شعلو مبعد عليها : بايـتة راسك ولـا ؟

+


ديمنـة : لـا كاينـة جوديـا 

+


جبريل شار ليها بيديه لي فيها لكارو جيهة لباليزة : دقي عليها دخل ليك هاد لباليزة و تعاونك منين تبغي تبدلي شراوطك (شاف فيها بجدية مكمل) و وجدي راسك فشهر جاي، ديك ساعة مكاين لي يقول فلانة دارت فلانة ما دارتش(خلاها كتبرقق فعينيها و دق لباب كيف دقة لمخزن) يلاه تحركي دخلي بحالك

+


ديمنـة باقا مستوعبت هضرتو حتى كانت جوديا حلات لبال و طلقاتها بشقهة كتشوف فيد ديمنة مصدومة جبريل بلا ميكتارت ليها نطق بخشونة : تحركي اديمنـة دخلـي 

1


ديمنـة دخلت للعتبـة ديال دار غير كسدتها لي حاضرك اما عقلها طاير فديك غتولي على دمة راجل ولا كيدور ليها فبالها فواش غادي دير شغل رجال منين كيدخلو ضرة على عيالاتهم ما ستوعبات حتى كانت جراتخا جوديا سادة لباب و كتشوف فيها مخلوعة قلبها غيسكت بالخلعة 

+


جوديا : هالعار اختي ديمنة مالكي مال يدك دارها ولد لحرام صافي عرف باش عطبك ياك (شافت ساكتة و هي تنخضها تا مشات و جات) يا تي ادوي

+


ديمنـة هزات حاجبانها و كترمش : شكون هادا اش عرف ؟

+


جوديا : نسولك نتي شكون عطبك ازغبية اش درتي

+


ديمنة هزات كتافها كالسة فوق لكنابي : حصلني مع لكلب ديال توفيق 

+


جوديا لما نزل ليها فركابي خبطات على فخاضها بجهد مخرجة عينيها : اويلي هلى بنت لحرام و كتقولها بدم بارد ايه و كي طرا 

+


ديمنـة (شافت فيها بعينيها مدمعين) ليوم فلت منها غدا ولا بعدو موحال واش نفلت يا غنمشي للقبر يا غنولي بلا رجلين 

+


جوديا : (ندبات حناكها مصدومة) هاويلي حاي 

+


جمعات رجليها عند صدرها كتعاود ليها بتفصيل لممل تا وصلات للبلان ديال لملف لي مبغاش يتسرط ليها بلانو مكرهاتش تبدل سميتها و كنيتها 

+


جوديا حالة فمها مضهشرة : قوادت يا بنتي معليك غير تمشي تقنعيه ينسى موضوع لملف و ما يجي منو 

2


ديمنة رمات عينيها فصورتها فالحيط ساهية : كي غندير ليها ياختي اووف 

+


جوديا تنهدت ناضت واقفة جارة لباليزة باغا دخلها ليها للبيت حتى قاطعتها ديمنة 

+


ديمنة : اري حليها نشوفو اش جاب فيها بعدا

+


حطاتها قدامها و مكمشة عينيها من تقلها حلاتها و كلسات فالارض ، هبطت حداها ديمنة كيدورو عينيهم فالباليزة لي عامرة كلها بشلا حوايج من ديمارك واعرين و روايح كيدايرن خرجات تبسيمة خفيفة من فمها و عينيها كبريو بالفرحة كيف شي درية صغيرة تنسات لوجع لي فيدها و بدات تجبد و تشوف هادي و هادي 

1



        
          

                
و غير كتفرنس كيف راس لمشوط معاوناها جوديا كتسرح ليها لحوايج تشوفهم و لبايسة لي جايب ليها منها جوج كتاخد وحدة و كتعطي لجوديا وحدة مامخلياهاش بلاش تا من روايح تقاسمتهم معاها بكل حب مكبراتش كرشها عليها شيئ لي خلا جوديا تشوف فيها و دمعة واقفة فطرف عينها بلا متحس ترمات عليها كتبكي و تشهق 

+


كتشوف لحنان لي ملقاتوش فمها و خوها لقاتو فصاحبتها لي غير اعوام قليلة باش تعرفو على بعضياتهم خلاصة القول تأترت بجيست ديالها ماشكتات تا ناضت ديمنة كتنكر عليها و تسكت فيها ..

+


ناضو جمعو داكشي ديمنة وخ بيد الا و انها خفيفة فجميعها كيف سالاو دخلات معاها جوديا للحمام عوناتها تا حيدات حوايجها و هبطات ليها شعرها كتغسلو ليها مكايسة عليها... 

+


❀ صــبـاح جـديــد ❀

+


جوديا فاقت من نعاس هيا لولة تشبحات فبلاصتها وعينيها باقين ذابلين بنعاس ساسات عليها العگز وحيدت لمانطة تلفت

+


 ل ديمنة لقاتها باقة حالة فمها ومنشورة فوق سرير شادة لبلاصة كاملة و شخير خفيف كيخرج من بين شفايفها شافت 

+


حتى عيات تنهدت وخرجت من الفراش بشوية باش متفيقهاش دخلت لطواليط دوشات وطرفات حالتها خرجات لاوية عليها فوطة ساترة لحمها بدلت دغيا حويجها لوحد الكسيوة صيفية حمرة و ضفرات شعرها ومشات

+


 الكوزينة قادت الفطور فطرات وغطات فطور ديمنة حتى تنوض تسخنو و هيا زربات على شي مواعن كانو من لبارح حلت ثلاجة كتفكر اش دير لغدا حتى طلات في الفريكو لقات غي الحوت و دجاج ومكاينش  لحم 

+


وديمنة كيعجبها لحم و معندهش مع دجاج و الحوت تنهدت ما فيها لي يخرج يتسخر دابا ولكن معندها ما دير سدات ثلاجة ولبسات سبادري بيضة وهزات ساكها وخرجات مشات

+


 لعند واحد واحد لگزار قريب عبر ليها شحال بغات في لحم يلاه خشات ايدها في صاكها بغات تجبد بزامطها ملقاتوش  وهيا تفكر فاش نساتو في صاك لي خرجت بيه لبارح  وجها ولا حمر ومرضاتش 

+


يلاه كنت بغات تقول ليه غي يرد لحم وهيا تسمع صوت رجولي وراها زعزها : جمع اسماعيل لسيدة اشبغات راه كنعرفها 

+


بهاء لي اليوم كان كيديور على لمحلات ديالو وبصدفة هذا المحل تاع تگزاريت ديالو يلاه دخل وهو يضرب على جوديا بقا كيهبطها ويطلعها بنظرات اعجاب وحتى تعابير تاع وجها فاش خشات ايدها فصاك و كيفاش تصعقت ...

+


تقدم بهاء بخطوات وقف مقابل معاها خطف شوفة فلباسها عاد نطق طانز : وليتي تغفلي القردة واحد جوج تلاتة نلقاك فالهند 

+



        
          

                
جوديا تبسمات ليه حشمانة من لكزار لي واقف حاضيهم نطقت من تحت فمها بزز : بيغت ليك شوهة يالمشوه 

+


بهاء : تي طلقيها تسرح (شاف فالكزار غامزو) سماعيل جمع لحساب ديال هاد سيمانة مع سيمانة جايا (هز ميكة لحم لي كان محطوط على لكنطوار محرك ليها راسو باش تحرك) 

+


جوديـا قلبات دورة غادية و كتسب فراسها على هاد تحشيمة لي وقعات ليها معاه متسرطاتش ليها وقفات منين حست بيه وراها تلفتت لعندو خطفت ليه ميكة لحم من يدو 

+


جوديـا : زيد وصلني نيت نعطيك رزقـك مابقاش تسال فيا

+


بهاء خنزر فيها خاطف ليها لميكة من يدها : اندوخ مك البعلوكة كيفاش نعطيك رزقك مالنا بينا حنا لحسابات

+


جوديا دورات عينيها كتفرفر : لا خويا معزيزش عليا لكريدي 

+


بهاء شاف فيها مطول و دار ضحكة جانبية : هي غادي تخلسيني 

+


جوديا عوجت فيه فمها : اودي غا زيد طلقنا خلاص نعطيك سوانتك

+


بهاء عقد حجبانو : لا الالة شكون قال ليك انا بغيت فلوس 

+


جوديا حطات يديها على خصرها بإستغراب : و باش باغي نخلصك بسلامة بدهب و لويز افيق امولاي راه قدامك غا جوديا ماشي اليزابيت 

+


بهاء ضحك تا بانو سنانو مستفين جرها من يديها غادي بيها : اودي زيدي ياهادا لبروصي نهبطو غير جيهت لكورنيش مالك معكة و عطياها غير للشكا و للبكا

+


جوديا تعكسات ليه : لا ياخويا مالك هبيل شوف طنطينة تاع شمس و هاد لحم غادي يخناز مشفتيهاش 

+


بهاء : (دور عينيه كيفكر و هو يشوف فيها بتحدير) بقاي هنا هاني جاي

+


جوديا عينيها غير فميكة لحم : اجي ارى دوك لحيمات بعدا 

+


فين هو راه طار مشا حطو بالخف عند سماعيل عاد جا عندها زادو كيتمشاو بنكير مخلات مسمعاتو تا وصلو للكورنيش ضرب فيها ريح عاد بردات و نسات طنطينة تاع شمس ..تحركو كلسو فواحد لقنت خاوي كلسو كيتعاودو 

+


و كل مرة ينوضوها سبان و معيور على شي بلان متفاهموش عليه حتى صقلو بجوج منين سمعو تيليفون واحد فيهم كيصوني 

+


جوديا شافت فيه كيشوف ساهي فتيليفون مخليه فيديه كيصوني ضرباتو بيديها مازحة معاه : امالك اولدي خايف تجاوب ياكما لمدام 

+


بهاء (شاف فيها كيضحك) : ياودي فينها لقيتها

+


مجات فين ترد عليه تا كان عاود كيصوني شاف فيها مبسم : سكتي واحد دقيقة نشوفو هاد خونا 

+



        
          

                
جاوب ضاحك كيفرنس : وي با عزوز ... فينك بضبط 

+


بقا ساكت كيسمع و كيشوف فساعة فيديو : وا عرفتي شنو دوز ليا لملف للكورنيش راك قريب ليا ما فيا لي يطلع تالعندك

+


قطع تيليفون رمى عينو عليها لقاها مطرطقاهم و كتسرط فريقها عند بالو غا شافت شي حاجة و دارت هاد رياكشن معندش بالو بلي سيدة ولات عندها فوبيا من شي حاجة سميتها ملف 

1


بهاء ستغل هاد سهوة ديالها و هو يصورها و غطس راسو تيقاد ليها ستيكرز حابس ضحكة غير بزز حتى مبقاش قادر طلقها قداش يضحك و يعاود خلاها دور عندو مستغربة

+


جوديا : اويلي تا فعار الله احنيني ياكما مسكون خاصك ترقى

+


بهاء محبس ضحك غا بزز ماطا ليها تيليفون تشوف مع ضربات على تصويرتها و هي تخرج فيه عينيها و كتضرب ليه فدراعو 

+


جوديا : يا ليهودي محشمتيش غا علمني نتقاد 

+


بهاء عينيه دمعو عليه : لعلمتك مبقات متعة 

+


خنزرات فيه مزيان و هي تقلب وجهها عليه مقلقة زعما، هلاتو غا كيضحك تحت منو و مرة مرة كينغزها باش يضحكها حتى رجعات كضحك معاه حتى هي ... رجع صونا تيليفون ،ناض جاوب و كيدور فعينيه دقيقة مكملاش قطع لخط و شاف فيها بزربة

+


بهاء : هاني جاي 

+


جوديا شافت فيه بتخوف و ضحكتها تجمعت حركت ليه غير راسها و قلبها كيشطح ركادة بحالا لملف كيخصها هي ناض جاوب و كيدور فعينيه دقيقة مكملاش قطع لخط و شاف فيها بزربة

+


بهاء لاح ليها كلامو وهو محرك غادي  : هاني جاي 

+


جوديا شافت فيه بتخوف و ضحكتها تجمعت حركت ليه غير راسها و قلبها كيشطح ركادة بحالا لملف كيخصها هي ماشي ديمنة ويمكن كون كان لملف ديالها هيا مكانتش غتحس بهذا الخوف كامل بقات كتسنى فيها على أعصابها 

+


دازو شي دقائق وهو يبان ليها راجع وهاز في يدو ملف صفر صافي تما تزيرات تاع بصاح ضفارها حفرو في راحة يدها بكترت ما سادهم وجامعهم عندها و مزيرهم 

+


قرب ليها بهاء وهو راشقة ليه لمورال ديالو ضارب في سقف وهيا معه وحتى داكشي لي وصاه ولد عمو عليه هاهو بين يدو 

+


طلع فيها حاجبو مني وصل قدامها  من تزيرة لي تزيرات: امالك اانسة يلاه خليتك صحة سلام 

+


جوديا هزات فيها راسها وهيا كتحاول تخرج من ديك الحالة لي دخلت ليها حكت ايديها مع بعضياتهم و هيا عينيها غير في لملف : مالي والو بخير 

+



        
          

                
بهاء جوابها مرضاهش حدو نطق مخاطبها وهو كيحل في لملف: ابلاتي نشوف هذا الحريرة ومن بعد غتقولي ليا مالك بهلا يطريها لوالديك

1


مع فتح لملف عينو طاحت على كلمة مزوجة عينيه تكوانساو تما نسا يرمش من صدمة بشوية بشوية بداو حواجبو كيتعقدو وكيزير بيديه على لملف لملامح تاع وجهو تقلبو في ثواني تصدم تصعق ولا كيقرا و يغاود و يشوف فيها و يرجع يشوف فالملف 

2


جوديا غي شافت ردة فعلو عرفات عرف اش مخبيين  فقدات شعور في هذا لحظة بلا ما تحس بداو كينزلو دموعها مسرسبين و نفس تخنقات فيها و تعرق و تنشف راسها 

+


بهاء لعروق تطراساو فراسو و زير على قبضة كيشوف فيها بعدم تصديق : شهادشي كيفاش مزوجة ولا مقلوية 

+


جوديا مقدراتش تنطق يلاه كتبغي دوي كتخرج شهقة مقطعاها ،زادت كملات عليه محس تا شدها من كثفها مزير عليها : وا دوي ازبي نطقي

1


جوديا برجفة : هي ماشي خايبة 

+


بهاء عض حنكو من لداخل و عينيه رحعو كيف جغيمة دم خشا يدو فجيبو كيشوف فيها مخنزر : ها حنا غنساليو هاد لملف نشوفو منين يعرف لي كيخصو اش غيطرا 

+


جوديـا عينيها خرجو و تنفس ضياق خافت على صاحبتها و تكون ليوم كنازتها قلبها دق بجهد و ودنيها كيصفرو عليها تعمات ليها لبصيرة، كتشوف فيه عاطي وجهو للبحر و عاطيها بضهر حاط تيليفوعلى ودنو فشلو ليها رجلين و تكوانسات لمدة  قليلة 

+


بلا متفطن براسها نزلات على ركابيها كتبوس ليه فرجليه وتبكي بكا كيقطع فالقلب : عفاك ها لعار الله يخلي ليك ما عزيز عليك لما سترها ابهاء راه غادي يقتلها لعرف 

+


بهاء زاد زير على تيليفون بين يدو مهبطو محملش ستون لي دارت  بغا يدفعها عليه ويقود بحالو يقول لجبريل كولشي ولكن معطاتوش خاطرو يخليها في هذا الحالة تنهد تنهيدة طويلة كيحاول يكثم فيها تعصيبتو وتحنى موقفها من كتافها و دوا مفقوص لاول مرة تلمس فيه لجدية فكلامو : كيف ما نتي صاحبتك كتبوسي عليها رجلين انا ولدي عمي منقدرش نكذب عليه و نعيشو فالوهم

+


جوديا شادات ليه في ايدو وهيا كتنخصص ونفس كطلعو ثقيل: بهاء عفاك يرحم والديك بمعزتي عندك مديرهاش... لا كنت كنعني ليك غي شوية مديرهاش ديمنة غتموت فيها والله حتى كتبغيه ماشي لخاطرها 

+


بهاء لعبات ليه على لمزاج بديك كتبغيه خنزر فيها تخنزيرة قاطعة كيغوت على جهدو : راش لي كيبغي القحبة تيكدب واش باغا تحمقي زامل بويا 

+


جوديا تساست بقوة لبكا و ملامو زاد كمل عليها دابا شافت فيه و روحها غطلع و باقا شادة على ايدو : غيقتلها 

+


بهاء ببرود : من عندي غير تموت 

+


جوديا : غيدخل للحبس

+


بقا ساكت كيشوف فيها مامسروطاش ليه و مراضيش لولد عمو هاد لبلان ،جوديا شافت فيه مطولة بان ليها مغاديش يسمع ليها و هي ترجع كتغبن بجهد و حدرت على يدو كتبوس و كطلب و تزاوك بصوت مغنغن 

+


بهاء قصح قلبو حتى عيا ولكن مني شاف حالتها مقدرش نثر يدو منها : مغنعطيش لملف لجبريل بشرط

+


جودية حسات بلأمل من كلامو طلقات من يدو ورجعات لور  بدات كتمسح دموعها بيدها:  شرط.. شنو هو هذا شرط

+


بهار و عينيه  فقلب عينيها: قنعي ديمنة تفارق مع جبريل بلا صداع  بلا مشاكل تغبر أثرها ميبانش ضبر لراسها ولا غنصيفط ليه لملف ديك ساعة ضبر لمحاينها معاه 


7


يتبـــــــــــــــــع ...

+


لهبيـزات تهلاو فصحباتكـم راه قلال بنات ناس كيف جوديا عارفة بلي نسبة قليلة ليها عندها وحدة كيف جوديـا 🥹

1


خليـو ليا أرائكـم و ضروري تخليـو ليا توقعاتكم لشنو مزال تابعنا و واش ديمنـة غادي تفارق على جبريل ؟ ولا جوديا غادي تقنعها ؟ و جبريل واش غيعرف ؟ 

+


بزاف ديال نساؤولات مطروحين غتكون اجوبتهم فالفصول جايين ولكن بغيت توقعاتكم و اجوبتكم عليهم 🦦
جوديا حسات بلأمل من كلامو طلقات من يدو ورجعات لور  بدات كتمسح دموعها بيدها:  شرط.. شنو هو هذا شرط

2


بهار و عينيه  فقلب عينيها: قنعي ديمنة تفارق مع جبريل بلا صداع  بلا مشاكل تغبر أثرها ميبانش ضبر لراسها ولا غنصيفط ليه لملف ديك ساعة ضبر لمحاينها معاه

+


جوديا تكوانسات فبلاصتها معرفت ما تقدم ولا توخر صدمها بحالا طرشها نطقت برجفة فصوتها : كيفاش لا (بدات كدور فراس بنفي) لا لا ميمكنش 

+


بهاء : مكنطلبكش اجوديا لي عندي قلتو ردي عليا فالعشية شنو قررتي (دار عطاها بضهر ناطق بحدة) الله يعاونك 

1


مشا مخليها مجمدة فبلاصتها كتفكر فكلامو كيف غدير ليها عارفة هادي ضربة لي غادي تسالي مع ديمنة، كلست ساهية فالبحر كتخمم لمدة طويلة تا قرب وقيتة لغدا و ناضت كتسوس حوايجها بجميل

+


خرجت ضرباتها على رجليها تاوصلات لباب دار دخلات مسهوتة قتلتها شمس ولات كتسرسط بالعروقات، قصدات لبيت تاع ديمنة ترعات عليها لباب بلا دقان بلا والو دخلات عليها مدرمة تاقفزتها من غرق نعاسها 

+


جوديا : {بالغوات} اتكعدي اشريفة نوضي شوفي فين تهربي و فين تخزني 

+


تكعدت عينيها معمشين بسيف باش حلاتهم : اويلي مال جدك هترتي

+


جوديا عطاتها صبع و مشات جبداا لي فاليز بدات غير كتلوح فيها شراوط لي جات بين يديها كتلوحها بلا عقل مخلية ديمنة غير كتشوف مستغربة

+


ناضت لعندها موقفاها باغا تستفسر شنو طاري : امالنا شطاري شدارو لمك شراوطي

+


جوديا نترات منها و لبكية واقفة ليها فحلقها و صوتها ولا منغنغ : حيدي تسوخري لور خليني نكمل 

+


رمشات فيها عينيها بزربة حاطة يديها على خصرها : دابا غتقولي ولا انجندخ لمك داك لوجه

+


رمات لحوايج لي كانو بين ايديها و دموع هابطين كيجيرو من عينيها : اش غنقول ليك اشنو بلي زامل عرفك مزوجة و كيبتزني ها ولا نخليو هادي و ندوزو لعرف هو ماشي غادي يقتلك ؟

+


ديمنة ودنيها تصمكو عليها حسات بوخزة فقلبها ريقها مقدرتش تبلعو بقات واقفة لوهلة لدرجة نسات مترمش : متقوليهاش

+



                                      
جوديا : قلتها و لي عطا الله عطاه سيري رجعي لبلادك فلتي بجلدك ماحدو صحيح

+


دورات راشها بلا كالسة فرق سرير مهدودة غير ساهية، جوديا كملات ليها جميع تاع لحوايج و دازت للميكاب جمعاتو ليها كامل جتى قاطعتها هي منين نطقت بصوت جاف

+


ديمنة : شنو قال ليك

+


جوديا كلست على كرسي مهبطة راسها : قالها بالحرف "تفارق مع جبريل بلا صداع  بلا مشاكل تغبر أثرها ميبانش ضبر لراسها ولا غنصيفط ليه لملف ديك ساعة ضبر لمحاينها معاه" 

+


ديمنة : عيطي ليه يجي لعندي لهـنا

+


جوديا : واش نتي حمقة اش غيجي يدير و فاش غدوي معاه

+


ديمنة بهدوء : ديري لي قلت ليك

+


ساطت جوديا بجهد جبدات تيليفونها دوزت ليه الاتصال لمرة لولا و تانية تالتالتة عاد جاوبها و بنبرة باردة

+


جوديا هزت عينيها فديمنة لي كانت كدير ليها بيديها باش دوي : شوف بغات تهضر معاك ديمنة

+


بهاء : معندي فاش نهضر معاها عندها من هنا للصباح 

+


ناضت ديمنة خطفت تيليفون زربات عليه فالهضرة : عطيني يومين مغتبقاش تلقا حسي كيطوف 

+


بهاء بنبرة مصرة : غدا اديمنة 

+


ديمنة بعناد : يومين ابهاء بلا متحط ليا لمضا على عنقي

+


بقا ساكت مدة بلا مينطق بتا حرف و قطع الاتصال، رمات تيليفون فوق سريو و كلسات تاهي خاشية وحهها بين يديها كتفكر فحريرتها لمدة و بداو كينزلو دموعها بشوية بشوية تا ولات كتنخض بقوة لبكا عارفة راسها مدايرة فيها ميصلاح ولكن اش عندها ما دير

+


ناضت جوديا كتمسح ليها على ضهرها كتواسي فيها... داز عليهم نهار كحل مكلاو ما شربو غير كالسات و ساهين حتى نطقت جوديا كاسرة صمت 

+


جوديا : شنو غديري فهاد ليومين

+


ديمنة مسحت عينيها كطلع نفس بزز : داكشي لي خاصو يدار 

+


جوديا بحزن : من موراها اترجعي لصويرة ؟

+


ديمنة ساطت بجهد : فين غنمشي من غير صويرة كملي لحوايج بجميع 

+


ناضت خرجت من لبيت مخلية من وراها جوديا كتبكي غير راسها كون يسحاب ليها متخليهاش تمشي لديك لگالة ولا حتى تعلق بيه ولكن اش عندها ما دير ...

+


ديمنة مشات للحمام حيدات حوايجها مهدودة تخشات من رشاش طالقة عليها لما بارد مچلاسي من فوق راسها ولايني سيدة محساش بديك لبرودة غمضات عيينيها لمدة طويلة كتفكر حتى تخلطو دموعها مع لما، خرجات مني حسات براسها بدات تبرد شوية لوات عليها غير بينوار كان معلق 

+



        

          

                
خرجات توجهت نيشان للبيت لقات جوديا جمعت ليفاليز و كالسة برى فصالون، سدات عليها لباب و جبدت شي حوايج كانت خلاتهم ليها على برى، حطاتهم فوق سرير 

+


كلسات تاهي خطرها مخسر دورت عينيها تاطاحو على تيليفونها لي كان محطوط فوق لكوافوز سرحات يديها كتجبد تالحقات ليه هزاتو دخلات نيشان لبلاصة لكونفيغساسيو بيناتهم

+


تكات على ضهرها قابطة تيليفون بين يديها طالعة من اول ميساج ميساج بيناتهم مرك ضحك مرة تعقد غوباشتها رغم انه مكانتش شي هضرة من غير توصيات تاعو منين كان مسافر 

+


كتقرا و دموعها مسابقين معاها و غير على سبة بلا مترد لبال دوزت ليه ابيل فيديو منين دخلات لبروفايل ديالو 

1


مجات فيه تسقي عينيها حتى كيبان ليها فالكاميرة صدرو عريان و خصلات شعرو باينين فازكين، تبهضت معرفت مدير تبلوكات فبلاصتها 

+


مفيقها غير صوتو و هو كيعيط ليها ساخط ، عاد طلعات معاها قطعات بزربة و بدات كتمسح فدموعها عاد رجعت هزاتو لقاتو رجع كيصوني ليها 

+


تنفسات صعداء و جوباتو حاطت تيليفون مقابل معاها مبتاسمة كأن شيئ لم يكن : حبيـبي

+


جبريل بصرامة عاقد حجبانو : قربي للكاميرا

+


ديمنة بتساؤل : علاش اويلي

+


جبريل خنزر فيها ناطق بجدية: ديمنة قلت لمك قربي

+


لعبات بلسانها وسط فمها و قربات بشوية عليها كتشوف نيشان فالكاميرا

+


جبريل طول فيها شوفة لمدة قصيرة : شكون بكاك 

+


ديمنة فرفرات بعينيها منين حسات بدموعها غيهبطو نطقت بصوت مغنغن : تا واحد

+


جبريل بحدة : ديمنة 

+


ديمنة شافت راسها مامزطاطش و هي تخشي وجها بين يديها كتبكي مخلياه هو غيحواق و يتسطا باغي غا يعرف مالها شطاري ليها خرجات كلمة وحدة من فمها و هي 
"جي عندي" 

+


مترددش ناض فالبلاصة خلا الابيل دايزة و لبس حوايجو بالخف خارج و كيهضر كيهدن فيها كيف شي درية صغيرة، ركب فطموبيلتو مقلع نيشان للدرب عندها اما هي غير بان ليها شاد طريق قطعات خلاتو كيصوني و يعاود 

+


ناضت لبسات عليها غير سورفيط فنواغ و عيطات على جوديا تنشف ليها شعرها بزربة...مدازش بزاف تاع لوقت حتى كانت واحدة مدايرة حتى نقطة تاع لميكاب فوجهها من غير ايكخو سوليغ رمات عليها مونطو من لفوق 

+


مجات فين تكلس حتى كتسمع دقان فالباب شافت فجوديا ناطقة ببحة : سدي ورايا لباب منين نكون راجعة انعلمك

+



        
          

                
حركات ليها جوديا راسها بالايجاب مطمناها، مشات هزات صاكها و تيليفونها هوما لولين عاد توجهات لناحية لباب لي مزال كيدق فيه، حلات لباب لقاتو واقف ساخط و حبات لعرق على جبينو باين فيه كان مفزوع عليها 

+


ديمنة مخلاتش ليه لوقت تا فين يطمن عليها حتى تلاحت عليه معنقاه خاشية راسها فعنقو كتشهق، دور يدو على خصرها جارها لعندو محتاويها عندو لمدة تاهزات فيه وجها حمر 

+


ديمنة : ديني من هنا عفاك

+


جبريل طلع يدو كيمسح ليها وجهها من دموع عاقد حجبانو: شا راه صاري معاك 

+


دورت ليه راسها بنفي وصدرها كيتهز و يتحط بنخصة : والو (خسرات معالم وجهها كتحاول تشرح ليه) غير حسيت بخاطري ضاق عليا 

+


جبريل بحط يدو على ذقنها رافعو تولات عينها فعينو : متأكدة حد مقرب ليك ؟

+


ديمنة بنفي : لا 

+


قبطها من يديها جارها وراه طلعها فطموبيل عطاها قرعة لما تشرب و داز ركب فبلاصتو ديمارا خارج من درب و مرة مرة كيلوح عينو عليها ما كسر صمت غير صوتها 

+


ديمنة ببحة : بغيت ندوز معاك هاد ليومين بنهارها و بليلها 

+


جبريل تبسم مطا يدو جرها من حنكها قارصها بشوية : ميكون غير خاطرك امو خالات 

+


رجع مركز فصوكان مخليها ساهية فيه و قلبها كيتعصر عليها من لداخل بلا متحس تكات راسها على كثفو و معنقاه خيفاه يهرب 

+


بلا متحس داتها غميضة و هي على داك لحال فوق كثفو، جبريل كمل مكسيري داخل للتوروت نيشان لأصـيلة 

+


كانو جوج سوايع تاع طريق كافين و وافين باش يوصلو كانت هي ضرباتها لفيقة فنص تاع طريق مفيقها غير جوع صبرها غير لما كل مرة شاربة جغمة حتى تزوات و ملاهية بالموسيقى 

+


خرجات راسها من لجو تاع لكائبة ينعل بو لحزن سيدة عايشة لحضة ناسية تا علاش كانت تبكي و منشطة راسها و منشطاه معاها حتى هو 

+


دخلو لمدينة أصـيلة المعروفة بأكثر من لقب بينهم أنها «مدينة الفنون» و«عروس البحر» «ومدينة القلب» و«جنة الألوان» و متميزة بمبانيها البيضاء 

+


بالنسبة لديمنة كتسمع أصيلة كترجمها نيشان بأنها مدينة الفيلم المغربي الشهير "البرتقالة المرة" كتفكر سعدية و جدارمي 

+


فور معرفات راسها دخلات لأصيلة عرفات راسها بلي هادي هي مدينة ذكرياتها لي غادي يكون فيهم زوين قبل من لخايب 

+



        
          

                
كان ساهل عليهم يلقاو دار للكراء حيث اصلا مع دخلة للمدينة تيكون رجال و عيالات كيدورو بسوارت تاع ديور فيديهم غير لمبغاش يكري، شبر سوارت تاع دار قريبة من لبحر 

+


هبطو مشابكين يديهم مع بعضياتهم من مور ما وصلو للدار دخلو ضربو عليها طلة جاتهم زوينة خصوصا مع ديكورات لي فيها كيفتحو نفس 
غير هي ناقصها غير تقدية 

+


ديمنة كلسات مسرحة رجليها مهدودة : ناري اميمتي عييييت 

+


جبريل حاط يدو على خصرو كيدور راسو فالكوزينة لي كانت مفتوحة على صالون : نوضي نخرجو ناخدو بعدا شي حوايج باش نبدلو و تقدية 

+


ديمنة دبلات فيه عينيها : غير سير تقدا نتا فيم لكفاية خليني نعس 

+


جبريل مشا كيحل شراجم تاع دار و كيهضر بجدية : طريق كلها و نتي ناعسة نوضي يسوط فيك ريح شوية تكعدي

+


ساطت كيف لعسكري وقفات فالباب خاشية يديها فجيابها : يلاه زيد هاني نضت 

+


تقدم لعندها بخطوات ثابتة تاوصل لعندها جرها من خصرها مزيدها معاه، خرجو شادين طريق على رجليهم كيسقيو عينيهم بجمالية لمدينة

+


ديمنة تشهات غير شي تصويرات ولايني عارفة راسها ما لابسة ما مزوقة كتفات غير بشي سلفيات فيهم هي وياه حيث عارفة راسها مغاديش تحطهم يعني غيبقاو غير عندها 

+


وقفو منين بانو ليهم شي محالات كيبيعو لحوايج ديمنة نفسها تحلات منين بانو لحوايج زاز لوز داكشي و ستيلهم زوين طلقات من جبريل و دخلت كتعزل لراسها و ليه و الاغلبية كانت كتاخد حوايج متابهيش ليهم بجوج لي لبسو هو تلبسو هي و ليبساتو هي يلبسو هو...

+


جبريل لوقت كامل حاضي معاها فينما تهز شي بياسة مزيرة ولا قصيرة كيكلعها ليها من يديها مرجعها لبلاصتها و يختار ليها شي حاجة مستورة شوية 

+


خرجو ناشطين مع راسهم دازو خداو شنو غيحتاجو للكوزينة مدخلو تا طاح عليهم ضلام و كيتسمع غير صوت قهقهاتهم مع بعض فديك طريق ضيقة 

+


دخلو للدار حاطين تقدية فالكوزينة ديمنة غير دخلات حيدات لفوقاني تاع لأونسومبل بقات غير بديباردور و جامعة شعرها لفوق كتشوف فيه كيقاد داكشي فثلاجة

+


ديمنة : نتا لي غطيب ياك

+


جبريل دور عينو لجيهتها : يدي بيدك 

+


ديمنة : ايوى لا واحد فينا يطيب 

+


جبريل بهدوء حاط يدو فوق لبوطاجي : تاتجي نوبة داكشي و نشوفو شكون يطيب لاخر

+



        
          

                
خرحات عينيها فيه : اويلي 

+


غمزها و دار كيغيل فالخضرة، ناضت كتختل فخطاويه عنقاتو من لور كتنهد : جبريل 

+


جبريل يدو خدامة و عقلو معاها : همم

+


ديمنة : طاح فراسي سؤال 

+


جبريل تلفت لعندها و قابط يديها لكانت مدورة عليه جاطهم على صدرو : سولي الالة

+


ديمنة بلعات ريقها بشوية : دابا لجا نهار و تفارقنا غتبقا تفكرني ؟

+


جبريل حط عينو نيشان فالمومو تاع عينها كيحاول يقراهم : چامي يجي نهار لي نتفرقو فيه خطا لداتك لموت ديك ساعة نبقا نتفكرك غير (هبط يدو ضربها فمؤخرتها تا غوتات بصوت جريئ) بقباحتك 

+


ديمنة دورات يديها على عنقو و كتقرب منو كثر و كثر : هي دابا انا قبيحة بزاف 

+


هبط راسو خاشية فعنقها كيتنشق عطرها : غير قبيحة و سكتي احطب جهنم 

+


فلتات ليها ضحكة هازة ايديها ضرباه فصدرو بخفة و رجعت سلتات خلاتو كيضحك : ايوى قيد عندك 

+


دازت حطات ليباط تصلق و بدات كتعاونو تيقادو لاصوص تاعها وكل مرة منوضينها، فالاخير خلاتو و مشات كتقلب على شي فيلم يتفرجو فيه بينما طاب لعشا، ما جا فبالها غير لبرتقالة لمرة 

+


قدات لبلاصة غير فالارض دوراتها بالمخاد و كلست طافية ضو و كتعيط ليه يجي حداها و داكشي لي كان 

+


جاب واحد لقرعة كانت فثلاجة حطها عند نيفو كيشم و دار ابتسامة خبيثة على فمو جاب كاس كب ليه و كلس  جنبها معنقها و كيرشف من كاسو متبع معاها لفيلم لقطة بلقطة

+


بلا ميمل معاها خصوصا كانت من نوع لي كيعلق على كل لقطة و كتناقشها بكل حب حتى طاب لعشا ناضو تعشاو و رحعو كملو لفيلم و سيدة على سبة كل شوية كتحبس تبدا تبكي ليه على سعدية تا كيبغي يطفي تلفازا و كتنوض تمسح دموعها و كتفرنس ليه باش ميطفيهاش مزكات تا سالا لفيلم 

1


جمعت طبلة و دخلات ديريكت للدوش حيدات حوايجها بشوية عليها كبات لما غير على لحمها اما شعرها مقاستوش كان باقي مسرح و نقي، حيدات عليها لعيا تاع طريق و لكانت شي ريحة لعرق راه حيداتها دورات عليها فوطة كانت معلقة فدوش 

+


و خدات مترطب لحمها بشي كريمات كانت هزاهم فصاكها مكيحيدوش منو، مهم بقات ويحة غزالة فالوكوغ ديالها 

+


تلفتت غادية جيهت لباب حلاتو خارجة كدندن حتى كيبان ليها داخل للبيت و عينيه معسلين فيها جاي قرب منها وبغفلة شدها من خصرها مقربها ليه حاط نيفو على حنكها كيتحسسو مخليها مبنجة معرفات باش تبلات  

+



        
          

                
هبط راسو طابع قبلة حارة على خدها: اححح عليك امو خالات 

+


تبسمت ليه هازة إديها حطاها على صدرو  محاولة : شايب تاع قلبي (بدات كتشمشم بينيفها و مقطبة حجبانها) سكرتي ولا شنو ؟

+


زاد قربها ليه كتر مجرئ أكتر هاز إديه حطها على مؤخرتها البارزة عاصرها بين أديه مخليها تغمض عنيها ناطقة بصوت خافت«ااح» 

+


نطق  بهدوء كيتمايل : احح علييك انا سكران بييك أما لقرعة مفيدااش [قرب ليها دافعها حتى لصقها مع لحيط خشا راسو فعنقها كيقبلها قبلات متفرقة قبلات خفيفة حاارقة مخليها حاسة

+


 بسخانة جارية فدمها هزاات إديها حطها على دراعو مزيرة عليه رافعة راسها لفوق منشوية معااه حاسة بإحساس مخربق وبمشاعر متضاربة  .. هز إديه حاطها على صدرها عاصرو بين أديه كيعبر حجمو لكان كبير ناطق بهمس

+


جبريل : هبلتيني اديمنة مبقييتش قادر نصبر عليك وانا كنشوف هاد خير كلو قداامي [زاد عصر صدرها بين إديه ملهووف عليها عاض على شفتو سفلية ناطق بهمس ]تـشـهـيـتــك و دابا 

+


كانت هادي أخر كلمة قبل ميهجم على شفيفها بقبلة جاامحة خاشي شفايفها بين شفايفو كيمص فيهم مستبنهم .. عضها من شفتها سفلية حتى حلات فمها متأهوة وسطو .. خشا لسانو مستغل

+


 لفرصة غاارق وسط شهد لسنها مخلط ريقو مع ريقها وصوت بوسان مسموع فلبيت .. مركز إديه على خصرها كيحك فيه داهبا إيباا

+


 كانت قبلة جامحة جامعة كتلة كبيرة من لمشااعر شهوتهم مخلط ثغرو مع ثغرها كان منشوي لأبعد حد بدا بالكااس وغيسالي بيها هــي ... كانت مشااعرهم وأحاسيسهم ونشوتهم لمتحكمة فيهم 

+


وأحاسيسهم هزوهم من الواقع لخياال .. زاد مدخل لسانو فثغرها

+


 جرها بين إديه من خصرها ملصقها مع صدرو وفمها باقي وسط فمو بقا غادي بيها حتى وصلها لسرير طاح هو وياها هي تحت وهو فوق منها ...  كانت كتحس بقبلتو وريقو لتخلط مع ريقها كتحس بسخونية طالعة ليها مع صبعها صغير كتحس بأنوثها فيها

+


 تشنجات مقداتش تبعدو ومقداتش تخليه حرفيا داك إحساس شهوة وكتلة الأحاسيس لهجمتها شتتهتا فالأخير ستسلمات لشهوتها .. هزات راسها لفوق عاضة على شفيفها فاش حسا
 بقبلاتو فعنقها وصوت مصاتو كيتسمعو مخلين ملكيتو على عنقها هبط ليها شوميز نازل لصدرها مفرق عليه قبلاتو ومصاتو رافعها لعلام أخر ... بجوج بيهم كاانو وسط خطيئة كبيرة .. ولكن تحد

+


 مكان قاد إفيق لأخر حيت بجوجهم كانو  مستمتعين لأبعد حاد ..  خشا وجههو بين فخاذها مخدم لسانو كيدوزو على شفرات انثويتها بلهداوة مخلي جسدها كيتنتفض من كمية الشهوة لي فجر وسطها

+


 منها وتوحويحها بسبب شهوتها زاايد ليه لدووز مخليه رااغب إدخل وسطها ..رفعات راسها لفوق شااهقة عاضة على شفيفها مني حسات بوصولها لشهوتها مخلي  جسدها  كيترتعد  تصلاب فبلاصتها مقطوع فيها النفس ..  حس بيها بتاسم بلهداوة مني عرف بلي حتى هي منسجما معاه هز إديه جابد رجولتو حاطو فوق انثوتها كزلق بفعل ماء شهوتها كيشيت بيه من فوق عاض على فمو هز راسو فنفس لوقت مدخلو وسط عنقها 

+


كيهدر بصوت ناايم  : احح لمك معسلة ساليتي معايا

+


ديمنة مقدرتش تصبر مزال حطات يديها على ضهرو كتقمش و كتغوت من حر شهوة : احح جبريــــل

+


تبسم بخبث و زاد كيلعب برجلتو مخرجها على سيطرتها لدرجة حفرات ضفارها فضهرو و ليد لاخر حطاتها نيشان على رجولتو مزيرة عليه بإيديها : سربي 

+


جبريل حيد ليها يديها هزها لفوق : ششش باقي لحال امو خالات شكون انا 

+


ديمنة عينيها تقلبو عاضة على شفايفها نطقت بصوت مخلط مع اهاتها : نتا شايـب تاعي 

+


تبسم برضى مدخلو فيها بجهد تاغوتات هابطة على ضهرو بقمشة حتى سال دمو ...

+


كملو ليلتهم غارقين فشهوتهم كيشبعو من بعضياتهم او لا غير غير لي كتحاول تشبع منو و تودعو بطريقتها .

+


#يتبــــــــــــــــــــــــــع....